القائمة الرئيسية

الصفحات

مطلوب موظفة استقبال - شركة انجوي باتر لايف للعلاج والصحة - رام الله

 

مطلوب موظفة استقبال - شركة انجوي باتر لايف للعلاج والصحة - رام الله

مطلوب موظفة استقبال - شركة انجوي باتر لايف للعلاج والصحة - رام الله 

 

 

إنجوي باتر لايف مركز طبي متطور يقدم حلولًا مبتكرة وشاملة في مجال الرعاية الصحية ويجمع بين التكنولوجيا الطبية الحديثة ومعايير الخدمة الاستثنائية مع الالتزام بتوفير تجربة علاجية متميزة للعملاء. 

 

 خلال رحلتنا، قمنا بجولات مكثفة في أبرز المراكز الطبية حول العالم، ودرسنا أدق التفاصيل لضمان تقديم أعلى مستويات الجودة في الرعاية. رؤيتنا هي أن نكون الوجهة الرائدة في مجال الرعاية الصحية المتقدمة، مع التركيز على صحتكم وسلامتكم كأولوية قصوى.   

 

وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن شركة انجوي باتر لايف /رام الله والبيرة تعلن فيه عن حاجتها لموظفة استقبال وعناية بالزبائن للانضمام الى طاقم موظفيها بالوصف والمتطلبات الموضحة ادناه.   

 

 

المهام والمسؤوليات 

 

 

- استقبال المتعالجين والزوار بطريقة مهنية وودية. 

- توفير المعلومات العامة حول الخدمات المقدمة، والمواعيد، والتكاليف. 

- تقديم الدعم للمتعالجين من خلال الإجابة على استفساراتهم وتوجيههم إلى الوحدات المختصة في العيادة.  

-  تنظيم جدول العلاجات بما يتناسب مع طاقم العيادة والمتعالجين دون تاخير او اخطاء. 

- المتابعة مع المتعالجين وتذكيرهم بخصوص مواعيدهم عبر المكالمات التذكيرية أو الرسائل النصية. 

- تنسيق أوقات الجلسات العلاجية وضمان انسيابية العمل في العيادة. 

- الرد على المكالمات الهاتفية والرد على الاستفسارات أو تحويلها للوحدات المختصة في العيادة عند الحاجة. 

- التواصل مع المتعالجين في حال وجود أي تغييرات في المواعيد أو الجلسات العلاجية. 

- التواصل مع الاطراف الخارجية لانجاز مهام ادارية تحتاجها العيادة. 

- الاحتفاظ بسجلات المتعالجين وتحديث بياناتهم عند الحاجة. 

- تجهيز الملفات الطبية للمتعالجين بالتنسيق مع الوحدات الطبية في العيادة. 

- التأكد من توفر المواد الترويجية (البروشورات، النشرات التعريفية) في مكتب الاستقبال. 

- ادخال بيانات ادارية ومالية على نظام المعلومات بيسان Bisan.  

- المراقبة و الحفاظ على نظافة وتنظيم مكتب الاستقبال. 

- التعامل مع الملاحظات والشكاوى البسيطة من المتعالجين وتحويلها للإدارة عند الحاجة. 

- العمل على تحسين تجربة المتعالجين من خلال حسن الاستقبال والتفاعل الإيجابي 

 

 

مؤهلات الوظيفة  

 

 

1-شهادة بكالوريوس في إدارة الأعمال، السكرتاريا، أو أي مجال ذي صلة. 

2-مهارات عالية في  التواصل الفعال والاستماع النشط. 

3-مهارات ممتازة في اللغتين الانجليزية والعربية ( محادثة وقراءة وكتابة وسماع ) 

3-القدرة على استخدام برامج الحاسوب الأساسية (Microsoft Office) وبرامج إدارة المواعيد. 

4-معرفة عامة باساسيات الخدمات العلاجية التي تقدمها العيادة. 

4-حسن المظهر والقدرة على التعامل بروح إيجابية مع المتعالجين. 

5-مهارات حل المشكلات والتعامل مع الضغوط اليومية. 

6-اللباقة والاحترافية في التعامل مع المتعالجين. 

7-مهارات تنظيمية عالية وقدرة على إدارة الوقت بكفاءة 

 

 

طريقة التسجيل 

 

 

- لمن تتوافر فيها الشروط وترغب في التقديم يرجى ارسال السيرة على الايميل التالي  

 info@masdar.ps  

- مع ضرورة اضافة اسم الوظيفة في العنوان 

- ينتهي التسجيل بتاريخ 25-3-2025

تعليقات