القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف شاغرة - شركة ماستر للألمنيوم - بيت لحم

 

وظائف شاغرة - شركة ماستر للألمنيوم -  بيت لحم


وظائف شاغرة - شركة ماستر للألمنيوم -  بيت لحم 

 

 

 

وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن شركة ماستر للألمنيوم -  بيت لحم تعلن فيه عن وظائف شاغرة ، وذلك على النحو التالي: 

 

 

أولا : وظيفة محاسبة مشتريات 

 

 

 

المهام الوظيفية: 

 

 

- متابعة الفواتير والتحصيلات. 

- ادخال القيود على اساس الاستحقاق، ومتابعة حسابات المشاريع والزبائن. 

- متابعة التحصيلات والمدفوعات للمشاريع وتسجيل مواعيد الدفعات. 

- ارشفة الملفات المحاسبية . 

- ترتيب الدفعات النقدية والبنكية وفق سياسات العمل والشركة. 

- تسجيل الموجودات وإجراء الجرد اللازم للممتلكات وإعداد تقرير بالخصوص. 

- متابعة الاتفاقيات المالية للموردين أو المقاولين أو المكاتب المتعاقد معها 

- تسجيل المعاملات المالية اليومية وتسجيل القيود المحاسبية. 

- مراجعة عقود المبيعات مع دائرة المبيعات وادخال الى النظام الفوترة. 

- متابعة وتسجيل كافة البيانات المالية الخاصة بحسابات الشركة للموردين والمشاريع وتعميم الرقم المحاسبي على برنامج الشامل للمحاسبة. 

- ضمان الالتزام بالمعايير والسياسات المحاسبية المعتمدة. 

- متابعة وإدارة صناديق النثريات والشيكات، والنقد. 

- معالجة جميع العوالق المتعلقة بفواتير الزبائن من خلال التواصل مع دائرة خدمات الزبائن و دائرة المبيعات . 

- عمل جرد دوري لجميع المواد الخام المستخدمة في جميع المشاغل على الاقل مرة كل شهر والتأكد من مطابقة الأرصدة بين برنامج المحاسبة و الواقع واعداد التقارير اللازمة، واعلام المدير التنفيذي بالنواقص أو المواد التي على وشك النفاذ مع مراعاة مدة التوريد. 

- القدرة على المتابعة مع المدقق المالي بشكل دوري  

- توثيق وضبط عملية الادخال والاخراج للأصناف من المستودع وادارة المخزون حسب الاصول. 

- إعداد طلبيات الشراء والاتفاقيات تحت اشراف مدير المشتريات على النظام الخاص بالشركة 

- فتح ملف لكل مورد وأرشفة كل الاتفاقيات أو العقود أو أوامر الشراء المتفق عليها بين الشركة والموردين. 

- مراجعة الفواتير الواردة من الموردين ومطابقتها مع أوامر الشراء أو الاتفاقيات واعداد الملاحظات الخاصة بذلك. 

- التأكد من عدم وجود فواتير متأخرة يجب تسجيلها على النظام ومتابعتها مع الموردين والحصول عليها 

- مطابقة فواتير المورد مع سندات الاستلام في المستودع الرئيسي ومستودعات المشاريع وأوامر الشراء الصادرة من دائرة المشتريات. 

- التأكد من دقة وصحة واكتمال مستندات كل عملية شراء قبل تسليمها من دائرة المشتريات الى الدائرة المالية . 

- إعداد تقارير المشتريات الاسبوعية والشهرية والسنوية واي تقارير توضح حجم المشتريات 

- البحث عن أفضل الموردين لشراء مدخلات الانتاج، وطلب عروض أسعار وتحديد المورد الافضل. 

- بناء شبكة علاقات طيبة مع أفضل الموردين في السوق لإتمام العمليات المشتركة بكفاءة عالية. 

- التفاوض مع الموردين الذين تم اختيارهم بشأن الشروط والأسعار والأوقات الزمنية للتوريد وغيرها من التفاصيل المهمة، والتوصل إلى إتفاق مُرضي لجميع الأطراف، ومن ثم توقيع العقد بين الشركة والمورد 

- استقبال طلبات الشراء من إدارة المشاريع والموارد أو من الإدارات وضمان توفر المواد اللازمة للتصنيع والحرص الشديد على عدم تعطل اي مشروع بسبب نقص المواد. 

- تسليم ادارة المشاريع قائمة المشتريات المطلوبة للمشاغل والتأكد من استلام كل قسم للمشتريات. 

- متابعة جميع الامور المالية للمشاريع والتحقق منها والتأكد بان جميع المواد المستخدمة والمشتريات والمصاريف تم تقييدها على جميع حسابات المشاريع المختلفة. 

- اعداد ملف خاص بكل مشروع وتوثيق وارشفة كل وثائق المشروع بطريقة مهنية لتكون جاهزة للفحص في اي وقت 

- القيام بأية مهام أخرى تتطلبها طبيعة العمل. 

 

 

المؤهلات المطلوبة: 

 

 

- شهادة بكالوريوس في المحاسبة أو ادارة الاعمال. 

- خبرة لا تقل عن سنتين في مجال المحاسبة. 

- مهارات استخدام برنامج الشامل المحاسبي 

- إجادة استخدام برامج Microsoft Office ، خاصة Excel 

- مهارة الاتصال والتواصل والقدرة على العمل تحت ضغط العمل وضمن فريق . 

