القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

مطلوب موظف موارد بشرية - مؤسسة أطباء العالم - غزة

 

مطلوب موظف موارد بشرية -  مؤسسة أطباء العالم - غزة



مؤسسة أطباء العالم  Médicos del Mundo-Spain (MdM-S) ، هي منظمة إنسانية دولية تعمل على تفعيل الحق العالمي في الصحة. منظمة MdM هي منظمة غير ربحية وغير حكومية وغير سياسية وغير طائفية تعمل وفقًا لمبادئ الإنسانية والحياد والنزاهة والاستقلال.



تعمل MdM-S في الأرض الفلسطينية المحتلة منذ عام 2006. ويتركز عملها على الصحة العقلية والدعم النفسي والاجتماعي (MHPSS) والرعاية الصحية الأولية. تهدف إستراتيجية MdM-S في قطاع غزة إلى تحسين الصحة النفسية ورفاهية الأطفال والمراهقين. يركز هذا التدخل على تعزيز خدمات الصحة العقلية للأطفال والمراهقين الحكومية ، والمنظمات المجتمعية التي تعمل مع الأطفال والمراهقين من خلال نهج بناء القدرات. وهذا يشمل أنشطة التدريب والمواد وتوفير المعدات.




وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن مؤسسة أطباء العالم ( أسبانيا ) بغزة  تعلن فيه عن وظيفة ( موظف موارد بشرية  HR ) وفقاً لما يلي :



- المسمى الوظيفي: موظف موارد بشرية (عقد جزئي 60٪)

- مكان العمل: مدينة غزة

- الموعد النهائي للتسجيل : 31 أكتوبر 2022




- الهدف من هذه الوظيفة  هو المساعدة والدعم في إدارة القاعدة فيما يتعلق بإدارة الموارد البشرية تحت الإشراف المباشر للمدير الميداني في غزة.

- النطاق الجغرافي للتدخل : سيكون مقر العمل في مدينة غزة ، مع احتمال القيام بزيارات للضفة الغربية.

- الهيكل التنظيمي: الإشراف المباشر على المدير الميداني لقاعدة غزة مع ارتباط وظيفي بالمسؤول الإداري والمالي الأساسي.





مهام الوظيفة 





- تعميم إعلانات وظائف MdM من خلال مواقع الويب للإعلان عن الوظائف المحلية ، والمجموعات المهنية ، والمؤسسات التعليمية بعد التحقق من صحتها .

- إعداد قائمة مختصرة بالمرشحين المحتملين بناءً على المعايير المقدمة .

- المشاركة في المقابلات كممثل للموارد البشرية.

- ضمان استفادة الموظفين الجدد من الإحاطة (الأمن ، البرنامج ، عرض الفريق) والتأكد من الإحاطة الإدارية (شروط MdM للتوظيف ، الوصف الوظيفي ، قواعد MdM ، توجيه PSEAH ، التأمين الطبي ، إلخ.)

- التأكد من أن جميع الخطوات المتعلقة بالتوظيف تتوافق مع سياسة التوظيف في MdM .

- تنظيم الاحتفاظ بملفات الموظفين الوطنيين وقاعدة البيانات المحدثة على أساس شهري .

- بالتعاون الوثيق مع الفريق الإداري. لضمان أرشفة ومراقبة الملفات الفردية وتسليم جميع الوثائق المتعلقة بالحياة المهنية .

- متابعة القضايا الإدارية للموارد البشرية للموظفين الوطنيين مثل إعداد العقود وكشوف الرواتب.

- التأكد من أن ملفات الموظفين محدثة ومتوافقة مع إرشادات وتشريعات MdM جنبًا إلى جنب مع المسؤول الإداري في غزة ؛

- متابعة الإجازات وتحديث تعقب الحضور وإعداد تقرير شهري عن الإجازات / التعويض ومشاركة جدول متابعة الإجازات مع الفريق والمدير المباشر ؛

- طباعة قسيمة الراتب ليتم توقيعها من قبل الموظف وحفظها بشكل صحيح على أساس شهري ؛

- المساعدة في تنفيذ وتحديث شروط التوظيف واللوائح الداخلية وجداول الرواتب والإجراءات ؛

- صياغة إجراءات الموارد البشرية بما يتماشى مع مبادئ MDM والتشريعات الفلسطينية.

