القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

وظيفة منسق برامج - جمعية بيادر للبيئة والتنمية

 

وظيفة منسق برامج -  جمعية بيادر للبيئة والتنمية



نبذة عن المؤسسة 




جمعية بيادر للبيئة والتنمية (البيادر) هي منظمة غير حكومية تأسست في عام 2007 بهدف تطوير المجتمع الفلسطيني والمجتمع في حماية الطفل والتعليم والتنمية وبناء المؤسسات وتنمية المجتمع والتمكين الاقتصادي والمشاركة المدنية والاستجابة للطوارئ والتعافي المبكر .





ملخص العمل:




يتم تنفيذ برنامج البيادر بالشراكة مع المجتمعات العالمية ، برنامج نشاط المياه والصرف الصحي والنظافة المنزلية في غزة (GHW) الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.




 سيعمل البرنامج الذي يمتد لثلاث سنوات على تحسين صحة الإنسان والصحة البيئية وسبل العيش في المجتمعات الضعيفة من خلال زيادة الوصول إلى المرافق والخدمات من أجل المياه المنزلية الآمنة وتحسين الصرف الصحي.





 تشمل الأولويات ما يلي: 





1) توفير حلول دائمة للمجتمعات الضعيفة ، مثل إنشاء أو توسيع أو إعادة تأهيل شبكات توزيع المياه وأنظمة الصرف الصحي على مستوى الأسرة والأحياء ؛ 

2) زيادة تدخلات التأهب لحالات الطوارئ في مجال المياه والصرف الصحي والنظافة العامة لتخفيف وتقليل مخاطر فيضان مياه الأمطار ومياه الصرف الصحي في المجتمعات الضعيفة.





وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن جمعية بيادر للبيئة والتنمية تعلن فيه عن وظيفة منسق برامج  .





  • المسمى الوظيفي: منسق برامج
  • عدد الوظائف المتاحة: 2
  • المكان: مكتب جمعية بيادر للبيئة والتنمية/ خان يونس
  • يقدم تقاريره إلى: مدير البرنامج
  • مدة العقد: سنة واحدة (قابلة للتجديد حتى 30 شهرا)






مهام الوظيفة 





- التنفيذ الإداري والفني ومتابعة أنشطة البرنامج.

- الإشراف على الموظفين الفنيين والمهنيين المشاركين في أنشطة البرنامج التي تقع ضمن مسؤوليته.

- ضمان تنفيذ جميع أنشطة البرنامج في الوقت المناسب ووفقًا لقواعد ولوائح الجهة المانحة.

- تخطيط وإجراء زيارات ميدانية منتظمة لضمان التنفيذ السليم للأنشطة على أرض الواقع.

- إعداد التقارير الدورية حسب طلب البيادر والجهة المانحة بالتشاور مع مدير البرنامج.

- مساعدة مدير البرنامج في مراقبة وتقييم البرنامج من خلال تقديم التقارير إلى الجهات المانحة بشأن مخرجات البرنامج.

- المساهمة في تطوير أفكار برامج جديدة في مجال العمل.

- توثيق جميع أنشطة البرنامج والحفاظ على نظام فعال لحفظ الملفات بما في ذلك جميع الوثائق المتعلقة بالبرنامج.

- أداء أي مهام أخرى يكلف بها من قبل مدير البرنامج.





المؤهلات والخبرة:





- درجة البكالوريوس في الهندسة المدنية والهندسة المعمارية والبيئية أو أي مجال آخر ذي صلة بدرجة جيدة على الأقل.

- ثلاث سنوات من الخبرة المهنية في إدارة المشاريع ، ويفضل أن يكون ذلك مع خبرة في العمل مع المنظمات غير الحكومية.

- خبرة مثبتة في مشاريع المياه والصرف الصحي والنظافة الصحية.

- معرفة لوائح الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية .

- المستوى المهني في مهارات اللغة العربية والإنجليزية.

- مهارات ممتازة في إعداد التقارير والكتابة الرسمية باللغتين الإنجليزية والعربية.

- القدرة على التعامل مع مهام متعددة والوفاء بالمواعيد النهائية.

- إجادة استخدام الحاسوب .

- القدرة على العمل تحت الضغط وضمن فريق.

- أن يكون المتقدم من سكان رفح أو خان يونس أو محافظات الوسطى.





طريقة التسجيل 





- على من يرغب بالتسجيل للوظيفة تعبئة طلب توظيف من خلال الضغط ( هنا )

- آخر موعد لتقديم الطلبات الثلاثاء 30/11/2021 في موعد أقصاه الساعة 15:00 مساءً.

- يتم تشجيع المرشحات بشدة على التقديم.

- يتم تشجيع الأشخاص ذوي الإعاقة على التقديم.

- سيتم الاتصال فقط بالمرشحين المدرجين في القائمة المختصرة للامتحان الكتابي.

تعليقات