القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

مطلوب محاسب/ة - جمعية بيادر للبيئة والتنمية

 

مطلوب محاسب/ة -  جمعية بيادر للبيئة والتنمية



نبذة عن الجمعية 





جمعية بيادر للبيئة والتنمية  (البيادر) هي مؤسسة  غير حكومية تأسست في عام 2007 بهدف تطوير المجتمع الفلسطيني والمجتمع في حماية الطفل والتعليم والتنمية وبناء المؤسسات وتنمية المجتمع والتمكين الاقتصادي والمشاركة المدنية والاستجابة للطوارئ والتعافي المبكر .





ملخص العمل:





يتم تنفيذ برنامج البيادر بالشراكة مع المجتمعات العالمية ، برنامج نشاط المياه والصرف الصحي والنظافة المنزلية في غزة (GHW) الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية. 



سيعمل البرنامج الذي يمتد لثلاث سنوات على تحسين صحة الإنسان والصحة البيئية وسبل العيش في المجتمعات الضعيفة من خلال زيادة الوصول إلى المرافق والخدمات من أجل المياه المنزلية الآمنة وتحسين الصرف الصحي.




 تشمل الأولويات ما يلي:




 1) توفير حلول دائمة للمجتمعات الضعيفة ، مثل إنشاء أو توسيع أو إعادة تأهيل شبكات توزيع المياه وأنظمة الصرف الصحي على مستوى الأسرة والأحياء .

 2) زيادة تدخلات التأهب لحالات الطوارئ في مجال المياه والصرف الصحي والنظافة العامة لتخفيف وتقليل مخاطر فيضان مياه الأمطار ومياه الصرف الصحي في المجتمعات الضعيفة.





تعلن جمعية بيادر للبيئة والتنمية عن حاجتها لمحاسب/ة :




  • المسمى الوظيفي: محاسب/ة
  • المكان: مكتب جمعية بيادر للبيئة والتنمية/  خان يونس
  • يقدم تقاريره إلى: مدير البرنامج
  • مدة العقد: سنة واحدة (قابلة للتجديد حتى 30 شهرا)





المهام والمسؤوليات:




- إدارة صياغة موازنة المشروع على حدة ، وضبط التخصيصات ، ومراقبة النفقات ، وإعداد المراجعات حسب احتياجات المشاريع .

-  تسجيل المعاملات المالية ومسك دفاترها المدفوعات والإيصالات وإدخالات دفتر اليومية الأخرى .

- تجهيز طلبات الدفع والحصول على الموافقات المطلوبة. 

- إعداد التقارير المالية في الوقت المناسب وبدقة ، بما يتوافق مع الالتزامات المالية المنصوص عليها في اتفاقية الشراكة الموقعة .

- العمل عن كثب مع منسق المشروع (صاحب الميزانية) وتحت الإشراف المالي للمدير المالي بالنيابة ، لمتابعة الميزانية ، وإعادة تخصيص الميزانية المقترحة ، والتنبؤ النقدي والمسائل الأخرى المتعلقة بالمشتريات.

- الحفاظ على نظام أرشفة محدث للتقارير المالية وعقود عمل الموظفين. (كل من النسخ الإلكترونية والورقية) .

- إعداد توقعات التدفق النقدي الشهرية والتسوية المصرفية .

- القدرة على التعامل مع تنسيقات الميزانية المختلفة بما في ذلك مطابقة الأنشطة مع النفقات الفعلية جنبًا إلى جنب مع القسائم والمستندات الداعمة الأخرى .

- أداء أي مهام مالية أخرى قد تكون مطلوبة.





المؤهلات والخبرة الأكاديمية والمهنية المطلوبة 




- درجة جامعية بكالوريوس في المحاسبة ، أو أي درجة أخرى ذات صلة بدرجة جيدة على الأقل .

- 3 سنوات على الأقل من الخبرة ذات الصلة في وظيفة  مماثلة .

- خبرة لا تقل عن سنة واحدة في العمل مع المنظمات غير الحكومية المحلية .

- معرفة في استخدام برنامج MS Office ، وخاصة برنامج Excel .

- خبرة في استخدام نظام المحاسبة (الأصيل الذهبي).

- مهارات ممتازة في إعداد التقارير والكتابة الرسمية باللغتين الإنجليزية والعربية .

- القدرة على إعداد الخطط المالية والتحليل المالي.

- القدرة على العمل تحت الضغط وضمن فريق.

- القدرة على العمل تحت الضغط وقادر على العمل ضمن فريق.

- أن يكون المتقدم من سكان رفح أو خان يونس أو محافظات الوسطى.






طريقة التسجيل 





- لمن يرغب بالتسجيل للوظيفة تعبئة طلب توظيف من خلال الضغط ( هنا )

- آخر موعد لتقديم الطلبات الثلاثاء 30/11/2021 في موعد أقصاه الساعة 15:00 مساءً.

- يتم تشجيع المرشحين من الإناث والأشخاص ذوي الإعاقة بشدة على التقديم.

- سيتم الاتصال فقط بالمرشحين المدرجين في القائمة المختصرة للامتحان الكتابي.

تعليقات