إعلان توظيف صادر عن مؤسسة إنقاذ الطفل(SCI)
تعمل Save The Children مؤسسة إنقاذ الطفل في سياقات التنمية والمساعدات الإنسانية مع الأطفال والشركاء لمساعدة الأسر والمجتمعات والحكومات على تحديد الابتكارات واستخدامها لضمان بقاء جميع الأطفال وتعلمهم وحمايتهم.
نوظف ما يقارب 25,000 شخص حول العالم، ونعمل ميدانيًا في أكثر من 100 دولة لمساعدة الأطفال المتضررين من الأزمات، أو أولئك الذين يحتاجون إلى رعاية صحية وتعليم وحماية أفضل. كما ننظم حملات ونناصر على أعلى المستويات لإعمال حق الأطفال وضمان إيصال أصواتهم.
نسعى لتحقيق ثلاثة إنجازات نوعية في كيفية تعامل العالم مع الأطفال بحلول عام 2030:
• ألا يموت أي طفل لأسباب يمكن الوقاية منها قبل بلوغه سن الخامسة.
• أن يتعلم جميع الأطفال من خلال تعليم أساسي عالي الجودة، وأن
• أن العنف ضد الأطفال لم يعد مقبولًا.
نعلم أن الأشخاص المتميزين يصنعون منظمة عظيمة، وأن موظفينا يلعبون دورًا محوريًا في مساعدتنا على تحقيق طموحاتنا تجاه الأطفال. نقدّر موظفينا ونوفر لهم مسيرة مهنية هادفة ومجزية، إلى جانب بيئة تعاونية وشاملة تُقدّر فيها قيم الطموح والإبداع والنزاهة.
وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن Save The Children مؤسسة إنقاذ الطفل تعلن فيه عن وظائف شاغرة بغزة وذلك على النحو التالي:
أولا : وظيفة منسق مشروع في مكتب المساعدات الإنسانية بغزة BHA Project Coordinator – Gaza
الغرض من الوظيفة:
- يتولى منسق المشروع المسؤولية الرئيسية عن جودة تنفيذ أنشطة البرنامج وفي الوقت المناسب، وتقديم الدعم التمكيني للشركاء المنفذين في الأنشطة الممولة من مكتب المساعدات الإنسانية (BHA) في غزة.
- سيقدم شاغل الوظيفة الدعم الفني والإداري لبرامج مؤسسة إنقاذ الطفل (SCI) وفقًا لتكليف مدير مشروع مكتب المساعدات الإنسانية (BHA)، بما يضمن تحقيق المخرجات والنتائج في الوقت المحدد، وفي حدود الميزانية، وبما يتوافق مع سياسات ولوائح مكتب المساعدات الإنسانية والجهات المانحة.
- سيدعم منسق المشروع تصميم البرنامج، ويقود تخطيط وتنفيذ أنشطة البرنامج الموكلة إليه بالتنسيق مع الجهات المعنية الداخلية والخارجية. ويشمل ذلك المشاركة الإيجابية والدعم التمكيني لشركاء المشروع بما يتماشى مع مبادئ الشراكة في مكتب المساعدات الإنسانية (SCI).
- سيضمن شاغل هذا المنصب تنفيذ خطط الرصد، وتعبئة موارد المشروع اللازمة والاستفادة منها، وتوليد البيانات والإبلاغ عنها في الوقت المناسب، والحفاظ على الجودة. وهذا يستلزم تنسيقًا فعالًا وفي الوقت المناسب مع إدارة الجوائز، وجودة تطوير البرامج والدعوة (DPDQA)، وسلسلة التوريد، والتقييم والتقييم والتعلم، وغيرها من الوظائف التمكينية خلال جميع مراحل دورة المشروع.
- يُطلب من منسق المشروع إدارة دورة المشروع كاملةً بما يتماشى مع منهجية إدارة المشاريع (PMM) الخاصة بـ SCI، كما يُطلب منه المساهمة في إعداد مذكرات ومقترحات مفاهيم BHA بالتنسيق الوثيق مع المستشارين الفنيين ومديري البرامج.
