إعلان توظيف صادر عن منظمة العمل ضد الجوع (AAH)
منظمة العمل ضد الجوع (AAH) هي منظمة إنسانية، غير حكومية، غير سياسية، غير طائفية، وغير ربحية، تعمل في الأراضي الفلسطينية منذ عام ٢٠٠٢.
وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن منظمة العمل ضد الجوع تعلن فيه عن حاجتها لشغل وظيفة في قطاع غزة وفقا لما يلي :
- المسمى الوظيفي : موظف لوجستي لإدارة سلسلة التوريد Logistics Officer Supply Chain Management (SCM)
- مدة العقد : مدة ١٢ شهرًا مع إمكانية التمديد حسب الإمكانيات المالية.
الأهداف العامة:
- يلعب موظف اللوجستي لإدارة سلسلة التوريد دورًا محوريًا في ضمان كفاءة وفعالية عمليات منظمة العمل ضد الجوع في قطاع غزة، وهو مسؤول عن تخطيط وتنفيذ ومراقبة أنشطة اللوجستيات وسلسلة التوريد لدعم عمليات برنامج قاعدة العمليات.
- يركز هذا المنصب بشكل أساسي على المشتريات وإدارة سلسلة التوريد وإدارة الخدمات اللوجستية.
الأنشطة الرئيسية
- استلام ومعالجة طلبات المشتريات، وتحديث وحدة متابعة المشتريات (PFU) ومتابعة العقود (CFU).
- الحفاظ على قائمة الموردين مُحدَّثة.
- جمع بيانات عن السوق (مسوحات السوق) والموردين المحليين في مناطقه وفي المناطق الاستراتيجية الأخرى عند الحاجة.
- إجراء عمليات تفتيش فنية للموردين خلال عملية الاختيار والتنفيذ.
- التنسيق مع القسم الفني، ومسؤول اللوجستيات، ومساعد اللوجستيات، وأمين المستودع لاستلام البضائع المُشتراة.
- الإشراف على مساعد اللوجستيات (SCM) وأمين المستودع في إدارة المخزون وفقًا لمعايير ACF.
- إدارة جميع عمليات المشتريات والإشراف عليها بكفاءة داخل القاعدة، مع التركيز على فعالية التكلفة والكفاءة في التوريد والامتثال للوائح الداخلية.
- التواصل والمحافظة على تواصل منتظم مع مقدمي الخدمات والموردين والشركات لضمان الالتزام بالمواصفات الفنية.
- إدارة عقود المشتريات إدارة شاملة طوال دورة حياتها، وعند الضرورة، وضع اتفاقيات إطارية لتبسيط عمليات الشراء، والإبلاغ عن موعد انتهاء صلاحيتها.
- دعم عمليات تحليل البيانات المتعلقة بأنشطة إدارة اللوجستيات.
- ضمان الالتزام بالمواعيد النهائية وإجراءات المشتريات المُدارة.
- إدارة ملفات المشتريات وإعداد جميع الوثائق ذات الصلة (إعداد طلبات عروض الأسعار، وجمع عروض الأسعار، والتفاوض مع الموردين، وطلبات الشراء/العقود، وجمع الفواتير، إلخ)، والإشراف على جميع إجراءات المشتريات.
- تزويد مقدمي الطلبات بالتحديثات حول حالة المشتريات.
- مراجعة مذكرات التسليم والامتثال الكامل لملفات المشتريات قبل إغلاقها.
- أرشفة جميع الوثائق المتعلقة بملفات المشتريات إلكترونيًا وورقيًا وفقًا لمتطلبات حفظ السجلات. إبلاغ القسم الطالب عند إغلاق ملف المشتريات لإعداد طلب الدفع.
- التأكد من اتباع السلفة النقدية ومصروفات اللوجستيات النثرية في المنطقة وإغلاقها بشكل صحيح شهريًا.
- دعم مدير اللوجستيات ونائبه وزملاء اللوجستيات الآخرين في المناطق الأخرى في عمليات الشراء، عند الضرورة.
- مراجعة المعلومات المُدخلة في طلبات الشراء المُستلمة والتحقق من صحتها (المواصفات، مواعيد التسليم، الأسعار...). مراجعة البنود في طلبات الشراء مع أسعار السوق وتوافر المخزون قبل بدء عملية الشراء، وتقديم الملاحظات أو طلب التعديلات، إذا لزم الأمر.
