القائمة الرئيسية

الصفحات

جمعية معهد الأمل للأيتام تعلن عن وظائف شاغرة

 

جمعية معهد الأمل للأيتام تعلن عن وظائف شاغرة


جمعية معهد الأمل للأيتام تعلن عن وظائف شاغرة



جمعية معهد الأمل للأيتام، مؤسسة خيرية إنسانية اجتماعية، تأسست سنة 1949م، وتعنى بشؤون الأيتام من عمر يوم إلى 18 سنة، حيث تقوم على إيوائهم ورعايتهم من خلال توفير الأنشطة التعليمية والنفسية والاجتماعية والثقافية والرياضية وغيرها، وبدعم كريم من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي تنفذ الجمعية (مشروع دعم وتطوير أنشطة معهد الأمل للأيتام).


وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن جمعية معهد الأمل للأيتام  بمدينة غزة تعلن فيه عن عدد من الوظائف الشاغرة وذلك على النحو التالي : 



أولاً: وظيفة منسق مشروع



يعلن معهد الأمل للأيتام عن الحاجة إلى شغل وظيفة منسق مشروع، وذلك على الشكل التالي:

- المسمى الوظيفي: منسق مشروع.

- مكان العمل: معهد الأمل للأيتام.

- مدة المشروع: 12 شهر.



المهام والمسؤوليات:



• تخطيط وتنظيم أنشطة المشروع.

• تنظيم جميع الأنشطة المتعلقة بالمشروع وإعداد الجداول الزمنية لتنفيذها.

• إعداد وتوثيق وحفظ التقارير الإدارية والمالية والفنية وخطط العمل ذات العلاقة بأنشطة المشروع.

• متابعة تنفيذ مختلف الأنشطة والفعاليات التي تنطوي تحت إطار المشروع.

• إعداد وجدولة اجتماعات إدارة ومتابعة المشروع وتوثيق وتعميم محاضر الاجتماعات على المعنيين.

• إعداد وثائق التعيينات المختلفة التي تنطوي تحت إطار المشروع من مستشارين ومدربين وغيرها.

• إعداد وثائق العطاءات وتوصيف البنود ومتابعة كافة المشتريات ضمن إطار المشروع.

• متابعة ضمان استلام المخرجات وفق المعايير والشروط المرجعية سواءً للتعيينات أو المشتريات أو الخدمات وأية أنشطة أخرى يتطلبها المشروع.

• المتابعة مع إدارة الجهة المشرفة على تنفيذ المشروع من طرف الجهة الممولة وبإشراف إدارة المشروع.

• المشاركة في إعداد أية دراسات ميدانية يتطلبها المشروع خلال مرحلة التنفيذ.

• تخطيط وتصميم ومتابعة تنفيذ الحملات الدعائية وورش العمل وتوفير ما يلزم من لوجستيات.

• أية مهام أخرى ذات علاقة وبحسب تكليف إدارة المشروع.



متطلبات الوظيفة



• الشهادة الجامعية الأولى (درجة البكالوريوس) في الإدارة أو إدارة المشاريع أو الإدارة الهندسية أو تخصص ذو علاقة بإدارة الأعمال والمشاريع.

• خبرة في مجال تنسيق ومتابعة وتنفيذ المشاريع الممولة مدة لا تقل على ثلاث سنوات.

• معرفة جيدة بعمل المنظمات الدولية والجهات المانحة.

• مهارات إدارية وتنظيمية عالية المستوى.

• مهارات عالية المستوى في الاتصال والتواصل الفعال.

• مهارات عالية في اللغة الإنجليزية.

• مهارات عالية المستوى في إعداد وكتابة التقارير بمختلف أشكالها.

• مهارات عالية المستوى في استخدام الحاسوب والبرامج الحاسوبية المختلفة والتعامل مع الانترنت والمراسلات الالكترونية.



ثانياُ: وظيفة محاسب مشروع



يعلن معهد الأمل للأيتام عن الحاجة إلى شغل وظيفة محاسب مشروع، وذلك على الشكل التالي:


- المسمى الوظيفي: محاسب مشروع.

- مكان العمل: معهد الأمل للأيتام.

- مدة المشروع: 12 شهر.



المهام والمسؤوليات:



• متابعة الموازنة الخاصة بالمشروع من خلال مراقبة المخصصات (البنود)، رصد النفقات الفعلية والأرصدة المتبقية ومقارنتها مع الموازنة وإعداد المراجعات اللازمة وفقاً لاحتياجات المشروع.

• المساهمة في تنفيذ العمليات المالية وفق السياسات والإجراءات المطلوبة والعمل على تطويرها.

• إعداد خطة مالية للمصاريف الشهرية الخاصة بالمشروع. الرقابة والتدقيق على عمليات الصرف من الحسابات البنكية ومطابقتها للأنظمة المعمول بها. 

• المساعدة في حل أية مشاكل مالية أو ادارية خاصة بالمشروع.

• التأكد من استخدام أفضل الإجراءات والممارسات المالية في أنشطة المشروع. أية مهام يكلف بها ذات علاقة بالمهنة.

• العمل مع منسق المشروع لإعداد التوقعات النقدية وغيرها من المسائل المتعلقة بالمشتريات وإعادة توزيع المخصصات الموازنة المقترحة لأخذ الموافقة من المانح واستخدام المنحة بالشكل الأمثل.