- اجادة اللغة الانجليزية (قراءة، محادثة، كتابة)، ويفضل معرفة اللغة العبرية 

- القدرة العالية على التنظيم والإدارة وإدارة الوقت والعمل تحت الضغط 

- القدرة على اعداد التقارير وتحليل البيانات 

- يشترط على المتقدمة للوظيفة ان تكون من سكان محافظة بيت لحم ويفضل ان يكون لديها رخصة سياقة وسيارة خاصة 

 

 

 

ثانيا : وظيفة مسؤولة تسويق وادارة منصات التواصل الاجتماعي 

 

 

 

المهام الوظيفية: 

 

 

- الحملات التسويقية: الإشراف على تنفيذ الحملات التسويقية الرقمية عبر القنوات المختلفة، بما في ذلك وسائل التواصل الاجتماعي والموقع الإلكتروني، وإرسال هذه الحملات إلى الأطراف المعنية عبر البريد الإلكتروني. يشمل ذلك أيضًا تصميم المواد الترويجية والعروض التقديمية التي تطلبها الإدارة.


- إنشاء وإدارة المحتوى الرقمي: ضمان تحديث الموقع الإلكتروني وحسابات وسائل التواصل الاجتماعي بشكل منتظم، مع متابعة جودة المحتوى، والتأكد من اتساقه مع هوية الشركة واستراتيجياتها. 

- إنشاء وإدارة وسائل التواصل الاجتماعي: قيادة عملية الإشراف على حسابات الشركة عبر منصات التواصل الاجتماعي (FacebookوInstagram، تيك توك، لينكدإن وغيرها)، بما يشمل التفاعل مع الجمهور من خلال الرد على الرسائل والتعليقات. 

- الابتكار والتطوير: البقاء على اطلاع بأحدث توجهات التسويق الرقمي وتقديم مقترحات لتحسين أداء قنوات التسويق الرقمي بالشركة، من خلال تطوير أفكار جديدة ومبتكرة. 

- وضع خطط استراتيجية مستقبلية لتحديد اليات التسويق وكيفية العمل من خلال وسائل التواصل الاجتماعي مع وضع أهداف لزيادة الوعي بمنتجات الشركة. 

- تقديم خطط تساعد على زيادة نسبة مشاركة العملاء والجمهور المستهدف. 

- تطوير وإدارة الحملات الإعلانية والترويج التي تعزز من تواجد الشركة والعلامة التجارية. 

- تشكيل علاقات رئيسية مع المؤثرين عبر منصات وسائل الإعلام الاجتماعية. 

- ادارة عملية تصميم و انتاج المواد التروجية المختلفة سواء كانت الكترونية عبر مواقع التواصل او مادية ملموسة . 

- اختيار الوسيلة الأمثل لتسويق و ترويج المنتج أو الخدمة، وتحديد الفئة المستهدفة 

- تحليل مبيعات المنتجات الموجودة في السوق والبحث عن فرص لإدخال منتجات جديدة وتقديم معلومات لدائرة المبيعات حول تفضيلات العملاء ورغباتهم. 

- وضع ميزانية لخطة التسويق بالتنسيق مع دائرة المحاسبة. 

- إعداد تقارير أداء الحملات التسويقية وتقديم التوصيات اللازمة للتحسين بعد انتهاء كل حملة. 

- تنسيق العمل مع مصممي الجرافيك ومنتجي المحتوى لضمان تنوع وجودة المحتوى 

- القدرة على تصوير الفيديوهات والمواد الدعائية الخاصة بالشركة. 

- اعداد عروض الأسعار وارسالها للزبائن بشكل سريع عبر تطبيق الواتساب 

- الرد على الهاتف والاجابة عن استفسارات الزبائن 

- المتابعة مع الزبائن اللذين تم تزويدههم بعروض الأسعار 

- التنسيق مع الفريق الفني للذهاب للورش وعمل القياسات للأعمال المطلوبة بعد موافقة الزبون وتوقيعه على عرض السعر والاتفاق على طريقة الدفع من خلال الواتساب. 

- المساهمة في الوصول لأهداف المبيعات المحددة من قبل المدير التنفيذي 

- متابعة توقيع العقود مع الزبائن 

 

 

المؤهلات المطلوبة: 

 

 

- درجة البكالوريوس في التسويق او الإعلام أو أي مجال ذو صلة. 

- خبرة لا تقل عن 3 سنوات في إدارة شبكات التواصل الاجتماعي. 

- إلمام متقدم بإدارة منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية 

- الإبداع والقدرة على التفكير خارج الصندوق. 

- إدارة الوقت والمهارات التنظيمية. 

- مهارات كتابة محتوى تسويقي باللغتين العربية والعبرية. 

- إتقان برامج التصميم مثل Photoshop و Illustrator. 

- معرفة متقدمة بأدوات التحليل وقياس الأداء مثل Google Analytics Facebook Ads Manager, Google Ads 

- القدرة على التعامل مع قواعد البيانات المختلفة. 

- القدرة على العمل في بيئة مكتبية وساعات عمل مرنة مع إمكانية العمل في العطل ونهاية الأسبوع. 

- سرعة التعلم والمعرفة بمنتوجات الشركة والية العمل. 

- يفضل في المتقدمة وجود رخصة سياقة سارية المفعول ووجود سيارة خاصة لاستخدامها في الحضور للشركة والمغادرة. 

- يشترط على المتقدمة للوظيفة ان تكون من سكان محافظة بيت لحم 

 

ملاحظة / مكان العمل: مقر شركة ماستر للألمنيوم  - بيت ساحور – شارع ال YMCA 

 

 

طريقة التسجيل 

 

 

- للتسجيل للوظائف يرجى إرسال السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني التالي: 

hr@master-profile.com 

- آخر موعد لتقديم الطلبات 11-1-2025

تعليقات