القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

تعليم غزة| بدء التسجيل لدروس تقوية مجانية لطلبة الثانوية العامة بمحافظات قطاع غزة

 

تعليم غزة| بدء التسجيل لدروس تقوية مجانية لطلبة الثانوية العامة بمحافظات قطاع غزة

وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان صادر عن وزارة التربية والتعليم بقطاع غزة  تعلن فيه عن دروس تقوية مجانية لطلبة الثانوية العامة بمحافظات قطاع غزة .



وأكدت الوزارة على  البدء بتنفيذ مبادرة "نحو التمكين والتميز" وتتمثل في إعطاء دروس تقوية مجانية وجاهية لطلبة الثانوية العامة في محافظات قطاع غزة بواسطة أكفأ وأمهر المعلمين.



وأوضح الوزارة  بأن الشروع في تقديم الدروس سيكون في الأول من شهر إبريل المقبل ويستمر لمدة شهر في 42 مدرسة على مستوى القطاع، حيث سيجري التطبيق وفق إجراءات السلامة والوقاية الصحية.



وأوضحت الوزارة بأن المبادرة تهدف إلى الارتقاء بالمستوى التحصيلي للطلبة، والعمل على رفع نسب النجاح، وإتاحة المجال لجميع الطلبة على اختلاف فئاتهم من الاستفادة، وتأهيلهم بشكل كامل للتعامل السليم مع امتحانات التوجيهي.



ولفتت الوزارة إلى أن الطلبة سيتلقون خلال هذه الفترة خدمات تعليمية تشمل: شرح مكثف للمنهاج، مواد تدريبية، أسئلة امتحانات سابقة وأسئلة امتحانات متوقعة مع إجاباتها النموذجية، إرشادات أكاديمية ونفسية لكيفية التعامل مع الامتحانات.




وأكدت الوزارة  بأن الدروس ستكون  لطلبة الفرع العلمي في مباحث (الرياضيات، الفيزياء، الكيمياء، الأحياء)، أما الفرع الأدبي فستكون في مباحث (اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، الرياضيات والتاريخ).




للتسجيل للدروس الخصوصية المجانية اضغط هنا    .


نتمنى التوفيق والنجاح لجميع الطلاب .

تعليقات