القائمة الرئيسية

الصفحات

مطلوب موظف مالية - المجلس الدنماركي للاجئين – قطاع غزة

 

مطلوب موظف مالية - المجلس الدنماركي للاجئين – قطاع غزة

مطلوب موظف مالية - المجلس الدنماركي للاجئين – قطاع غزة

 

 

 

يساعد المجلس الدنماركي للاجئين اللاجئين والنازحين داخليًا في جميع أنحاء العالم: فنحن نقدم مساعدات الطوارئ، ونناضل من أجل حقوقهم، ونعزز فرصهم في مستقبل أكثر إشراقًا. نحن نعمل في المناطق المتضررة من الصراع، وعلى طول طرق النزوح، وفي البلدان التي يستقر فيها اللاجئون. بالتعاون مع المجتمعات المحلية، نسعى جاهدين لإيجاد حلول مسؤولة ومستدامة. نحن نعمل نحو التكامل الناجح و- كلما أمكن ذلك - من أجل تحقيق الرغبة في العودة إلى الوطن.

 

تأسس المجلس الدنماركي للاجئين في الدنمارك عام 1956، ومنذ ذلك الحين نما ليصبح منظمة إنسانية دولية تضم أكثر من 7000 موظف و8000 متطوع. رؤيتنا هي حياة كريمة لجميع النازحين.

 

تستند جميع جهودنا إلى بوصلة القيم لدينا: الإنسانية والاحترام والاستقلال والحياد والمشاركة والصدق والشفافية.

 

وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن المجلس الدنماركي للاجئين يعلن فيه عن وظيفة شاغرة بمسمى وظيفي : موظف مالية Finance Officer

 

 

الغرض العام من الوظيفة

 

 

-         يتحمل موظف المالية المسؤولية عن الإدارة اليومية الشاملة للمهام المالية والوظائف والخدمات المالية لضمان وظيفة دعم سلسة لفريق عمليات غزة (الأرض الفلسطينية المحتلة). 

-         يقدم هذا المنصب تقارير منتظمة عن المعلومات المالية إلى رئيس فريق خدمات الدعم (SSTL) في غزة.

 

 

الواجبات والمسؤوليات

 

 

-         التأكد من إجراء جميع المدفوعات في الوقت المناسب ووفقًا لنماذج DRC الحالية

-         التأكد من أن جميع المدفوعات تلبي متطلبات القانون الوطني والتواصل مع السلطات أو مستشاري الضرائب أو أصحاب المصلحة الآخرين لضمان تلبية متطلبات الضرائب وفقًا لذلك

-         التأكد من تقديم توقعات التمويل في الوقت المناسب إلى CO.

-         التأكد من امتثال مستندات الدفع للإجراءات المالية الداخلية لـ DRC ولوائح الجهات المانحة

-         التأكد من التحويل السليم للأموال من مكتب الدولة في DRC إلى مكتب المنطقة.

-         تنظيم ودعم كل من الأرشفة الإلكترونية على قاعدة البيانات مع إجراءات النسخ الاحتياطي، بالإضافة إلى أرشفة المستندات الورقية لجميع السجلات المتعلقة بالمهمة.

-         التأكد من إدخال جميع النفقات إلى DRC Dynamics في الوقت المناسب وبأعلى جودة

-         التأكد من تحديث دفاتر النقد على أساس يومي لتعكس الحالة الفعلية لعدد النقد الحالي ورصيد البنك بجميع العملات

-         التأكد من مطابقة جميع كشوف الحسابات المصرفية

-         التأكد من نظام الملفات المناسب للمستندات المالية

-         متابعة ودائع ومدفوعات إيجار المباني.

-         قيادة عملية إغلاق نهاية الشهر والتعاون مع أخصائي التمويل.

-         تسويات حسابات الموظفين والموردين

-         مراقبة المعاملات غير المسجلة وحل التناقضات.

-         تطوير وضمان تنفيذ أدوات التكلفة المشتركة

-         التواصل مع مديري البرامج بشأن مراقبة الميزانية العادية

-         إعداد واستخدام أدوات الرقابة على الميزانية لمتابعة الميزانية العادية

-         إعداد التقارير الخاصة بالجهات المانحة والمساعدة في إصدارها

-         دعم تطوير مقترحات جديدة بمعلومات مالية للميزانية

-         الحفاظ على دفتر النقد الأسبوعي وتحديثه، وضمان الدقة والتسوية في الوقت المناسب للمعاملات النقدية

-         تحديث المخزون الشهري

-         التقرير المالي الشهري (مع جميع الوثائق الداعمة المرفقة به)

-         إعداد التقارير حسب الحاجة

-         الاستخدام الصحيح لوظائف DRC Dynamics في مجال الاهتمام

-         تحديث دفاتر النقد يوميًا وإجراء عمليات تسوية شهرية للبنوك.