• إعداد توقعات التدفقات النقدية الشهرية والربعية بالتعاون مع منسق المشروع.

• تسجيل المعاملات المالية وتشمل سندات الصرف، القبض والقيد المحاسبي على البرنامج المحاسبي وإرفاقها في التقرير المالي.

• إعداد التسويات البنكية بشكل شهري للحسابات البنكية والدفترية المالية ومتابعتها.

• الاحتفاظ بنسخة احتياطية من بيانات البرنامج المحاسبي بشكل أسبوعي.

• الحفاظ على نظام أرشفة محدث للتقارير المالية، وعقود عمل الموظفين (نسخة ورقية ونسخة إلكترونية).

• متابعة الطلبات للاحتياجات الواردة من منسق المشروع والتأكد من أنها موقعة حيث لا يوجد صرف بدون مروره بالإجراءات اللازمة بدءاً من طلب الشراء حتى القيد المحاسبي والتأكد من أن جميع المستندات المؤيدة مرفقة مع المعاملات المالية.

• إعداد النماذج المالية الخاصة بالعمليات وسيرها بالشكل المطلوب ومتابعة عروض الأسعار وآلية سيرها حسب النظام من فتح العروض حتى الترسية.

• التأكد من التواقيع اللازمة على جميع المستندات المطلوبة وخاصة سندات الصرف والقبض والشيكات.

• تمثيل الجمعية في جميع الاجتماعات أو ورش العمل والتي لها علاقة بالمالية وذلك بناء على طلب إدارة الجمعية.



متطلبات الوظيفية والمؤهلات المهنية:



• درجة البكالوريوس في المحاسبة، أو أحد تخصصات العلوم المالية من جامعة معترف بها.

• القدرة على إعداد التقارير المالية والتحليل المالي.

• معرفة جيدة بالقانون الفلسطيني (الاقتطاعات الضريبية، معاملات البنوك، الإجراءات المالية).

• خبرة في العمل على البرامج المحاسبية وتحديدا برنامج الأصيل.

• القدرة والكفاءة العالية في استخدام برامج الحاسوب (Microsoft Office) وخصوصا برنامج Excel.

• مهارات جيدة بوسائل الاتصال الكتابية والشفوية باللغتين العربية والإنجليزية.

• القدرة على العمل تحت الضغط والعمل ضمن الفريق.

• مهارات إدارة الوقت ومهارات الاتصال والتواصل.



ًثالثاُ: إعلان توظيف: أخصائي/ة اجتماعي/ة عدد 3



يعلن معهد الأمل للأيتام في غزة عن فتح باب الترشح لوظيفة أخصائي/ة اجتماعي/ة، وذلك للانضمام إلى فريق العمل المتخصص في تقديم الرعاية الشاملة والدعم الاجتماعي للأطفال اليتامى.



المهام الوظيفية:



• تقديم الدعم الاجتماعي والنفسي للأطفال اليتامى داخل المعهد وخارجه.

• إجراء جلسات استشارية فردية وجماعية لدعم الصحة النفسية للأطفال.

• متابعة الحالات الاجتماعية للأطفال وتقديم التدخلات المناسبة وفقاً للاحتياجات.

• التواصل مع أولياء الأمور والجهات المعنية لتقديم أفضل الرعاية للأطفال.

• مراقبة تقدم الأطفال في المجالات الدراسية والسلوكية والعمل على دعمهم.

• تنظيم وتقديم برامج توعية حول قضايا اجتماعية ونفسية للأطفال وأسرهم.

• إعداد تقارير دورية عن تقدم الأطفال ومتابعة تأثير البرامج الاجتماعية.

• التنسيق مع المؤسسات المحلية والدولية لتقديم خدمات متكاملة للأطفال.



شروط التقديم:



1. درجة بكالوريوس في علم الاجتماع أو تخصص ذي صلة.

2. خبرة عملية لا تقل عن ثلاث سنوات في مجال العمل الاجتماعي، ويفضل مع الأطفال.

3. مهارات تواصل قوية مع الأطفال والأسر والزملاء.

4. قدرة على التعامل مع الحالات الاجتماعية الصعبة واتخاذ القرارات المناسبة.

5. مهارات تنظيمية وإدارية عالية.

6. التزام بالقيم المهنية والأخلاقية في العمل.

7. يفضل أن يكون المتقدم من سكان غزة.

8. معرفة جيدة بأحدث الأساليب والتقنيات في العمل الاجتماعي.



طريقة التسجيل



- على من يجد/تجد في نفسه/ها الكفاءة المطلوبة ويرغب/ ترغب بالتقدم للوظيفة تعبئة طلب التوظيف على الرابط التالي : 

https://forms.gle/Zsubvnnxr1UPLf15A

- ينتهي التسجيل مع نهاية دوام يوم السبت الموافق 29-3-2025

يمكنكم متابعتنا على القرووب الخاص بنا من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/2phvSGO

وندعوكم للإشتراك بقناتنا عبر التليقرام لمتابعة كل جديد لدينا ، عبر الرابط التالي

 https://t.me/jobspals2

- ملاحظة: سيتم التواصل مع المرشحين الذين تنطبق عليهم الشروط فقط.

تعليقات