- سيُسند إلى شاغل هذا المنصب مسؤوليات في مختلف مسارات المشروع من قِبل مدير المشروع، ويُتوقع منه العمل بكفاءة من خلال استيعاب المهام وتسليمها عند انتهاء المهام الحالية وبدء العمل بمهام جديدة. قد يتضمن ذلك مستويات متفاوتة من المساءلة وفقًا لملف المشروع الحالي واحتياجات وحدة البرنامج.
مهام الوظيفة الرئيسية:
- المساهمة في تنفيذ الأنشطة الممولة من BHA في غزة.
- دعم خطة التنفيذ التفصيلية (DIP) لغزة، مع ضمان توافق البرمجة المتكاملة مع المقترح المُعتمد.
- مراقبة الميزانية مقابل المبالغ الفعلية (BVA)، وتحديد المخاطر المحتملة، ووضع استراتيجيات التخفيف، وإبلاغ مدير المشروع ومنسق الشؤون المالية في وحدة إدارة المشروع بالتعديلات اللازمة.
- المشاركة في اجتماعات المشروع الشهرية لمناقشة تقدم المشروع ومحطاته الرئيسية.
- التنسيق الفعال مع فرق العمل في غزة، بما في ذلك مديري سلسلة التوريد، والموارد البشرية، والسلامة والأمن، والمالية، ومديري الرصد والتقييم ، لضمان التعاون الفعال في جميع أنحاء برنامج غزة من خلال المشاركة في اجتماعات المراجعة التشغيلية، وجودة البرنامج، والمالية.
- إدارة العلاقات مع الشركاء في غزة الممولين من BHA، مع ضمان تنفيذهم للأنشطة المقترحة، وامتثالهم للوائح الجهات المانحة، وحصولهم على التدريب والدعم اللازمين.
- إعداد مدخلات خاصة بغزة لتقارير المانحين، بما في ذلك التحديثات الشهرية وتقديمات فرق العمل نصف السنوية.
- صياغة مذكرات إحاطة حول تقدم المشروع والتحديات التي يواجهها، ليعرضها مدير المشروع على المانحين أو لاستخدامها في غيابهم.
- التعاون مع مسؤول التواصل في غزة لإعداد دراسات حالة بانتظام تُبرز إنجازات المشروع التي حققتها منظمة إنقاذ الطفل والشركاء المحليون، وذلك لمشاركتها مع المانحين.
- العمل مع مسؤول التواصل في غزة لجمع صور (بموافقة) ولقطات سريعة عن تقدم المشروع لمشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو مباشرةً مع BHA، مع ضمان وضع علامات مناسبة والظهور.
- تمثيل منظمة إنقاذ الطفل في المنتديات ذات الصلة بغزة في غياب مدير المشروع.
- المشاركة في اجتماعات الشركاء لتعزيز التعاون، ومعالجة التحديات، وضمان التوافق مع أهداف المشروع وتوقعات المانحين.
- الرقابة التشغيلية والمالية، والامتثال
- التأكد من صيانة وتحديث أنظمة تتبع المشتريات والموردين بدقة.
- مراقبة الامتثال للوائح الجهات المانحة، والتأكد من توافق جميع الأنشطة مع إرشادات BHA وسياسات المنظمة.
- الإشراف على عمليات التدقيق للموردين والشركاء لضمان التوافق مع معايير الامتثال والحد من المخاطر المحتملة.
المؤهلات والخبرة
- درجة بكالوريوس في إدارة الأعمال، أو دراسات التنمية، أو العلوم الاجتماعية، أو أي مجال آخر ذي صلة
- خبرة عملية لا تقل عن 4 سنوات في مجال تنفيذ المشاريع في سياق إنساني أو إنمائي (التصميم، والتطوير، والتخطيط، والتنفيذ).
