القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

وظيفة سائق Driver -برنامج الأغذية العالمي- القدس

وظيفة سائق Driver  -برنامج الأغذية العالمي- القدس

 

وظيفة سائق Driver  -برنامج الأغذية العالمي- القدس 

  



برنامج الأغذية العالمي World Food Programme  التابع للأمم المتحدة هو أكبر وكالة إنسانية في العالم لمكافحة الجوع في جميع أنحاء العالم.  

 

تتمثل مهمة برنامج الأغذية العالمي في مساعدة العالم على تحقيق هدف القضاء على الجوع في حياتنا. كل يوم، يعمل برنامج الأغذية العالمي في جميع أنحاء العالم لضمان عدم ذهاب أي طفل إلى الفراش جائعًا وتمكين أفقر الناس وأكثرهم ضعفًا، وخاصة النساء والأطفال، من الوصول إلى الطعام المغذي الذي يحتاجون إليه. 

 

يقدم برنامج الأغذية العالمي، من خلال ولايته المزدوجة في المجالين الإنساني والتنموي، مساعدات غذائية منقذة للحياة للفلسطينيين غير اللاجئين الأكثر ضعفًا وانعدامًا للأمن الغذائي، ويعمل على حماية سبل العيش وبناء القدرة على الصمود وإعادة بناء أنظمة الغذاء في المناطق المعرضة للخطر. 

 

 كما يقدم برنامج الأغذية العالمي خبراته الفنية لدعم المؤسسات الوطنية من خلال تعزيز قدراتها في الاستجابة للصدمات وبناء شبكة أمان اجتماعي شاملة. 

 

لتعزيز العلاقة بين العمل الإنساني والتنمية والسلام، يوفر برنامج الأغذية العالمي أصولاً زراعية ذكية مناخيًا مثل الزراعة المائية وأسرّة الفتيل للأسر لزيادة تناولها للسعرات الحرارية وتمكينها من توليد الدخل. كما قام برنامج الأغذية العالمي بتوسيع نطاق أنشطته لبناء القدرة على الصمود لتشمل البيوت الزجاجية ومزارع الخضروات والأغنام والدواجن والتدريبات الفنية والمهنية للشباب والأشخاص ذوي الإعاقة. تعمل هذه المشاريع على الحد من تعرض الناس للصدمات الخارجية، وتعمل كشبكة أمان، وتدعم سبل العيش. 

 

استجابة للاحتياجات العاجلة لفلسطين، حيث أدى الصراع المطول والركود الاقتصادي إلى انعدام الأمن الغذائي على نطاق واسع، يقدم برنامج الأغذية العالمي مساعدات غذائية منقذة للحياة للفلسطينيين غير اللاجئين الأكثر ضعفًا في غزة والضفة الغربية. ولمعالجة الأزمة المستمرة، يركز برنامج الأغذية العالمي أيضًا على تعزيز سبل العيش من خلال مشاريع بناء القدرة على الصمود مثل الزراعة الذكية مناخيًا والتدريب المهني. بالإضافة إلى ذلك، يدعم برنامج الأغذية العالمي المؤسسات الوطنية من خلال تعزيز قدرتها على الاستجابة للصدمات وبناء شبكات أمان اجتماعي شاملة. ومن خلال توسيع أنظمته لتشمل الشركاء الإنسانيين والتنمويين، يساهم برنامج الأغذية العالمي في جهود أوسع نطاقًا ضمن محور التنمية الإنسانية والسلام. 

 

وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن برنامج الأغذية العالمي World Food Programme يعلن فيه عن وظيفة سائق Driver  بمدينة القدس . 

 

الغرض من الوظيفة: توفير نقل فعال وآمن للموظفين و/أو السلع المصرح بها. 

 

 

المسؤوليات الرئيسية : 

 

 

1. توفير نقل الموظفين المصرح بهم بما في ذلك ترجمة المحادثات الأساسية من/إلى اللغة المحلية، و/أو تسليم العناصر/السلع المختلفة وفقًا للمسار المصرح به وقواعد وأنظمة السلامة والأمن التابعة للأمم المتحدة لضمان خدمات آمنة وفعالة. 

2. مقابلة الموظفين الرسميين والزوار في المطار أو نقاط الدخول الأخرى وتقديم المساعدة الأساسية في إجراءات التأشيرة والجمارك لتسهيل الدخول والوصول السلس والآمن إلى الوجهات المصرح بها. 

3. المسؤول عن الصيانة الدقيقة لسجلات المركبات، والتقارير اليومية للمشرف عن الحالة الميكانيكية، لضمان الاستخدام الفعال للمركبة واستهلاك الوقود ودعم المحاسبة الدقيقة والكفاءة من حيث التكلفة. 

4. المسؤول عن الحفاظ على نظافة السيارة المخصصة وحالتها الجيدة بما في ذلك جميع المعدات، وإجراء الصيانة في الوقت المحدد، وتجهيز السيارة بالكامل بتراخيص السفر والإمدادات المطلوبة، والإبلاغ عن أي مشكلات ميكانيكية إلى المشرف لضمان خدمات آمنة وفعالة. 

