القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

وظيفة ممرض تخدير - مؤسسة أطباء بلا حدود - قطاع غزة

 

وظيفة ممرض تخدير - مؤسسة أطباء بلا حدود - قطاع غزة


وظيفة ممرض تخدير - مؤسسة أطباء بلا حدود - قطاع غزة 





مؤسسة أطباء بلا حدود (MSF) فرنسا هي مؤسسة إنسانية دولية خاصة غير ربحية مكرسة لتقديم المساعدة الطبية للسكان في الأزمات، دون تمييز وبغض النظر عن العرق أو الدين أو العقيدة أو الانتماء السياسي.




وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن مؤسسة أطباء بلا حدود (MSF) فرنسا تعلن فيه عن الوظيفة الشاغرة التالية :



- المسمى الوظيفي: ممرض/ة  تخدير Anesthesia Nurse - Daily Worker

- نوع العقد: على بند المياومة . 

- موقع الوظيفة: خان يونس 

- تاريخ البدء: في أقرب وقت ممكن 

- المؤهل المطلوب : أي تخصص جامعي ذو صلة .

- الغرض الرئيسي من الوظيفة : مساعدة طبيب التخدير في جميع الأنشطة الطبية التخديرية (تقييم ما قبل التخدير، وإدارة التخدير، وفترة التعافي، والصيدلية المحددة، والمعدات، والتنظيم العام، وما إلى ذلك) وفقًا لسياسات وبروتوكولات أطباء بلا حدود ومعايير النظافة العالمية، من أجل ضمان جودة الرعاية قبل وأثناء وبعد الجراحة للمرضى. 




المسؤوليات





-  مساعدة الطبيب في الاستشارات للمرضى الذين سيخضعون للجراحة: تقييم مخاطر الجراحة (بالتعاون مع الجراح)، والحصول على موافقة كتابية من المريض لإجراء الجراحة، وتزويد المرضى بالمعلومات المناسبة عن مرضهم وعلاجاتهم، وتحديد نوع التخدير الذي سيتم استخدامه من أجل التعاون في إعداد كل شيء قبل الجراحة

- وفقًا للإجراءات المحددة، القيام بجميع الأنشطة المتعلقة بالتخدير التمريضي أثناء الجراحة من أجل التعاون في حالة التخدير المناسبة للمريض وسلامته أثناء العملية.

 - تحضير الأدوية والمواد والمعدات اللازمة للجراحة. 

- مراقبة المرضى طوال التدخل وإعطاء التخدير والحفاظ عليه وفقًا لقواعد النظافة والتعقيم المعمول بها. 

- مساعدة الطبيب في تقديم الرعاية بعد الجراحة، بما في ذلك المراقبة الفورية بعد الجراحة في غرفة الإنعاش والمرضى الخاصين الموجودين في وحدة العناية المركزة، من أجل تكييف الوصفات الطبية أثناء عملية الاستقرار والتعافي.

-  إجراء جولات استشارية مع طبيب الجراحة مرة أو مرتين في اليوم، ومناقشة التوجهات العلاجية مع مدير القسم، وتجديد الوصفات الطبية والتأكد من اتباعها وتقييم آلام المرضى بشكل منهجي لتكييف الوصفات الطبية و/أو العلاجات لتخفيف آلامهم.

- يحترم ويعزز ويضمن السرية الطبية. 

- يقوم بأعمال التنظيف والصيانة البسيطة للمعدات الطبية الحيوية المستخدمة.

-  يتبع دليل المستخدم والبروتوكولات وينبه المشرف في حالة حدوث عطل في أي جهاز. 

- ينفذ ويتبع قواعد النظافة والإجراءات والبروتوكولات في جميع الأوقات بالإضافة إلى العناية بسلامة مواد التخدير (التطهير والتعقيم وظروف التخزين وما إلى ذلك) من أجل ضمان سلامة وحماية المرضى وغيرهم من الموظفين. - يعرف سياسة وإجراءات التعرض العرضي للدم وينفذها عند الضرورة.

-  يقوم بجميع الأنشطة المتعلقة بالصيدلة (مراقبة المخزون، وإعادة تخزين المحطة، والجرد، والأدوية منتهية الصلاحية، وما إلى ذلك) والمعدات الأخرى لجناح التخدير، ويقوم بمتابعة خاصة للمخدرات والمهدئات (السجل، الاستهلاك، القوارير الفارغة، وما إلى ذلك)، ويضمن مخزونًا كافيًا وحسن سير العمل للقيام بالأنشطة الطبية. 

- يضع أوامر الصيدلة وفقًا للاحتياجات.

-  يتعاون مع الأقسام الأخرى ويدعم الخدمات الطبية الأخرى من أجل دعم مشروع أطباء بلا حدود بشكل عام بخبرته وقدراته.

-  يدرب طاقمًا طبيًا آخر عند الاقتضاء ويعمل بشكل خاص بالتعاون الوثيق مع قسم الحوادث والطوارئ وفريق التوليد والتوليد في قسم الولادة (خاصة لإنعاش حديثي الولادة).

-  ينفذ الإجراءات الإدارية والوثائق (ملء ملفات المرضى، والنماذج، والإحصاءات، وقاعدة البيانات، وما إلى ذلك)، من أجل الحصول على معلومات محدثة وصحيحة حول الأنشطة اليومية.

-  بالتعاون مع الطبيب الجراح، يقوم بجمع بيانات التخدير الجراحي الكمي، ويضع ويرسل تقارير لمتابعة الوفيات أثناء الجراحة شهريًا ولجودة إدارة التخدير/الألم ويبلغ المشرف المباشر على الفور في حالة حدوث خطأ طبي





طريقة التسجيل 





- ندعو المرشحين المهتمين إلى تقديم طلباتهم، المكونة من السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية ونسخة من الشهادات ونسخة من بطاقة الهوية عبر الرابط التالي :

https://tally.so/r/mZlr0z

 - ينتهي التسجيل بتاريخ 1-9-2024 م.

تعليقات