القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

وظيفة ممرض Nurse - مؤسسة أطباء بلا حدود - قطاع غزة

 

وظيفة ممرض Nurse - مؤسسة أطباء بلا حدود - قطاع غزة

وظيفة ممرض Nurse - مؤسسة أطباء بلا حدود - قطاع غزة




مؤسية أطباء بلا حدود (MSF) فرنسا هي مؤسسة إنسانية دولية خاصة غير ربحية مكرسة لتقديم المساعدة الطبية للسكان في الأزمات، دون تمييز وبغض النظر عن العرق أو الدين أو العقيدة أو الانتماء السياسي. 



وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن مؤسسة أطباء بلا حدود (MSF) فرنسا MSF - France Doctors Without Borders تعلن فيه عن الوظيفة الشاغرة التالية :



- المسمى الوظيفي: ممرض/ة Nurse

-  نوع العقد: عقد محدد المدة وعمالة يومية 

- موقع الوظيفة: خان يونس، دير البلح 

- تاريخ البدء: في أقرب وقت ممكن 




المسؤوليات 




- معرفة وتعزيز وتنفيذ ومتابعة معايير/ احتياطات النظافة العالمية، والوقاية من المخاطر البيولوجية ومكافحة العدوى، وقواعد الأمن وغيرها من البروتوكولات والإجراءات في المباني الطبية وضمان معايير عالية من النظافة في بيئة عمله.

-  احترام الأسرار الطبية والسرية في جميع الأوقات. 

- تنظيم وتنفيذ الرعاية والعلاجات وفقًا للوصفات الطبية، والمساعدة أثناء الاستشارات والجولات اليومية والإجراءات الطبية الأخرى. 

- المشاركة في التثقيف الصحي للمريض (والعائلة) عند الضرورة. 

- تحديد ضحايا العنف الجنسي القائم على النوع الاجتماعي وإحالتهم إلى الفريق الطبي حتى يتمكنوا من تلقي العلاج اللازم. 

- معرفة وإدراك أهمية مجموعة الوقاية بعد التعرض (PEP) والاستخدام المناسب لها.

- ضمان استقبال المرضى وتثبيتهم بشكل صحيح وتقديم المساعدة لأولئك الذين يفتقرون إلى الاستقلالية، وخاصة فيما يتعلق بتغذيتهم ونظافتهم الشخصية وحركاتهم وراحتهم.

-  بالنسبة لممرض/ة الطوارئ والعيادات الخارجية، ضمان فرز المرضى في مناطق الانتظار أو الأجنحة أو أثناء الطوارئ، واكتشاف الحالات الحادة/الطارئة ذات الأولوية، وتقديم الرعاية الإسعافية الأولية وإحالتهم إلى الطبيب عند الضرورة.

-  إرسال المواد للتعقيم واستعادتها من التعقيم - إجراء القبول والمراقبة ومتابعة المرضى (أي تقييم تطور حالتهم الصحية وتحديد أي حالة طارئة أو تدهور .

- تنفيذ والإشراف على الإجراءات والوثائق الإدارية (ملء ملفات المرضى، والنماذج، والاستهلاكات، والإحصاءات، والسجلات، والملفات الصحية، وما إلى ذلك)، وضمان التسليم الكتابي/الشفهي المناسب، والإبلاغ عن أي مواقف وحالات إشكالية قد تنشأ.

-  المشاركة في جمع البيانات وإبلاغ الأطباء/المشرفين.

-  المشاركة في مراقبة وصيانة الصيدلة والمعدات الطبية ذات الصلة بالقسم (الجودة وطريقة عملها، وظروف التخزين، ومتابعة مخزونات الأدوية منتهية الصلاحية، وجرد الأدوية والمواد في كل تغيير للفريق لضمان عدم إخراج أي مواد من منطقة التمريض/الأجنحة بدون إذن مسبق، إلخ) 

- إجراء أعمال التنظيف والصيانة البسيطة للمعدات الطبية الحيوية المستخدمة.

-  اتباع دليل المستخدم والبروتوكولات وتنبيه المشرف في حالة حدوث عطل. 

- الإشراف على مساعدي التمريض ومساعدي التغذية وعمال النظافة وغيرهم من الموظفين ذوي الصلة وتدريبهم تحت إشرافه، وضمان العمل الجماعي والالتزام بجميع البروتوكولات والإجراءات المناسبة




مؤهلات الوظيفة 





- شهادة بكالوريوس في التمريض .

- خبرة سابقة لمدة عامين وخبرة سابقة في منظمات غير حكومية أخرى 

- خبرة سابقة في أقسام الجراحة، خبرة في الحروق

-  اللغات : العربية والإنجليزية

-  المعرفة مهارات الكمبيوتر الأساسية المرغوبة .




طريقة التسجيل





- ندعو المرشحين المهتمين إلى تقديم طلباتهم، المكونة من السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية ونسخة من الشهادات ونسخة من بطاقة الهوية عبر الرابط التالي:

https://tally.so/r/mZl7z5

 - ينتهي التسجيل بتاريخ 1-9-2024 م

تعليقات