القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

وظيفة مساعد برولوجس - جمعية رؤية شبابية – قطاع غزة

 

وظيفة مساعد برولوجس - جمعية رؤية شبابية – قطاع غزة

وظيفة مساعد برولوجس - جمعية رؤية شبابية – قطاع غزة

 

 

 

نبذة عن جمعية رؤية شبابية

 

 

بدأت جمعية رؤية شبابية كمبادرة يقودها شباب من الأشخاص المتحمسين لتنمية المجتمع وتوفير الأمل في غزة. 

 

بدأت المنظمة بالتركيز على الشباب كمستقبل غزة، وبينما نواصل هذا العمل، فإننا نركز أيضًا على مرونة المجتمع الأوسع والتحول بين الجنسين في جميع الفئات العمرية.

 

تؤكد جمعية رؤية شبابية على تمكين الشباب والنساء والمجتمع من خلال تعزيز الاستقلال والمسؤولية والالتزام، وتمكينهم من تحقيق إمكاناتهم والتأثير بشكل إيجابي على المجتمع.

 

 نعتقد أن الشباب يلعبون دورًا حاسمًا في بناء المجتمع، وأن نجاح شبابنا هو مقياس لمجتمع مزدهر.

 

 

المسؤوليات

 

 

-         إعداد جدول المركبات بالتعاون الوثيق مع فريق البرنامج والتمويل لضمان انعكاس ميزانية المانحين.

-         التأكد من تقديم الفواتير الشهرية والتحقق منها وفقًا لقائمة المراجعة.

-         تحديث سجل الأصول وتتبع حركة الأصول.

-         إدارة المستودعات والتقارير الشهرية.

-         المشاركة في تحليل بيئة المشتريات المحلية بما في ذلك تحليل البائعين

-         إجراء تقييم السوق للعناصر التي يطلبها الفريق لضمان أفضل قيمة مقابل المال

-         استلام ومعالجة طلبات عروض الأسعار وPRFs بعد التحقق والموافقة من قبل رؤساء الأقسام المعنية.

-         ضمان الشراء في الوقت المناسب للمواد مع مراعاة القواعد وإجراءات الموافقة التي وضعها المانحون والمنظمة.

-         التفاوض على الأسعار والمواعيد النهائية وطرق التسليم

-         تسليم البيانات والتقارير حسب طلب المدير .

-         إجراء عمليات فحص المخزون والجرد المادي وإبلاغ المشرف في الوقت المناسب إذا كان يجب التخلص من أي مواد

-         مساعدة مسؤول المشتريات والخدمات اللوجستية لتحديث معلومات المشتريات ونسخ نسخة إلكترونية من متعقب المشتريات.

-         تقديم الفواتير إلى قسم المالية للحفاظ على جميع العمليات والموافقات من القسم المعني.

-         التأكد من وضع علامات على جميع الأصول برقم الأصول وتحديثها بالتنسيق الموصوف من قبل المانح

 

 

المؤهلات

 

 

-         درجات جامعية (بكالوريوس وماجستير) أو خمس سنوات من الخبرة العملية ذات الصلة. يفضل الحصول على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال وماجستير إدارة الأعمال (التخصصات ذات الصلة).

-         ستكون شهادة المشتريات/اللوجستيات/إدارة سلسلة التوريد ميزة إضافية.

-         خبرة حديثة لا تقل عن سنة واحدة في مجال المشتريات و/أو اللوجستيات

-         خبرة حديثة لا تقل عن 6 أشهر في مجال المشتريات و/أو اللوجستيات في حالات الطوارئ الإنسانية/المنظمات غير الحكومية مفضلة

-         خبرة مثبتة في دعم المشتريات و/أو اللوجستيات للمشاريع الكبيرة.

-         الكفاءة في تقديم التوجيه الفني

-         خبرة العمل مع الجهات المانحة ذات الصلة للأمم المتحدة

-         كفاءة متقدمة في برنامج Excel بالإضافة إلى خبرة العمل في أنظمة تكنولوجيا المعلومات

-         إتقان اللغتين العربية والإنجليزية - تحدثًا وكتابة

 

 

طريقة التسجيل

 

 

-         للتسجيل للوظيفة يرجى إرسال خطاب تقديمي وسيرة ذاتية إلى البريد التالي : 

jobs@yvs.ps 

-         ينتهي التسجيل بتاريخ 30-11-2024

-         يرجى كتابة عنوان الوظيفة التي تتقدم لها في سطر الموضوع في البريد الإلكتروني

تعليقات