القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

مطلوب موظف توريد - مؤسسة أطباء العالم - غزة

 

مطلوب موظف توريد - مؤسسة أطباء العالم - غزة


مؤسسة أطباء العالم Médicos del Mundo-Spain (MdM-S) ، هي مؤسسة إنسانية دولية تعمل على تفعيل الحق العالمي في الصحة. منظمة MdM هي منظمة غير ربحية وغير حكومية وغير سياسية وغير طائفية تعمل وفقًا لمبادئ الإنسانية والحياد والنزاهة والاستقلال.



تعمل MdM-S في الأرض الفلسطينية المحتلة منذ عام 2006. ويتركز عملها على الصحة العقلية والدعم النفسي والاجتماعي (MHPSS) والرعاية الصحية الأولية.



 تهدف إستراتيجية MdM-S في قطاع غزة إلى تحسين الصحة النفسية ورفاهية الأطفال والمراهقين. يركز هذا التدخل على تعزيز خدمات الصحة العقلية للأطفال والمراهقين الحكومية ، والمنظمات المجتمعية التي تعمل مع الأطفال والمراهقين من خلال نهج بناء القدرات. وهذا يشمل أنشطة التدريب والمواد وتوفير المعدات.




وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن  مؤسسة أطباء العالم ( أسبانيا ) بغزة  تعلن فيه عن حاجتها لموظف توريد وفقا لما يلي :




- المسمى الوظيفي: موظف توريد Supplies Officer (عقد بدوام كامل)

- مكان العمل: مدينة غزة

- الموعد النهائي: 31 أكتوبر 2022

-  النطاق الجغرافي للتدخل : سيكون مقر العمل في مدينة غزة ، مع احتمال القيام بزيارات للضفة الغربية.

- الهيكل التنظيمي : الإشراف المباشر على سجل قاعدة غزة. مع ارتباط وظيفي بالإدارة الأساسية والمسؤول المالي.





مهام الوظيفة 




- مساعدة السجل الأساسي في تخطيط وتنفيذ المناقصات وأوامر الشراء.

- نشر العطاءات أو عروض الأسعار للموردين وجمع العطاءات من البائعين ومتابعة المواعيد النهائية للتقديم.

- تنفيذ وتنسيق أنشطة المشتريات اليومية لاقتناء السلع والخدمات والأشغال ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر التحقق من المواصفات الفنية أو الاختصاصات ، وإعداد خطابات الدعوة / طلبات عروض الأسعار ، والإشراف على عمليات التقييم ، وصياغة تقارير التقييم والعقود ومحاضر مفاوضات العقود والتأكد من أن جميع المشتريات تتم وفقًا للوائح المشتريات وشروط المنح واتفاقيات التنفيذ.

- المساعدة في الإعلان عن العطاءات ، والمراسلات ، واستلام العطاءات ، وفتح العطاءات لجميع عمليات الشراء ، بما يتوافق تمامًا مع أفضل ممارسات الشراء ، وسياسات وإجراءات MdM و / أو المانحين.

- تحديث وصيانة قاعدة بيانات الموردين والاتفاقيات الدقيقة.

- تقديم خدمات إدارة العقود ، بما في ذلك ترتيب التفتيش المناسب ، وضمان الامتثال لشروط وأحكام العقود ، والمساعدة في تعديلات العقود ، ودعم نقل اختيار الكيانات الممنوحة أثناء إنجاز الأعمال وتسليم البضائع.

-رصد والإبلاغ عن حالة تنفيذ المشتريات والتقدم المحرز في تنفيذ العقود الجارية.

- الاحتفاظ بملفات إدارة أداء المشتريات والعقود المناسبة للرقابة الإدارية ومراجعة الحسابات.

- أي مهام أخرى يطلبها المدير المباشر .

- المساعدة في تحديث قاعدة بيانات أصول MdM-Spain في غزة.

- تسجيل الأصناف الجديدة المشتراة في قاعدة غزة في قاعدة بيانات الأصول.

- إجراء جرد سنوي للأصول الأساسية وإجراء فحوصات عشوائية للأصول أيضًا.

- تحديث قاعدة بيانات الأصول الأساسية في غزة MdM-Spain بانتظام.