- متابعة المتطلبات القانونية المتعلقة بالتوظيف (الضمان الاجتماعي ، ضريبة الدخل إن وجدت ، تصاريح العمل ، الإقامة ، عقود العمل ، إلخ) ؛

- المساعدة في إجراء تقييمات الأداء الفردي السنوية ؛

- إدارة ومتابعة فرص بناء القدرات الداخلية (التدريبات والندوات والمؤتمرات وما إلى ذلك) ؛

- مساعدة الموظفين عند الضرورة للوفاء بواجباتهم في إدارة الموارد البشرية ؛

- أداء أي واجبات إضافية أخرى بناءً على طلب المشرف ؛

- المساعدة في الإبلاغ عن الاحتيال والعملية التأديبية ؛

- بناء على طلب المدير الميداني ؛ المشاركة في اجتماعات التنسيق والدورات التدريبية إذا لم يكن ذلك واجبات رئيسية ؛

- الترجمة الشفوية والمكتوبة عند الضرورة إذا كانت لا تضر بالواجبات الرئيسية ؛

- أداء أنشطة إضافية أخرى لا تتعارض مع هذا الوصف الوظيفي والمواعيد النهائية للتقارير بناءً على طلب المدير المباشر ؛

- احترام أخلاقيات ومبادئ ولوائح منظمة أطباء العالم وكذلك كرامة المستفيدين.

- الامتثال الصارم لبروتوكولات السلامة التي وضعتها Médicos del Mundo.

- احترام موقف كل عضو في الفريق والروابط الهرمية.

- العمل ضمن فريق والمشاركة في الأنشطة المختلفة.

- إظهار الدافع في العمل.

- الاستعداد لتحسين المعرفة والمهارات الخاصة من خلال المشاركة في أنشطة بناء القدرات.

- القدرة على قبول الملاحظات والاستعداد لتحسين القدرات الذاتية.

- المساهمة في خلق بيئة عمل إيجابية.

- الإبلاغ عن أي خرق لقواعد السلوك الخاصة بشركة MdM-S.





المؤهلات المطلوبة:




- درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو الموارد البشرية أو المجالات ذات الصلة.

- يجيد اللغة الإنجليزية والعربية  تحدثا وكتابة .

- اجادة استخدام برامج الحاسوب مايكروسوفت أوفيس.

- خبرة لا تقل عن 3 سنوات  في الوظائف الإدارية ذات الصلة بالمجال الإداري.

- الخبرة في العمل مع المنظمات غير الحكومية الدولية أمر مرغوب فيه للغاية.




الكفاءة:





- القدرة على العمل بسرعة ، تحت الضغط ، وفي مواعيد قصيرة.

- القدرة على إدارة حالات الطوارئ والهدوء.

- ضرورة إدارة الأولويات وتكييفها يوميًا حسب السياق.

- المرونة في التكيف مع المتطلبات والبيئة المتغيرة.

- الحساسية الثقافية والقدرة على العمل في بيئة متعددة الثقافات.

- القدرة على الاستماع ومشاركة القرارات.

- لاعب فريق جيد وروح الدعابة.

- التوافق مع مبادئ وأخلاقيات MdM أسبانيا.





ملاحظة




- نوع العقد: محدد المدة (دوام جزئي LOE: 60٪)

- مدة العقد: 12 شهرًا بما في ذلك 3 أشهر فترة اختبار ، مع إمكانية التمديد بناءً على الأداء وتوافر الأموال.

- يتراوح إجمالي حزمة التعويضات من 34،078 شيكل إلى 39،012 شيكل إجمالي / سنة مقسمة على 12 دفعة وعلى أساس الخبرة. بالإضافة إلى ذلك ، تغطي MdM Spain بدل مواصلات للموظفين.




طريقة التسجيل 




- يجب على الأشخاص المهتمين بالمنصب إرسال سيرتهم الذاتية أو سيرتهم الذاتية مع مرجعين باللغة الإنجليزية إلى البريد الالكتروني التالي:

 vacancy.mdmspain@gmail.com

-  ينتهى التسجيل بتاريخ 31 أكتوبر 2022.

-  يرجى الإشارة في موضوع البريد الإلكتروني إلى المسمى الوظيفي: HR Officer

- لن يتم النظر في الطلبات التي لا تلتزم بإرشادات التقديم.

- ستتصل MdM Spain فقط بالمرشحين المحددين مسبقًا عن طريق البريد الإلكتروني.

-  يجب اعتبار الطلبات التي لم يتم الرد عليها في غضون 15 يومًا بعد الموعد النهائي مرفوضة.

تعليقات