القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

وظيفة شاغرة – مؤسسة الإغاثة الزراعية الفلسطينية PARC – قطاع غزة

 

وظيفة شاغرة – مؤسسة الإغاثة الزراعية الفلسطينية PARC – قطاع غزة

وظيفة شاغرة – مؤسسة الإغاثة الزراعية الفلسطينية PARC – قطاع غزة

 

 

 

نبذة عن الإغاثة الزراعية:

 

الإغاثة الزراعية هي منظمة تنموية وطنية تسعى إلى تطوير القطاع الزراعي وتعزيز قدرة المزارعين على الصمود والوصول إلى الفئات الفقيرة والمهمشة ومنظماتها المجتمعية وتعبئة وتطوير قدرات سكان الريف لتمكينهم من التحكم في مواردهم، من خلال عمل فرق مهنية متميزة ومتطوع مخلص. وقد تم تحقيق ذلك من خلال برامج إبداعية وإدارة شفافة ومن خلال ممارسات فنية للمساهمة في إقامة مجتمع فلسطيني حر وديمقراطي بقيم العدالة الاجتماعية.

 

وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن مؤسسة الإغاثة الزراعية الفلسطينية PARC تعلن فيه عن الوظيفة التالية :

 

-         مسمى الوظيفة: مسؤول علاقات عامة Public Relations Officer

-         الفترة: 6 أشهر مع إمكانية التمديد حسب أداء العمل

-         الموقع: المحافظة الوسطى

-         تاريخ البدء: 1 ديسمبر 2024

 

 

ملخص الغرض من الوظيفة:

 

-         يتمحور دور وظيفة العلاقات العامة حول بناء وتعزيز صورة إيجابية للمنظمة، وتوصيل رسائلها إلى المجتمع المحلي والدولي، ورفع الوعي بالقضايا التي تهتم بها. 

-         هذا الدور ضروري لجذب التمويل والحفاظ على الشراكات وبناء ثقة المجتمع والمستفيدين المستهدفين في عمل المنظمة.

 

 

الواجبات والمسؤوليات

 

 

-         تطوير استراتيجيات اتصال فعالة لتحسين الصورة العامة للمنظمة وزيادة الوعي بأهدافها وبرامجها.

-         تحديد الجمهور المستهدف والتأكد من توجيه الرسائل بشكل مناسب إلى المنظمات المحلية والممولين ووسائل الإعلام والشركاء الدوليين.

-         بناء علاقات قوية مع وسائل الإعلام المحلية والدولية لنقل رسائل المنظمة وتغطية مشاريعها وفعالياتها.

-         إعداد البيانات الصحفية والمقالات والنشرات الإخبارية التي تسلط الضوء على إنجازات المنظمة ونجاحاتها، وكتابة القصص التي تسلط الضوء على تأثير عمل المنظمة على المجتمع.

-         العمل على تعزيز صورة المنظمة من خلال بناء الثقة مع الجمهور والممولين والشركاء.

-         التعامل مع أي قضايا قد تؤثر سلبًا على سمعة المنظمة، مثل التأخير في تنفيذ المشروع أو أي قضايا قانونية أو تمويلية

-         تصميم وتنفيذ الحملات الإعلامية للتوعية بالقضايا التي تعالجها المنظمة، مثل حقوق الإنسان، والتعليم، والبيئة، أو الصحة.

-         تنسيق الأنشطة التي تعزز أهداف المنظمة، مثل الندوات وورش العمل والمبادرات المجتمعية.

-         تنظيم الفعاليات والمؤتمرات والندوات التي تساعد على التفاعل مع المجتمع المحلي والجهات المانحة، وجذب شركاء جدد.

-         تسهيل التعاون مع المنظمات الأخرى، والمنظمات الحكومية، والمجتمع المدني لتعزيز الأنشطة المشتركة.

-         تحليل نتائج الأنشطة والحملات الإعلامية، وتقديم تقارير مفصلة للإدارة العليا حول فعالية استراتيجيات العلاقات العامة.

-         تقديم تقارير دورية للجهات المانحة والشركاء حول تطوير المشاريع والأنشطة التي تديرها المنظمة.

-         إدارة حسابات المنظمة على منصات التواصل الاجتماعي لزيادة الوصول إلى جمهور أكبر، سواء محليًا أو دوليًا.

-         نشر محتوى مبتكر وجذاب يعكس أنشطة المنظمة ويعزز الرسائل الإنسانية والاجتماعية التي تدعو إليها.

-         بناء علاقات طويلة الأمد والحفاظ عليها مع الجهات المانحة والشركاء لدعم المشاريع المالية والتنموية للمنظمة.

-         التأكد من أن الجهات المانحة والمستفيدين على اطلاع دائم بتقدم الأنشطة والنتائج المحققة

 

 

 

المهارات والخبرات المطلوبة

 

 

-         التعليم: درجة البكالوريوس في تخصص ذي صلة مثل: الإعلام، العلاقات العامة، الاتصال الجماهيري، التسويق، إدارة الأعمال، أو العلوم السياسية. يفضل الحصول على ماجستير إدارة الأعمال في العلاقات العامة أو إدارة الاتصالات، خاصة بالنسبة للمنظمات الكبيرة. ستكون أصولاً إضافية.

-         الخبرة: خبرة مهنية لا تقل عن 5 سنوات (3 سنوات للمرشحين الحاصلين على درجة الماجستير) في مجالات العلاقات العامة.

-         خبرة في العلاقات العامة، أو تقديم خدمات استشارية أو ما شابه ذلك؛

-         معرفة جيدة بالسياسات والأطر المؤسسية ذات الصلة بحماية البيئة، وريادة الأعمال، وحماية الطبيعة و/أو تغير المناخ؛

 

 

المهارات:

 

 

-         التواصل الفعال: القدرة على توصيل رسائل معقدة بطريقة مبسطة وفعالة.

-         إدارة الأزمات: التعامل مع القضايا التي قد تؤثر على سمعة المنظمة في أوقات الأزمات.

-         إعداد محتوى الوسائط: مهارات متقدمة في الكتابة والتحرير لإنتاج مواد إعلامية عالية الجودة.

-         التنظيم والإدارة: القدرة على تنسيق وتنظيم الأحداث والأنشطة المختلفة.

-         مهارات التفاوض: مهارات تفاوض قوية مع الممولين والشركاء لتأمين الدعم المستمر للمشاريع.

-         اللغات:مطلوب مهارات ممتازة في التواصل الشفهي والكتابي والعرض باللغتين العربية والإنجليزية

 

 

طريقة التسجيل

 

 

-         سيتم النظر فقط في المتقدمين الذين لديهم الصفات والخبرة والمهارات المطلوبة.

-          يجب على المتقدمين المهتمين تضمين (أ) السيرة الذاتية (باللغة الإنجليزية) و (ب) خطاب تقديمي يوضح ملاءمتهم للوظيفة (باللغة الإنجليزية)

-         يرجى تقديم طلبك من خلال زيارة الموقع الإلكتروني التالي : 

https://pal-arc.org/ar/vacancy/142

-         ينتهي التسجيل بتاريخ 25-11-2024

-         يجب إدراج عنوان الوظيفة (Public Relations Officer) في سطر الموضوع وخطاب التقديم.

-         لن يتم النظر في الطلبات الواردة بعد هذا التاريخ أو التي لا تفي بالمؤهلات المذكورة أعلاه.

-          سيتم الاتصال بالمرشحين المدرجين في القائمة المختصرة فقط للاختبار الكتابي.

انت الان في اول مقال

تعليقات