- الإشراف على تخصيص واستخدام المعدات.

- التأكد من تركيب وصيانة وإصلاح المعدات.

- تحديث قائمة المعدات الخاصة بقاعدة مكاتب غزة.

- الإشراف على إدارة أسطول المركبات: الصيانة ، التخطيط اليومي ، تقلبات الأسعار ، الإدارة (التأمين ، المستندات) ؛ بدعم من سائق غزة.

- وضع وتحليل التقارير اللوجستية الشهرية بما في ذلك تقارير المخزون وتكلفة المركبات وتقرير النشاط ؛ تعقب الشراء ، عقد البورصة ، قائمة المعدات.

- إرسال التقرير الشهري إلى المدير الميداني.

- الاتصال بسجل قاعدة غزة ، والمدير الميداني في غزة ، والمنسق العام والمسؤول الإداري / المالي

- احترام أخلاقيات ومبادئ ولوائح منظمة أطباء العالم وكذلك كرامة المستفيدين.

- الامتثال الصارم لبروتوكولات السلامة التي وضعتها Médicos del Mundo.

- احترام موقف كل عضو في الفريق والروابط الهرمية.

- العمل ضمن فريق والمشاركة في الأنشطة المختلفة.

- إظهار الدافع في العمل.

- الاستعداد لتحسين المعرفة والمهارات الخاصة من خلال المشاركة في أنشطة بناء القدرات.

- القدرة على قبول الملاحظات والاستعداد لتحسين القدرات الذاتية.

- المساهمة في خلق بيئة عمل إيجابية.

- الإبلاغ عن أي خرق لقواعد السلوك الخاصة بشركة MdM-S.






المؤهلات المطلوبة:





- درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو المحاسبة أو المجالات الأخرى ذات الصلة.

-  يجيد اللغة الإنجليزية والعربية  تحدثا وكتابة .

- اجادة استخدام برام الحاسوب مايكروسفت اوفيس .

- خبرة لا تقل عن 3 سنوات   في الوظائف ذات الصلة بالمجال اللوجستي.

- الخبرة في العمل مع المنظمات غير الحكومية الدولية أمر مرغوب فيه للغاية.




 الكفاءة:





- القدرة على العمل بسرعة ، تحت الضغط ، وفي مواعيد قصيرة.

- القدرة على إدارة حالات الطوارئ والهدوء.

- ضرورة إدارة الأولويات وتكييفها يوميًا حسب السياق.

- المرونة في التكيف مع المتطلبات والبيئة المتغيرة.

- الحساسية الثقافية والقدرة على العمل في بيئة متعددة الثقافات.

- القدرة على الاستماع ومشاركة القرارات.

- التوافق مع مبادئ وأخلاقيات MdM أسبانيا.





ملاحظة 




- نوع العقد: عقد بدوام كامل.

- مدة العقد: 12 شهرًا بما في ذلك 3 أشهر فترة اختبار ، مع إمكانية التمديد بناءً على الأداء وتوافر الأموال.

- يتراوح إجمالي الراتب  من 56،796 شيكل إلى 65020 شيكل إجمالي / سنة مقسمة على 12 دفعة وعلى أساس الخبرة. 

- بالإضافة إلى ذلك ، تغطي MdM Spain بدل مواصلات للموظفين.





طريقة التسجيل 




- يجب على الأشخاص المهتمين بالمنصب إرسال سيرتهم الذاتية أو سيرتهم الذاتية مع مرجعين باللغة الإنجليزية إلى البريد الالكتروني التالي :

 vacancy.mdmspain@gmail.com 


- ينتهى التسجيل بتاريخ 31 أكتوبر 2022

- يرجى الإشارة في موضوع البريد الإلكتروني إلى المسمى الوظيفي: Supplies Officer

- لن يتم النظر في الطلبات التي لا تلتزم بإرشادات التقديم.

- ستتصل MdM Spain فقط بالمرشحين المحددين مسبقًا عن طريق البريد الإلكتروني. 

- يجب اعتبار الطلبات التي لم يتم الرد عليها في غضون 15 يومًا بعد الموعد النهائي مرفوضة.

تعليقات