القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

وظائف شاغرة - مركز شؤون المرأة - غزة

 

وظائف شاغرة - مركز شؤون المرأة - غزة


مركز شؤون المرأة (WAC) هو مؤسسة غير حكومية فلسطينية مستقلة وغير ربحية تهدف إلى الدفاع عن حقوق الإنسان للمرأة والمساواة بين الجنسين من خلال تمكين المرأة ، والمعلومات والبحوث ، وبرامج المناصرة والتوعية. 


أثناء تنفيذ استراتيجيتها لتحقيق رؤيتها ، تسترشد WAC بمبادئ حقوق الإنسان الدولية بما في ذلك التمكين والمشاركة ؛ المساواة وعدم التمييز ؛ والمساءلة لضمان العدالة والكرامة للمرأة.


بتمويل من الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ) ضمن برنامج المجتمع المدني (CSP) وبالتعاون مع مركز شؤون المرأة (WAC) ، ستنفذ WAC مشروعًا بعنوان "تطوير وحدة المناصرة الدولية القائمة على الأدلة من أجل مركز شؤون المرأة من أجل تنفيذ حملات المناصرة وأنشطة التوعية التي تستهدف المجتمع الدولي "التي تهدف إلى الدفاع عن حقوق المرأة الفلسطينية ، ولا سيما الناجيات من العنف القائم على النوع الاجتماعي في المناطق المهمشة ، على المستويات المحلية والوطنية والإقليمية والدولية باستخدام مختلف الإنترنت وجهاً لوجه. - أدوات الاتصال والدعوة.


في إطار هذا المشروع ، وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن  مركز شؤون المرأة  WAC  يعلن فيه وظائف شاغرة في مكتبه في غزة وفقا لما يلي :



  • وظيفة مساعد/ة تجنيد أموال : للاطلاع على تفاصيل الوظيفة والتسجيل اضغط ( هنا )
  • وظيفة منسق المناصرة والتوعية : للاطلاع على تفاصيل الوظيفة والتسجيل اضغط  ( هنا )
  • ينتهى التسجيل للوظائف بتاريخ 26/7/2023

تعليقات