-         التعامل مع الاتصالات المصرفية (الشيكات والتحويلات وتحديثات التوقيعات والرسائل).

-         معالجة مدفوعات الموظفين والموردين، والتنسيق مع سلسلة التوريد والموارد البشرية.

-         تتبع السلف المقدمة من RO شهريًا لتجنب السلف الثانية وضمان المعالجة في الوقت المناسب.

-         أداء واجبات أمين الصندوق، والتي تشمل المسؤولية عن جميع المعاملات النقدية في المكتب، والإدارة الآمنة، وحساب النقد اليومي والتسوية.

-         التأكد من إيداع أي مبالغ نقدية مستلمة سليمة وفورًا وأن صندوق النقد الصغير للمكتب مخزن بشكل آمن.

-         إعداد إحصاءات نقدية شهرية.

-         أن يكون نقطة الاتصال المالية لتوزيعات النقد، والتحقق من الوثائق قبل وبعد التوزيعات والتواجد لمراقبة التوزيعات والمدفوعات حسب الحاجة.

-         الحفاظ على دفاتر النقد اليومية وضمان دقة وجودة دفاتر النقد نصف الشهرية، وحفظ السجلات الروتينية.

 

 

ملاحظة

 

 

-         مدة العقد: حتى 31 مايو 2025 مع إمكانية التمديد حسب توفر التمويل

-         نطاق الوظيفة: سيتم وضع هذا المنصب في نطاق غير إداري (H)

-         تاريخ البدء: ديسمبر 2024

-         محطة العمل: غزة

-         سيكون الراتب والشروط وفقًا لشروط توظيف مجلس اللاجئين الدنماركي للمواطنين

 

 

المؤهلات الخبرة والكفاءات الفنية:

 

-         درجة جامعية في التمويل أو المالية أو المحاسبة أو إدارة الأعمال أو الاقتصاد أو ما شابه ذلك

-         ستكون الشهادة في اللوجستيات الإنسانية و/أو المشتريات ميزة إضافية

-         خبرة العمل مع الأمم المتحدة أو المنظمات غير الحكومية

-         خبرة لا تقل عن سنتين في سلسلة التوريد مع المنظمات غير الحكومية.

-         فهم القواعد واللوائح المالية للبلد والجهات المانحة الدولية الرئيسية.

-         مهارات جيدة جدًا في استخدام برامج MS Word وExcel وOutlook وPower point

-         مهارات شخصية وجماعية جيدة جدًا.

-         معرفة مبادئ التمويل والإدارة.

-         الالتزام بالمبادئ والقيم الإنسانية.

-         الالتزام بأهداف وقيم ومبادئ DRC وفهمها.

-         مستوى متقدم في اللغة الإنجليزية والعربية المكتوبة والمنطوقة

 

 

 الكفاءات الأساسية 

 

 

-         السعي إلى التميز: تركز على تحقيق النتائج مع ضمان عملية فعّالة.

-         التعاون: تشرك الأطراف ذات الصلة وتشجع الملاحظات.

-         أخذ زمام المبادرة: تتولى المسؤولية والمبادرة مع السعي إلى الابتكار.

-         التواصل: تستمع وتتحدث بفعالية وصدق.

-         إظهار النزاهة: دعم وتعزيز أعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهني فيما يتعلق بقيم جمهورية الكونغو الديمقراطية وقواعد السلوك، بما في ذلك الحماية من الاستغلال الجنسي والإساءة والتحرش.

 

 

طريقة التسجيل

 

 

-          يجب على جميع المتقدمين تحميل خطاب تقديمي وسيرة ذاتية محدثة (لا يزيد طولها عن أربع صفحات) باللغة الإنجليزية. 

-         لن يتم النظر في الطلبات المرسلة عبر البريد الإلكتروني.

-         لتقديم طلب عبر الرابط التالي:

https://job.drc.ngo/job?id=172646

آخر موعد لتقديم الطلبات: 15-12-2024

تعليقات