5. اتباع القواعد واللوائح المعمول بها للتسليمات الميدانية و/أو في حالات وقوع حادث، والإبلاغ فورًا إلى المشرف عن أي مشاكل واضحة، والسعي للحصول على التعليمات وتسهيل اتخاذ القرارات المستنيرة بشأن المضي قدمًا. 

6. مهام القيادة الخارجية، وأداء المهام الأساسية المتعلقة بالمكتب مثل حفظ الملفات والتصوير والحفاظ على المخازن عند الحاجة بما في ذلك تسليم/استلام العناصر المختلفة، وخدمة البريد ودفع فواتير الهاتف المكتبي وغيرها لضمان الدعم الإداري للعملاء. 

 

 

المؤهلات والخبرة: 

 

 

- التعليم: إتمام التعليم الثانوي. 

-  تدريب رسمي على القيادة مع رخصة قيادة سارية المفعول 

- شهادة لتشغيل مركبة مخصصة وفقًا للقواعد واللوائح المحلية. 

- يفضل أن يكون لديك رخصة قيادة إسرائيلية رسمية من النوع C فوق 12 طنًا، ويفضل أن يكون لديك رخصة قيادة حافلة أو رخصة نقل عام.

- اللغة: جيد في التواصل الشفهي والمكتوب باللغتين الإنجليزية والعربية. 

- الخبرة: سنتان أو أكثر من الخبرة العملية كسائق، ويفضل أن يكون ذلك في منظمة دولية أو سفارة أو نظام الأمم المتحدة مع سجل قيادة آمن واضح. 

- خبرة في قيادة مجموعة متنوعة من الماركات والموديلات من المركبات، بما في ذلك الشاحنات الصغيرة والشاحنات وأنواع أخرى من المركبات الآلية. 

 

 

المعرفة والمهارات: 

 

 

- المعرفة بقواعد وأنظمة القيادة، وبروتوكولات السائقين وأدبهم، والطرق/الممرات المائية المحلية والظروف، وقضايا الأمن. 

- المعرفة بسعة تحميل المركبة والمعايير الأخرى. 

- المعرفة بمعايير السلامة ومعدات السلامة (مثل طفايات الحريق وأجهزة السلامة القابلة للارتداء، وما إلى ذلك). 

- القدرة على قراءة وتفسير المستندات مثل قواعد السلامة، وتعليمات التشغيل والصيانة، ودليل الإجراءات. 

- المهارات الأساسية للمساعدة في حالة الطوارئ، ومعرفة أساليب الإسعافات الأولية الأساسية. 

- المعرفة والقدرة على استخدام الراديو والبريد الإلكتروني والهاتف والتطبيقات الأخرى. 

- القدرة على تقييم المركبات من حيث اللياقة الميكانيكية والمهارات في إصلاح المركبات البسيطة. 

- القدرة على إظهار نهج موجه نحو العملاء، والشعور العالي بالمسؤولية، واللباقة واللباقة. 

- إطار قيادة برنامج الأغذية العالمي 

 

 

ملاحظات  

 

 

 

- لا تفرض الأمم المتحدة أي رسوم على التقديم أو المعالجة أو التدريب أو المقابلات أو الاختبارات أو أي رسوم أخرى فيما يتعلق بعملية التقديم أو التوظيف. 

-  إذا تلقيت طلبًا بدفع رسوم، فيرجى تجاهله. 

 

 

 

طريقة التسجيل  

 

 

 

- للتسجيل للوظيفة من خلال الضغط ( هنا )

- نوصي بشدة بأن يكون ملفك الشخصي دقيقًا وكاملاً ويتضمن سجلاتك الوظيفية ومؤهلاتك الأكاديمية ومهاراتك اللغوية . 

- بمجرد اكتمال ملفك الشخصي، يرجى التقدم بطلبك وإرساله. 

- يرجى التأكد من تحميل سيرتك الذاتية المهنية باللغة الإنجليزية 

- يرجى ملاحظة أن المستندات الوحيدة التي ستحتاج إلى تقديمها في هذا الوقت هي سيرتك الذاتية وخطاب التقديم. 

- سيتم إخطار المرشحين المختارين فقط 

- يتم اتخاذ جميع قرارات التوظيف على أساس الاحتياجات التنظيمية ومتطلبات الوظيفة والجدارة والمؤهلات الفردية. 

-  يلتزم برنامج الأغذية العالمي بتوفير بيئة عمل شاملة خالية من الاستغلال الجنسي والإساءة، وجميع أشكال التمييز، وأي نوع من أنواع التحرش، والتحرش الجنسي، وإساءة استخدام السلطة. لذلك، سيخضع جميع المرشحين المختارين لفحص دقيق للمراجع والخلفية. 

- ينتهي التسجيل بتاريخ 23-9-2024

تعليقات