- خبرة فنية في مجال واحد على الأقل من مجالات SCI، مثل التعليم، وحماية الطفل، والتغذية، وCRG، وغيرها.
- خبرة والتزام بالعمل من خلال الأنظمة الرسمية وغير الرسمية، وضمان مشاركة المجتمع ومساءلته.
- إثبات القدرة على تحقيق الأهداف المحددة، في الوقت المحدد، وفي حدود الميزانية.
- المعرفة بالإدارة المالية والمنح الفعالة.
- خبرة في رصد وتقييم نتائج المشاريع وإعداد التقارير عنها.
- معرفة بالجهات المانحة المؤسسية، وخبرة في إعداد المقترحات.
- إجادة اللغتين الإنجليزية والعربية، مع قدرة مثبتة على كتابة تقارير مشاريع واضحة وموجزة وقائمة على النتائج.
- مهارات حاسوبية ممتازة (برامج مايكروسوفت أوفيس، والبريد الإلكتروني، وأنظمة الإنترنت). مهارات تنظيمية وإدارة وقت ممتازة.
- القدرة على العمل ضمن فريق/بشكل مستقل.
مرغوب فيه
- خبرة في تصميم وتيسير التدريب وبناء القدرات.
- القدرة والاستعداد للتحلي بالمرونة والتكيف في ظروف العمل الصعبة أحيانًا.
- مهارات تواصل وتفاعل ممتازة.
- معرفة بمبادئ وأساليب الحماية والالتزام بها، بالإضافة إلى مبادئ عدم الإضرار والسرية.
- رخصة قيادة سارية.
ثانيا : وظيفة نائب مدير عمليات البرنامج Deputy Programme Operations Director
الغرض من الوظيفة:
- سيشغل نائب مدير عمليات البرنامج (DDPO) منصب مدير منطقة غزة، ويشرف على عمليات مؤسسة إنقاذ الطفول في المناطق المحددة في غزة، ويضمن التنفيذ الفعال للبرامج الإنسانية والتنموية في قطاعات متعددة، بما في ذلك الصحة والتغذية، والمياه والصرف الصحي والنظافة الصحية، وحماية الطفل، والتعليم، وسبل العيش
- سيقود نائب مدير عمليات البرنامج وينسق تنفيذ البرنامج من خلال التنفيذ المباشر والشراكات، مع ضمان وجود أنظمة مالية وبشرية ولوجستية وتشغيلية فعّالة لدعم أهداف البرنامج. يشمل الدور تعزيز التمثيل والتنسيق مع الجهات المعنية الخارجية الرئيسية، بما في ذلك السلطات المحلية، والجهات الفاعلة الإنسانية، وقادة المجتمع.
- سيلعب صاحب المنصب دورًا محوريًا في بناء القدرات على المستوى الميداني، وضمان تنفيذ البرنامج بجودة عالية لتحقيق أقصى تأثير للأطفال وأسرهم.
- سيقدم شاغل هذا المنصب الاحتياجات، ويحشد الموارد، ويضع توصياتٍ برنامجيةً تتماشى مع الأولويات الوطنية والعالمية لمنظمة إنقاذ الطفل، مع المساهمة في التخطيط للطوارئ والاستجابة لها في سياق غزة المتغير.
- هو مسؤولٌ عن ضمان وضع خطط البرامج السنوية والتنفيذ الفعال لجميع عمليات الأعمال الأساسية على مستوى المنطقة.
- سيوفر مدير/مديرة البرنامج قيادةً عالية الجودة لضمان الامتثال لجميع سياسات وإجراءات منظمة إنقاذ الطفل، بالإضافة إلى تقديم برامج عالية الجودة بما يتماشى مع استراتيجية خطة الدعم المجتمعي والاستراتيجية الإنسانية.
- بالإضافة إلى ذلك، يكون مدير/مديرة البرنامج مسؤولاً عن ضمان التعاون الفعال بين الفرق داخل المنطقة، وكذلك مع الفرق والزملاء في المكتب القطري.
