وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن البنك الإسلامي الفلسطيني - رام الله يعلن فيه عن الوظائف الشاغرة التالية:
أولاً: وظيفة موظف هندسة وتحسين العمليات الادارية
يعلن البنك الإسلامي الفلسطيني عن توفر شاغر وظيفي/ موظف هندسة وتحسين العمليات الادارية / دائرة التنظيم وإجراءات العمل للعمل في مقر الادارة العامة/ رام الله وذلك وفق المعطيات التالية:
- الهدف من الوظيفة: العمل على هندسة وتحسين العمليات الإدارية ووضع مؤشرات الأداء الخاصة بها.
- المهام والمسؤوليات:
- المشاركة في تعريف العمليات الإدارية الرئيسية والعمليات الداعمة وتصنيفها حسب الأولوية والاهمية.
- تصميم كافة العمليات الإدارية وإجراءات العمل وفقا للحالة القائمة (As Is) وفقا للممارسات الفضلى المتبعة في هذا المجال.
- تحديد كافة التعليمات الداخلية والخارجية الضابطة للعمليات الادارية.
- تعريف مقاييس ومؤشرات أداء لقياس كفاءة وفعالية وجودة العمليات الادارية الرئيسية وما يلزم من العمليات الادارية الداعمة.
- المشاركة في تطوير مصفوفة المشاكل والفرص التحسينية وأثر التحسين للعمليات الادارية القائمة ورفع التوصيات بالخصوص لاعتماد مشاريع تحسين العمليات الادارية سواء المرتبطة بتقنية المعلومات وبالأدوار والمسؤوليات.
- اعادة هندسة وتصميم العمليات الإدارية (To be) بموجب المشاريع المقرة لتطبيق الفرص التحسينية و/أو وفقا للمدخلات التي ترد من قسم الاداء المؤسسي او وفقا لما يستجد من تعليمات.
- المشاركة في التطوير المستمر للأنظمة الادارية والحلول التي تضمن اطلاع ومعرفة وفهم العاملين للعمليات الادارية واجراءات العمل والتشريعات الضابطة لها.
- إجراء اختبارات العمليات الادارية قبل التطبيق ومتابعة الوحدات التنظيمية المعنية لتطبيق كل ما يلزم لتنفيذ الإجراءات.
- القيام بأية مهام أخرى تسند إليه من قبل مسؤوله المباشر.
المؤهلات والخبرة المطلوبة:
- درجة البكالوريوس كحد أدنى في الهندسة الصناعية، او اي مجال ذات علاقة.
- خبرة عملية لا تقل عن 3 سنوات في مجال ذات علاقة.
- يفضل من لديه خبرة مصرفية.
- مهارات ممتازة في التواصل مع الآخرين ومهارات قيادية وإدارية وإشرافية والقدرة على اتخاذ القرارات.
- إجادة اللغتين العربية والانجليزية قراءة وكتابة ومحادثه بشكل ممتاز.
- القدرة على العمل ضمن فريق والمبادرة والثقة بالنفس.
ثانياً: مطلوب موظف تدقيق الجودة
يعلن البنك الإسلامي الفلسطيني عن توفر شاغر وظيفي/ موظف تدقيق الجودة / دائرة التنظيم وإجراءات العمل للعمل في مقر الادارة العامة/ رام الله وذلك وفق المعطيات التالية:
- الهدف من الوظيفة: العمل على متابعة الحفاظ على نظام إدارة الجودة في البنك وفقا لمعيار الجودة العالمي ISO 9001-2015
- المهام والمسؤوليات:
- المشاركة في إعداد برنامج تدقيق الجودة السنوي وفقا لبنود المواصفة العالمية للجودة ISO 9001:2015.
- المشاركة في تنفيذ برنامج تدقيق الجودة الميداني.
- اعداد ومناقشة واعتماد تقارير الجودة.
- المشاركة في دراسة الأسباب الجذرية لحالات عدم المطابقة في تقارير تدقيق الجودة ومشاركة الدروس المستفادة.
- المتابعة اللاحقة لضمان معالجة حالات عدم المطابقة التي ظهرت في تقارير تدقيق الجودة.
- المشاركة في إرساء قواعد التحسين المستمر في البنك.
- المشاركة في إعداد وتنفيذ خطة التوعية الداخلية والخارجية بنظام إدارة الجودة.
- المشاركة في عملية مراجعة نظام إدارة الجودة والتحقق من التقدم الحاصل نتيجة للتطبيق السليم للمعايير من خلال دراسات المقارنة.
- الإستمرار في الحفاظ على شهادة إدارة الجودة ISO 9001:2015 وضمان التزام البنك بتطبيق متطلباتها.
- القيام بأية مهام أخرى تسند إليه من قبل مسؤوله المباشر.
المؤهلات والخبرة المطلوبة:
- درجة البكالوريوس كحد أدنى في إدارة الاعمال، او اي مجال ذات علاقة.
- خبرة عملية لا تقل عن 3 سنوات في مجال تدقيق الجودة أو التدقيق الداخلي.
- يفضل من لديه خبرة مصرفية.
- مهارات ممتازة في التواصل مع الآخرين ومهارات قيادية وإدارية وإشرافية والقدرة على اتخاذ القرارات.
- إجادة اللغتين العربية والانجليزية قراءة وكتابة ومحادثه بشكل ممتاز.
- القدرة على العمل ضمن فريق والمبادرة والثقة بالنفس.
طريقة التسجيل
- فعلى من يجد في نفسه/ها الكفاءة والرغبة في التقديم للوظيفة المذكورة أعلاه عليه/ها التقدم وإرسال السيرة الذاتية مرفقاً معها الوثائق المعززة من شهادات أكاديمية ومهنية وشهادات خبرة وأي وثائق أخرى ذات علاقة وتسهم في تعزيز طلب المتقدم على موقع البنك الالكتروني https://islamicbank.ps/career وذلك في موعد أقصاه يوم الخميس الموافق 20/ 04/2023.
تعليقات
إرسال تعليق