القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

مطلوب موظف الشؤون المالية والمشتريات - جمعية رؤية شبابية – قطاع غزة

 

مطلوب موظف الشؤون المالية والمشتريات - جمعية رؤية شبابية – قطاع غزة

مطلوب موظف الشؤون المالية والمشتريات - جمعية رؤية شبابية – قطاع غزة

 

 

نبذة عن جمعية رؤية شبابية

 

 

بدأت جمعية رؤية شبابية كمبادرة يقودها شباب من الأشخاص المتحمسين لتنمية المجتمع وتوفير الأمل في غزة. 

بدأت المنظمة بالتركيز على الشباب كمستقبل غزة، وبينما نواصل هذا العمل، فإننا نركز أيضًا على مرونة المجتمع الأوسع والتحول بين الجنسين في جميع الفئات العمرية.

 

تؤكد جمعية رؤية شبابية على تمكين الشباب والنساء والمجتمع من خلال تعزيز الاستقلال والمسؤولية والالتزام، وتمكينهم من تحقيق إمكاناتهم والتأثير بشكل إيجابي على المجتمع.

 

 نعتقد أن الشباب يلعبون دورًا حاسمًا في بناء المجتمع، وأن نجاح شبابنا هو مقياس لمجتمع مزدهر.

 

 

المسؤوليات

 

 

-         ضمان الدفع في الوقت المناسب لجميع الفواتير والفواتير مع التفويض والدعم المناسبين.

-         مراجعة قسائم الفواتير وتقديم طلب الدفع والموافقة عليه من الهيئة.

-         تحديد ضريبة القيمة المضافة والضرائب الحكومية وخصمها وإيداعها وفقًا لمتطلبات الحكومة.

-         مراقبة أنظمة إدارة السلف وضمان تعديل السلف في الوقت المناسب.

-         الحفاظ على دفتر النقدية والسجلات، وحسابات النقد، وإعداد التسوية المصرفية الشهرية.

-         إدراج البيانات في برامج المحاسبة، والتحقق من البيانات وإعداد القسائم.

-         التعامل مع البنك وتتبع تدفق الأموال.

-         المساعدة في إعداد القسائم الدقيقة وفي الوقت المناسب وحفظ السجلات بشكل صحيح.

-         الحفاظ على دفتر النقدية والمسؤول عن إدارة النقدية الصغيرة.

-         إعداد التقارير/المعلومات لدعم المراجعين الداخليين والخارجيين

-         إعداد وتوفير المعلومات من قاعدة البيانات ونشر الحالة المالية الشهرية (تقرير ملخص النفقات) وإبلاغ الإدارة

-         إعداد تقرير المانحين/التقارير الأخرى المطلوبة حسب المتطلبات.

-         المساعدة في إعداد ميزانية المكتب والمشروع وضمان مراقبة الميزانية.

-         التنسيق مع أعضاء الموظفين الآخرين للإدارة المالية.

-         ضمان التنفيذ المهني لأنشطة المشتريات والخدمات اللوجستية في البرنامج المعني وفقًا لدليل المشتريات الخاص بالمنظمة وإرشادات المانحين.

-         التأكد من صيانة معدات/أصول المكتب، وتخصيص أرقام المخزون، وتحديث سجلات المخزون، وعمل جميع عمليات الإدارة والخدمات اللوجستية بشكل فعال.

-         تنفيذ معايير العمل الإنساني الأساسية (المشاركة، والملاءمة، والفعالية، وعدم الإضرار، ومبادئ أخرى) في المشتريات والخدمات اللوجستية والإدارة اليومية

-         توفير المعلومات المتعلقة بالمشتريات لخطط العمل السنوية.

-         إقامة والحفاظ على ارتباط وثيق مع موظفي البرنامج وبناء قدرات أصحاب المصلحة

-         ضمان الامتثال للسياسات والسرية وفقًا لإجراءات سياسة المنظمة

-         تنفيذ وإدارة جميع أنواع إجراءات العطاءات، والحصول على عروض الأسعار، ووضع الطلبات/العقود من قبل الموردين وفقًا لدليل المشتريات.

-         دعم Prologs المساعدة في إدارة الأسطول وسجل المركبات والتأكد من أن السائقين يفهمون قواعد المركبات وإجراءات السلامة والأمان

 

 

المؤهلات

 

 

-         درجة البكالوريوس  في إدارة الأعمال أو المحاسبة أو التمويل أو التجارة.

-         تعتبر شهادة المحاسب القانوني المعتمد (CPA) أو المحاسب القانوني المعتمد (ACCA) ميزة إضافية

-         يفضل خبرة عمل لا تقل عن عام واحد في منظمة غير حكومية.

-         خبرة في المهام الإدارية، بما في ذلك أنظمة الملفات.

-         مهارات تواصل جيدة

-         إتقان متقدم في Excel و PowerPoint و Word

-         مهارات تنظيمية وتخطيطية متطورة لتلبية المواعيد النهائية

-         خبرة في المنظمات غير الحكومية

-         نزاهة عالية، واستباقية، ومستقرة، وقوية الشخصية، ولاعب فريق جيد

-         حافز للغاية، وموجه نحو النتائج، ومهارات حل المشكلات المتطورة

-         مهارات تحليلية وتفاوضية ممتازة

-         التزام مثبت بممارسات المساءلة

-         قدرة مثبتة على تحديد أولويات المهام، والوفاء بالمواعيد النهائية، والعمل بإشراف محدود

-         إتقان اللغتين العربية والإنجليزية

 

 

طريقة التسجيل

 

 

-         للتسجيل للوظيفة يرجى إرسال خطاب تقديمي وسيرة ذاتية إلى البريد التالي  :

 jobs@yvs.ps 

-         ينتهي التسجيل بتاريخ 30-11-2024

-         يرجى كتابة عنوان الوظيفة التي تتقدم لها في سطر الموضوع في البريد الإلكتروني

تعليقات