مهام الوظيفة الرئيسية
- ضمان وجود فريق إدارة إنسانية (HMT) عالي الأداء في برنامج المنطقة، وأن تدعم اجتماعاته الأسبوعية بفعالية تبادل المعلومات الرئيسية، وتركز على القضايا الحرجة التي تتطلب حلاً.
- ضمان الامتثال الكامل لسياسات وإرشادات SCI في جميع أنحاء البرنامج، بما في ذلك الحفاظ على استراتيجيات وخطط فعّالة لإدارة المخاطر والتخفيف من آثارها.
- إرساء أساليب عمل متسقة ومترابطة تُعزز إدارة البرامج والعمليات، وتُعزز تحسين الجودة.
- ضمان تنفيذ مبادرات إدارة التغيير والتحسين المستمر على مستوى الدولة في منطقة البرنامج.
- ضمان تعاون جميع الفرق والموظفين في برنامج المنطقة بفعالية مع فرق المكتب القطري، وأن تكون العلاقات المهنية على أعلى مستوى.
- التعاون مع فريق إدارة التغيير والجودة في المكتب القطري وفرق تنفيذ البرنامج، ووضع خطة استراتيجية للبرنامج في المنطقة، تشمل الأنشطة الإنسانية والتنموية، وإنشاء آليات لرصد التقدم والجودة وفقًا للخطة.
- ضمان توفير الدعم الإداري والإشراف لمديري البرامج في المنطقة، لضمان تنفيذ المشاريع في الوقت المناسب وضمن الميزانية، وضمان جودة البرنامج، والتحسين المستمر.
- ضمان مساهمة برنامج المنطقة بشكل إيجابي في مؤشرات الأداء الرئيسية لـ SCI وتطوير وتنفيذ خطط فعّالة لتحسين أداء مؤشرات الأداء الرئيسية.
- ضمان تقديم جميع المكاتب الميدانية في المنطقة لإدارة عمليات عالية الجودة، وتنفيذ العمليات التجارية الأساسية بما يتماشى مع معايير SCI وتوقعات الامتثال.
- بالتنسيق الوثيق مع فريقي تطوير البرامج والجودة (PDQ) وNBD، نضمن مشاركة مديري البرامج وفرقهم بشكل كامل في تطوير المقترحات.
- التعاون مع فريق PDQ لضمان جودة تنفيذ البرنامج والاستفادة من الحلول القائمة على الأدلة، والقابلة للتطبيق في سياقات متنوعة من خلال تطبيق/تكييف أنظمة SCI، والمبادئ التوجيهية، والنهج المشتركة، والمعايير، بما في ذلك الحد الأدنى من المعايير الإنسانية، والأدوات.
- ضمان التنسيق والتكامل بين البرامج والمشاريع لضمان فعالية التكلفة.
- ضمان المتابعة المستمرة لتقدم وجودة تنفيذ البرامج، واتخاذ الإجراءات التصحيحية في الوقت المناسب من خلال صيانة وتطبيق نظام فعّال للرصد والتقييم والمساءلة والتقييم
- ضمان عقد اجتماعات شهرية عالية الجودة لتحليل فروق الميزانية (BVA)، وتنفيذ جميع المشاريع بما يتماشى مع اتفاقيات المنح، وإنجازها في الوقت المحدد وضمن الميزانية المحددة، مع التركيز على التكيف وفعالية التكلفة وجودة البرمجة.
- الإشراف على التنفيذ الشامل والميزانيات في كل مكتب ميداني، والتأكد من تخطيط المكاتب الميدانية والمناطقية بفعالية لتغطية جميع تكاليف التشغيل والموظفين.
- ضمان تنفيذ البرامج بطرق تستجيب لاحتياجات المجتمعات والأطفال، بما يتماشى مع مبادئ وقيم منظمة "إنقاذ الطفولة" وخطتها الاستراتيجية، واتباع إجراءات الامتثال الخاصة بها. ويشمل ذلك العمل مع الحكومة والإدارات المحلية والمنظمات غير الحكومية الشريكة لتعزيز القدرات الوطنية.
