القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

وظيفة مساعد/ة تجنيد أموال - مركز شؤون المرأة - غزة

 

وظيفة مساعد/ة تجنيد أموال - مركز شؤون المرأة - غزة


مركز شؤون المرأة (WAC) هو مؤسسة غير حكومية فلسطينية مستقلة وغير ربحية تهدف إلى الدفاع عن حقوق الإنسان للمرأة والمساواة بين الجنسين من خلال تمكين المرأة ، والمعلومات والبحوث ، وبرامج المناصرة والتوعية. 


أثناء تنفيذ استراتيجيتها لتحقيق رؤيتها ، تسترشد WAC بمبادئ حقوق الإنسان الدولية بما في ذلك التمكين والمشاركة ؛ المساواة وعدم التمييز ؛ والمساءلة لضمان العدالة والكرامة للمرأة.


بتمويل من الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ) ضمن برنامج المجتمع المدني (CSP) وبالتعاون مع مركز شؤون المرأة (WAC) ، ستنفذ WAC مشروعًا بعنوان "تطوير وحدة المناصرة الدولية القائمة على الأدلة من أجل مركز شؤون المرأة من أجل تنفيذ حملات المناصرة وأنشطة التوعية التي تستهدف المجتمع الدولي "التي تهدف إلى الدفاع عن حقوق المرأة الفلسطينية ، ولا سيما الناجيات من العنف القائم على النوع الاجتماعي في المناطق المهمشة ، على المستويات المحلية والوطنية والإقليمية والدولية باستخدام مختلف الإنترنت وجهاً لوجه. - أدوات الاتصال والدعوة.


في إطار هذا المشروع ، وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن  مركز شؤون المرأة  WAC  يعلن فيه عن حاجته لتوظيف مساعد/ة تجنيد أموال  كفؤ ومؤهل تأهيلا عاليا للعمل في مكتبه في غزة وفقا لما يلي :



- المسمى الوظيفي: مساعد/ة تجنيد أموال  Fundraising Assistant Position

- طبيعة الدوام :  دوام كامل .

- الموقع: قطاع غزة

- مدة العقد: سنتان مع إمكانية التمديد (بما في ذلك فترة الاختبار 3 أشهر)



المسؤوليات:



- التعاون مع منسق إعداد التقارير وجمع الأموال لجمع وتحليل وتقييم البيانات التي يمكن أن تساعد في تحديد مصادر جديدة لجمع الأموال وخصائص المانحين ، فضلاً عن تقديم رؤى حول أداء جمع التبرعات.

- المساهمة في صياغة خطة جمع الأموال التي ستوفر خارطة طريق واضحة لمسؤولياته / مسؤولياتها والنتائج المتوقعة ، مع مؤشرات محددة وقابلة للقياس.

- دعم المدير المباشر في تأليف وتقديم الملاحظات المفاهيمية ومقترحات المشاريع وأفكار المشروع في الوقت المناسب ، حسب التوجيهات ، وتحمل المسؤولية عن متابعتها وتنسيقها.

- الاحتفاظ بملفات منظمة ومحددة وناعمة لجميع معلومات جمع التبرعات.

- إنشاء وصيانة قاعدة بيانات محدثة للمنظمات المانحة المحلية والدولية والتأكد من أن جميع جهات الاتصال والاتصالات موثقة بشكل صحيح ومحدثة بانتظام.

- مرافقة المجموعات والزائرين في الزيارات الميدانية ، وجمع دراسات الحالة التي يمكن استخدامها لجمع التبرعات ولأغراض التواصل.

- المساعدة في تنظيم فعاليات جمع التبرعات لصالح المؤتمر العالمي لشعب الأوبرا وتقديم الدعم حسب الحاجة.

- أداء واجبات أخرى يكلفه بها المدير المباشر ذات الصلة بهذا الدور ومسؤولياته ، مثل الترجمة.



مؤهلات الوظيفة



- درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو دراسات التنمية أو اللغة الإنجليزية أو أي مجال آخر ذي صلة

- ما لا يقل عن سنتين من الخبرة العملية ذات الصلة في جمع التبرعات / كتابة المنح (ويفضل أن يكون ذلك في سياق المنظمات غير الحكومية)

- إتقان اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة.

- مهارات وخبرات ممتازة في جمع التبرعات وكتابة المقترحات.

- الالتزام بمبادئ وأخلاقيات العمل

- إعداد التقارير السردية القوية ومهارات الصياغة

- معرفة تفصيلية بالقضايا الأخلاقية المتعلقة بالمساواة بين الجنسين ، وعدم ترك أي شخص وراء الركب وعدم إلحاق الضرر بالمبادئ.

- مهارات قوية في التعامل مع الأشخاص ، ومهارات الاتصال ، والقيادة ، والتخطيط ، والتنظيم

- السلوك المهني والمهارات الاجتماعية الجيدة والقدرة على العمل الجماعي

- مهارات حاسوبية قوية ، ولا سيما MS Word و MS Excel و MS Outlook والإنترنت.



طريقة التسجيل



- يجب على المرشحين المهتمين إرسال خطاب تغطية باللغة الإنجليزية يوضح كيف تتوافق مهاراتهم وخبراتهم مع الوظيفة إلى جانب سيرتهم الذاتية إلى البريد الالكتروني التالي : hr@wac.ps ومن ثم تعبئة نموذج الطلب من خلال الضغط ( هنا )

- يرجى الإشارة لاسم الوظيفة  في موضوع البريد الإلكتروني: Fundraising Assistant Position

- آخر موعد لتقديم الطلبات: 26/07/2023.

- سيتم الاتصال فقط قائمة المرشحين المختصرة.

تعليقات