وظيفة مساعد موارد بشرية وشؤون إدارية - الهيئة الطبية الدولية
نبذة عن الهيئة الطبية الدولية
الهيئة الطبية الدولية هي منظمة عالمية إنسانية غير ربحية مكرسة لإنقاذ الأرواح وتخفيف المعاناة من خلال التدريب على الرعاية الصحية وبرامج الإغاثة والتنمية.
تأسست الهيئة الطبية الدولية عام 1984 من قبل أطباء وممرضين متطوعين، وهي منظمة خاصة تطوعية غير سياسية وغير طائفية. تتمثل مهمتها في تحسين نوعية الحياة من خلال التدخلات الصحية والأنشطة ذات الصلة التي تبني القدرات المحلية في المجتمعات المحرومة في جميع أنحاء العالم. من خلال تقديم التدريب والرعاية الصحية للسكان المحليين والمساعدة الطبية للأشخاص الأكثر عرضة للخطر، ومع المرونة في الاستجابة السريعة لحالات الطوارئ، تعمل الهيئة الطبية الدولية على إعادة تأهيل أنظمة الرعاية الصحية المدمرة وتساعد في إعادتها إلى الاعتماد على الذات.
وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن الهيئة الطبية الدولية تعلن فيه عن وظيفة ( مساعد موارد بشرية وشؤون إدارية )
ملخص الوظيفة
- يقدم مساعد الموارد البشرية والإدارة في الدولة الدعم العام للموارد البشرية والإدارة لقسم الموارد البشرية. سيكون مسؤولاً عن تقديم الدعم للإدارة التشغيلية اليومية للموارد البشرية.
- لأداء هذه الوظيفة بنجاح، يجب أن يكون الفرد قادرًا على أداء كل وظيفة أساسية مع أو بدون تسهيلات معقولة.
المهام والمسؤوليات الرئيسية
- قد يختلف مدى تطبيق كل واجب ومسؤولية اعتمادًا على (1) تنفيذ مشاريع برامج الدولة و(2) إدارة التوظيف.
- يمكن أن يكون تنفيذ مشاريع برامج الدولة (1) استجابة لحالات الطوارئ محليًا أو دوليًا أو (2) مشاريع التنمية القائمة دوليًا.
- دعم أخصائي الموارد البشرية العام
- المساعدة في جمع البيانات لدعم تطوير سياسات وإجراءات الموارد البشرية.
- إجراء رحلات ميدانية منتظمة إلى المكاتب الميدانية لدعم مهام الموارد البشرية المحددة.
- دعم عملية التوظيف من خلال المشاركة في القائمة الطويلة، والاتصال بالمرشحين، وجدولة المقابلات والمهام الأخرى ذات الصلة حسب الضرورة.
- ترتيب ودعم التوجيه للموظفين الجدد؛ التعاون والتنسيق مع الإدارات الأخرى لتوفير توجيه جذاب ومرحب به.
- المساعدة في عملية فصل الموظفين والحفاظ على مستندات الفصل في ملف الموظف.
- المساعدة في الحفاظ على قوائم الاتصال بالموظفين وخطوط تدفق المعلومات بشكل منتظم.
- المساعدة في إعداد عقود الموظفين، وضمان توقيع المستندات الإلزامية الأخرى وإيداعها.
- تقديم الدعم لسفر الموظفين (مسار الرحلة، التذاكر)
- التأكد من الاحتفاظ بجميع ملفات الموظفين (النسخة الورقية والإلكترونية) في مكان آمن وتحديثها بشكل منتظم.
- دعم جمع ومتابعة مراجعات الأداء لضمان معالجتها في الوقت المناسب وإيداعها.
- المساعدة في إعداد الرواتب الشهرية والمستندات ذات الصلة وضمان الاحتفاظ بالمعلومات بشكل صحيح.
- الدعم في جمع الوثائق اللازمة لمعالجة المدفوعات القانونية.
- متابعة التقدم المحرز في طلبات التأشيرة/إجراءات الموافقة على الهجرة للموظفين الدوليين.
- التواصل مع موظفي المرافق لضمان نظافة المكتب وبيت الضيافة
- تقديم الدعم في مسح وتصوير المستندات حسب الضرورة
- إعداد طلبات العلاقات العامة لمستلزمات المكتب وبيت الضيافة
- أداء مهام أخرى حسب التكليف.
- المهام والمسؤوليات المدرجة في هذه الوثيقة تمثل طبيعة ومستوى العمل المخصص ولا تشمل بالضرورة كل شيء.
المؤهلات
- دبلوم في مجال ذي صلة.
- يمكن استبدال مزيج مكافئ من التعليم والخبرة ذات الصلة حسب الاقتضاء.
- سنة واحدة أو أكثر من الخبرة في دعم الموارد البشرية
- الخبرة السابقة مع هيئة الخدمات الطبية الدولية تعتبر ميزة إضافية
- المعرفة بقوانين العمل المحلية
- مهارات ممتازة في التعامل مع الآخرين والتواصل
- الصبر والمثابرة والاستباقية والتحفيز الذاتي والقدرة على العمل في بيئة مرهقة
- القدرة على اتخاذ المبادرة والاستعداد لتحمل مسؤوليات جديدة
- درجة عالية من الاحتراف وأخلاقيات العمل القوية
- القدرة على تحديد أولويات العمل والقيام بمهام متعددة في بيئة سريعة الخطى مع أولويات متغيرة
- القدرة على العمل بشكل مستقل وكعضو في فريق.
- القدرة على اختيار وتجميع البيانات للمراسلات أو التقارير
- القدرة على تلبية الجداول الزمنية والمواعيد النهائية لمنطقة العمل
- إتقان اللغة المكتوبة والمنطوقة حسب الحاجة
- معرفة تطبيقات الكمبيوتر الرئيسية (تطبيقات Microsoft Office)
طريقة التسجيل
- للتسجيل من خلال تعبئة طلب وذلك بالضغط ( هنا )
- مكان الوظيفة : جنوب قطاع غزة
- ينتهي التسجيل بتاريخ 22-12-2024
تعليقات
إرسال تعليق