- العمل مع الزملاء في قسم التخطيط والجودة لضمان إعداد تقارير تقدم عالية الجودة وفي الوقت المناسب، وتقارير البرامج، وتقارير الجهات المانحة. وتوفير المساعدة الفنية اللازمة لأي برنامج.
- ضمان وجود آليات فعّالة للاستماع إلى مخاوف الأطفال والمجتمعات/توصياتهم، والتصرف بناءً عليها، ومعالجتها من خلال المشاركة الفعّالة للأطفال والمجتمعات في تصميم المشاريع، ورصدها، وتقييمها، وأنظمة المساءلة.
- بالتعاون مع فريق PDQ، ضمان تحسين وتعزيز قدرات الموظفين في إدارة المشاريع عالية الجودة من خلال التدريب والتوجيه .
- ضمان امتلاك برنامج المنطقة لخطط توظيف محدثة وفعّالة ماليًا لدعم جودة البرنامج والإدارة واستمراريته.
- التعاون الوثيق مع قسم الموارد البشرية لضمان تطبيق جميع سياسات وإرشادات الموارد البشرية للموظفين المحليين والدوليين، وفهم جميع الموظفين لها والالتزام بها.
- ضمان شفافية عملية التوظيف وتوافقها مع سياسات وإجراءات SCI، ودعم كبار موظفي المنطقة في التوظيف والتوجيه والتعيين والتدريب والتطوير، وفصل الموظفين/إنهاء خدماتهم.
- ضمان امتلاك مديري وفرق تنفيذ البرنامج للكفاءات المطلوبة أثناء التوظيف أو بعده - بما في ذلك مراجعة و/أو إدراج هذه الكفاءات في خططهم المهنية وأهداف أدائهم.
- تحسين أداء الموظفين من خلال خطط إدارة أداء متفق عليها بشكل متبادل، ووضوح الأدوار والمسؤوليات الفردية والجماعية. ضمان عملية فعّالة لمراقبة الأداء، ومبادرات التعلّم والتطوير، وإجراءات إدارية في الوقت المناسب.
- ضمان إدارة النزاعات والتظلمات بشكل مناسب، وتصعيدها حسب الحاجة.
- عرض مخاوف الموظفين التي لا يمكن معالجتها محليًا، وفي الوقت المناسب، على مسؤول حماية البيانات ومدير الموارد البشرية.
- تعزيز بيئة عمل مُلهمة ومُحفّزة من خلال العمل الجماعي، وتفويض المهام، ومبادرات بناء الفريق.
- تعزيز وضمان ثقافة تحترم وتدعم التعاون والتنوع والشمول وتقدير الموظفين.
- ضمان التوازن بين الجنسين والشمول في جميع الفرق في منطقة البرنامج.
- ضمان تنفيذ سياسات وإجراءات حماية SCI، وفهم جميع الموظفين لمسؤولياتهم في مجال التوعية، والوقاية، والإبلاغ عن مخاوف وحوادث الحماية، والاستجابة لها.
- ضمان امتلاك مكتب البرنامج الإقليمي ميزانية رئيسية سنوية دقيقة وواقعية، ووجود أنظمة لربط التكاليف بميزانيات الجوائز، وتحديد فجوات التمويل.
- العمل كمسؤول عن الميزانية العامة لجميع البرامج في المكتب الميداني والمكاتب الميدانية ذات الصلة (خان يونس ومدينة غزة). تعيين وإدارة ودعم مسؤولي الميزانية للمشاريع والمنح الفردية حسب الاقتضاء.
- التعاون مع فرق PDQ وNBD وفرق الجوائز في تنسيق وإدارة الجوائز، بما في ذلك وضع الميزانية في مرحلة التصميم، وصياغة المقترحات، وإدارة علاقات المانحين/الأعضاء.
