وظيفة منسق التعليم - جمعية رؤية شبابية – قطاع غزة
نبذة عن جمعية رؤية شبابية
بدأت جمعية رؤية شبابية كمبادرة يقودها شباب من الأشخاص المتحمسين لتنمية المجتمع وتوفير الأمل في غزة.
بدأت المنظمة بالتركيز على الشباب باعتبارهم مستقبل غزة، وبينما نواصل هذا العمل، فإننا نركز أيضًا على مرونة المجتمع الأوسع والتحول بين الجنسين في جميع الفئات العمرية.
تؤكد جمعية رؤية شبابية على تمكين الشباب والنساء والمجتمع من خلال تعزيز الاستقلال والمسؤولية والالتزام، وتمكينهم من تحقيق إمكاناتهم والتأثير بشكل إيجابي على المجتمع.
نعتقد أن الشباب يلعبون دورًا حاسمًا في بناء المجتمع، وأن نجاح شبابنا هو مقياس لمجتمع مزدهر.
وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن جمعية رؤية شبابية تعلن فيه عن وظيفة منسق التعليم Education Coordinator
مهام الوظيفة
- المسؤول عن التسليم اليومي ومراقبة أنشطة المشروع بما يتماشى مع خطة عمل المشروع.
- قيادة تنفيذ أنشطة مشروع التعليم وتوفير القيادة الشاملة على المستوى الاستراتيجي والبرنامجي
- توفير التوجيه والدعم الإداري والفني لفريق التعليم الميداني بشأن المعايير المشتركة والاستراتيجيات والأساليب المبتكرة التي تعكس الممارسات الجيدة في استجابات التعليم في حالات الطوارئ وضمان دمج حماية الطفل في جميع أنحاء المشروع
- إدارة وتتبع ميزانية المشروع وخطط المشتريات، وضمان أن يكون الإنفاق على الهدف والإبلاغ بانتظام إلى المدير .
- تصميم البرامج وكتابة مقترحات للمشاريع الجديدة أو الجارية
- تحديد الثغرات والضعف الحرجة في البرنامج، وتوضيح الأدوار والمسؤوليات والمساءلة لمعالجة هذه الثغرات بشكل فعال
- ضمان الجودة في البرنامج من خلال بناء قدرات الموظفين من خلال التدريبات، وتوفير التدريبات في علم أصول التدريس والدعم النفسي والاجتماعي ومهارات الحياة وما إلى ذلك للمعلمين.
- إعداد أهداف الأداء مع موظفي البرنامج وإعطاء الملاحظات والمتابعة والدعم اللازمين لتحسين أداء الموظفين.
- المساهمة في تطوير أنظمة مراقبة البرامج المناسبة والفعّالة لتمكين تقييم عملية الاستجابة للطوارئ وتأثيرها وضمان تقديم النتائج للأطفال
- إعداد التقارير عن التقدم وتوثيق أفضل الممارسات
- الدعم في تطوير مواد الاتصال ودراسات الحالة والمدونات.
- إعداد تقارير التنفيذ، أسبوعيًا أو شهريًا أو تقارير دورية أخرى للاستخدام الداخلي والخارجي
- العمل بشكل وثيق مع فريق الإدارة العليا لتطوير الشراكات للاستفادة من الموارد، وضمان التغطية الكافية في مرحلتي الاستجابة للطوارئ والتعافي المبكر، وضمان التمويل الكافي بما يتفق مع استراتيجية تعبئة الموارد وخطط الاستجابة للطوارئ
- الدعوة إلى، ودعم، تطوير معايير وتصاميم مستدامة وصديقة للأطفال ومقاومة للمخاطر لمراكز التعلم، ودمج المهارات الحياتية في التعليم الرسمي وغير الرسمي
- العمل بشكل وثيق مع أعضاء مجموعة التعليم، ومكتب تنسيق الشؤون الإنسانية التابع للأمم المتحدة، واليونيسيف وغيرها من وكالات الأمم المتحدة، لضمان تحقيق أهداف البرنامج بأعلى مستوى
- المشاركة في الاجتماعات المتعلقة بالتعليم والتنسيق حيثما أمكن مع أعضاء فريق YVS في مناطق مختلفة من غزة لضمان التنسيق والتمثيل المناسبين
مؤهلات الوظيفة
- درجة جامعية، ويفضل أن تكون في التربية/العلوم الاجتماعية/دراسات التنمية أو أي موضوع آخر ذي صلة
- خبرة عملية لا تقل عن 3 سنوات في برنامج التعليم و/أو التعليم في حالات الطوارئ (EiE)
- خبرة لا تقل عن عامين في إدارة برامج التعليم التي تشمل عمليات المشروع والميزانية والمشتريات، مع التركيز على التربية والتعليم غير الرسمي. إلمام جيد بنظريات التعليم الرسمي وغير الرسمي
- خبرة موثقة في تصميم المشاريع وكتابة المقترحات وكتابة التقارير
- معرفة أنظمة الرصد والتقييم والتقييم وتوثيق النتائج.
- خبرة مثبتة في إدارة الفرق والحفاظ على معايير عالية في التنسيق والتواصل.
- خبرة في تصميم وإدارة وتتبع الميزانيات
- امتلاك مهارات قوية في التخطيط والتنسيق والمراقبة والتعاون بشكل فعال مع أعضاء الفريق الآخرين.
- بارع في حل المشكلات واتخاذ القرار وتطبيق الخبرة الفنية، بالإضافة إلى مهارات الاتصال والتواصل وإدارة الوقت الفعالة.
- المعرفة بنظام مجموعة الأمم المتحدة تعتبر ميزة إضافية
- إتقان اللغتين العربية والإنجليزية تحدثًا وكتابة
طريقة التسجيل
- للتسجيل للوظيفة يرجى إرسال خطاب تقديمي وسيرة ذاتية إلى البريد التالي :
jobs@yvs.ps
- ينتهي التسجيل بتاريخ 30-11-2024
- يرجى كتابة عنوان الوظيفة التي تتقدم لها في سطر الموضوع في البريد الإلكتروني
تعليقات
إرسال تعليق