- الدعم في إعداد تقرير اللوجستيات الشهري.
- الدعم في تحديد الميزانية وفي المراجعة الدورية لتوقعات الميزانية.
- الدعم في تطوير مدخلات الخدمات اللوجستية خلال مرحلة تقديم المقترحات.
- المشاركة بفعالية في معالجة آليات الامتثال الداخلية، وخاصةً الضوابط الوقائية، لضمان الالتزام بالمعايير والإجراءات التنظيمية.
- تقديم الدعم في الاستجابة لعمليات التدقيق الخارجية، والمساعدة في إعداد وتوثيق المتطلبات اللازمة لتلبية متطلبات التدقيق والحفاظ على الامتثال.
- إدارة فريقه، وإجراء تقييم سنوي، والمساهمة في التوظيف.
- دعم نائب مدير الخدمات اللوجستية أثناء غيابه (أو العكس) في إدارة العمال اليوميين، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وإدارة المعدات والمخزون، وإدارة المباني والأسطول، بما في ذلك الدعم لضمان الامتثال لإجراءات التشغيل القياسية المحلية المتعلقة بإدارة السلامة والأمن على مستوى القاعدة.
- المساهمة في تنظيم وأرشفة وثائق الخدمات اللوجستية وفقًا للمبادئ التوجيهية المعمول بها.
- الدعم في ترجمة الوثائق والمواد الأخرى حسب الحاجة.
المؤهلات
- درجة بكالوريوس في إدارة الأعمال، أو المشتريات، أو إدارة المخزون، أو مجال ذي صلة.
- يفضل خبرة لا تقل عن سنتين في مجال الخدمات اللوجستية، مع التركيز على المشتريات، ويفضل أن تكون في المنظمات غير الحكومية الدولية
- تُعدّ الخبرة في شؤون السلامة والأمن ميزة إضافية.
- تُعدّ الخبرة في إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وإدارة المباني، وإدارة الأسطول ميزة إضافية.
- يشترط امتلاك رخصة قيادة سارية المفعول من النوع "ب" وإثبات كفاءة القيادة.
- يُفضّل امتلاك معرفة بالإسعافات الأولية.
- يُشترط امتلاك معرفة ببرامج العمل الإنساني أو برامج الطوارئ.
- يُفضّل امتلاك معرفة بالجهات المانحة الإنسانية الرئيسية وقضايا امتثالها.
- يُثبت التزامه ومواءمته مع مبادئ وقيم العمل الإنساني.
- قدرات تواصل وتنظيم جيدة.
- قدرة قوية على العمل التعاوني ضمن فريق، والتعاون بشكل جيد مع الجهات المعنية الداخلية الأخرى.
- القدرة على التكيف والمرونة تحت الضغط.
- يُشترط إجادة القراءة والكتابة والتواصل الشفهي باللغتين العربية والإنجليزية.
- إجادة استخدام برامج مايكروسوفت أوفيس 365 (فرق، أوتلوك، وورد، إكسل، باوربوينت)
- خبرة سابقة قيّمة في قضايا تعزيز المساواة بين الجنسين أو الالتزام الشخصي بتحقيقها
طريقة التسجيل
- تلتزم منظمة العمل ضد الجوع بتكافؤ الفرص.
- نشجع النساء على التقدم لهذه الوظيفة.
- تلتزم منظمة العمل ضد الجوع بحماية جميع الأشخاص الذين نتواصل معهم من خلال عملنا، بمن فيهم الأطفال والبالغون المعرضون للخطر.
- كما تلتزم منظمة العمل ضد الجوع برفض جميع أشكال الأذى والإساءة، بما في ذلك الاعتداء الجنسي والاستغلال الجنسي. نأخذ المخاوف والشكاوى المتعلقة بقضايا الحماية المتعلقة بموظفينا والعاملين لدينا وشركائنا وموردينا على محمل الجد، وسنتخذ إجراءات صارمة للتحقيق في أي انتهاكات أو ادعاءات لسياساتنا والتعامل معها.
- لتقديم طلب توظيف اضغط ( هنا )
- سيتم الاتصال فقط بالمرشحين الذين تم اختيارهم مسبقًا لإجراء اختبار ومقابلة.
- ينتهي التسجيل بتاريخ 10-4-2025
تعليقات
إرسال تعليق