- ضمان إدارة ميزانيات البرامج من خلال ممارسات صارمة لمراقبة الميزانية والمالية بمشاركة جميع الوظائف الرئيسية.
- الإشراف على التطبيق العام والالتزام بالإجراءات والمبادئ التوجيهية المالية المنصوص عليها في دليل تمويل منظمة إنقاذ الطفولة ومتطلبات المانحين.
- ضمان إنفاق الميزانيات وتحميلها على مسؤولي الميزانية والجوائز المعنيين، وإحالة أي مخاوف رئيسية تتعلق بالميزانية إلى مسؤول حماية البيانات وفرق التمويل والجوائز في المكتب القطري.
- إدارة دورة الجوائز بكفاءة ونجاح من خلال وضع آليات قوية لبدء وتنفيذ وإغلاق الجوائز بما يتماشى مع سياسات المانحين ومنظمة إنقاذ الطفولة.
- ضمان تقديم الدعم الكافي لفرق التمويل الميدانية ومراقبتها من قبل موظفي التمويل والجوائز في المكتب الميداني.
- ضمان إدارة الجوائز وفقًا لمتطلبات منظمة إنقاذ الطفولة والمانحين، بما في ذلك جودة التقارير وتقديمها في الوقت المناسب.
- بدعم من مدير الشراكة، إنشاء وتنمية شراكات نوعية مع المنظمات غير الحكومية المحلية، قائمة على الاحترام والثقة، وتقييمات فعّالة، وبناء القدرات، ومراقبة المشاريع، والمشاركة، والتواصل.
- إقامة علاقات عمل نشطة ومنتظمة والحفاظ عليها وتحسينها مع: الجهات المانحة، والوكالات الشريكة، بما في ذلك الجهات المانحة الرئيسية، ووكالات الأمم المتحدة، والمنظمات غير الحكومية المحلية والدولية.
- ضمان فهم الشركاء وموظفي اللجنة التوجيهية لسياسات وإجراءات منظمة إنقاذ الطفولة وتطبيقها، بما في ذلك حماية الطفل، والمشتريات، ومكافحة الاحتيال، والإبلاغ عن المخالفات.
- ضمان التمثيل المناسب في جميع الاجتماعات ذات الصلة: المجموعات، ومجموعات العمل، وتحالف المنظمات غير الحكومية، إلخ.
- ضمان رصد السياق الإنساني وتزويد فريق المكتب القطري بالتحديثات المتعلقة بالتغييرات/التدهور في السياق الإنساني.
- ضمان امتلاك المكتب الميداني لخطة تأهب للطوارئ (EPP) وخطة استمرارية أعمال (BCP) محدثتين، وقائمة على السياق، وقابلتين للتنفيذ.
- بدعم من الفريق الإنساني وتحت قيادة مدير عمليات البرامج، وضع الخطط المناسبة و استجابات سريعة وواسعة النطاق لجميع حالات الطوارئ، بما يتوافق مع المعايير والخطط والسياسات التنظيمية المعمول بها، وبالتعاون الوثيق مع فرق الاستجابة السريعة الواردة.
- العمل مع مدير البرنامج/فريقه وفرق المكتب القطري، لضمان إلمام جميع الموظفين المعنيين في جميع قطاعات العمل بالمبادئ الإنسانية، والالتزام بها، وتقديم استجابات إنسانية تتماشى مع إجراءات وتوقعات منظمة SCI.
- ضمان سلامة وأمن جميع موظفي منظمة SCI وأصولها الخاضعة لإدارة المكتب الميداني.
- بالتعاون الوثيق مع مدير البرنامج وفريق الأمن في المكتب القطري، رصد الوضع السياسي والأمني بشكل استباقي على المستويين الوطني والمحلي، وضمان وجود خطة إدارة أمنية واضحة ومحدثة لجميع مناطق العمليات.
- ضمان مشاركة المعلومات المتعلقة بالأمن مع أعضاء الفريق المعنيين في برنامج المنطقة والمكتب القطري، ومراجعة المبادئ التوجيهية والبروتوكولات، ووضع خطط أمنية تتماشى مع أي تغييرات في بيئة العمل.
- بالتعاون الوثيق مع مدير سلامة وأمن الموظفين، ومديري المشاريع، وموظفي الأمن، الإبلاغ عن أي حوادث أمنية في منطقة البرنامج وإدارتها.
- التعاون مع مدير عمليات البرنامج ومدير سلامة وأمن الموظفين لضمان استيفاء جميع المكاتب في منطقة البرنامج لجميع معايير التشغيل الدنيا وإجراءات السلامة والأمن.
- التعاون مع مدير عمليات البرنامج ومدير سلامة وأمن الموظفين لضمان وجود ثقافة الوعي الأمني وواجب الرعاية المشترك بين الموظفين في منطقة البرنامج.
المؤهلات: والخبرات
- درجة الماجستير في دراسات التنمية أو العلوم الاجتماعية الأخرى.
- خبرة إدارية لا تقل عن 10 سنوات في العمل في سياقات الاستجابة للطوارئ أو التنمية، ويفضل من شغل مناصب سابقة في إدارة عمليات حفظ السلام أو مديري المناطق في مواقع معقدة/سياقات طوارئ.
- خبرة سابقة في إدارة فريق، والقدرة على قيادة وتحفيز وتطوير الآخرين.
- خبرة واسعة في إدارة المشاريع، بما في ذلك البرامج متعددة القطاعات، من منظور حقوق الطفل وفقًا لاتفاقية حقوق الطفل والمعايير الدولية لحقوق الإنسان.
- خبرة راسخة في إدارة المنح، بما في ذلك خبرة واسعة في إدارة الميزانية، بما في ذلك التعامل مع الجهات المانحة المؤسسية.
- خبرة في الإدارة التشغيلية، بما في ذلك إدارة اللوجستيات (المشتريات، وسلسلة التوريد، وإدارة الأسطول، وإدارة الأصول، وتكنولوجيا المعلومات) وإدارة السلامة والأمن.
- تمثيل ميداني مع أصحاب المصلحة الرئيسيين والتنسيق مع المنظمات غير الحكومية/الأمم المتحدة الأخرى.
- خبرة واضحة في الرصد والتقييم ومساءلة المستفيدين.
- القدرة على كتابة تقارير تقييم ومشاريع واضحة ومدعمة بالحجج.
- مهارات تأثير قوية وخبرة في مجال المناصرة.
- حساسية سياسية وثقافية مع صفات الصبر واللباقة والدبلوماسية.
- القدرة والاستعداد للتحلي بمرونة عالية.
- القدرة على التكيف في ظروف عمل صعبة، وأحيانًا غير آمنة.
- الالتزام بأهداف ومبادئ منظمة إنقاذ الطفولة. وعلى وجه الخصوص، فهم جيد لتفويض المنظمة وتركيزها على الطفل، والقدرة على ضمان استمرار هذا الدعم.
- مهارات ممتازة في التعامل مع الآخرين والتواصل والعرض التقديمي.
- إجادة اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة.
- القدرة والاستعداد لتغيير ممارسات وساعات العمل، والعمل مع الفرق الوافدة في حالات الطوارئ الكبرى.
- الاستعداد لقضاء ما يصل إلى 60% من وقت الموظف في زيارة المكاتب الميدانية ضمن برنامج المنطقة.
- الالتزام بأهداف وقيم ومبادئ منظمة إنقاذ الطفولة وفهمها، بما في ذلك النهج القائم على الحقوق.
طريقة التسجيل
- يرجى إرفاق نسخة من سيرتك الذاتية وخطاب التغطية مع طلبك.
- لتقديم طلب وظيفة منسق مشروع اضغط ( هنا )
- لتقديم طلب وظيفة نائب مدير عمليات البرنامج اضغط ( هنا )
- ينتهي التسجيل بتاريخ 5-4-2025
تعليقات
إرسال تعليق