القائمة الرئيسية

الصفحات

المركز الفلسطيني للارشاد يعلن عن وظائف شاغرة - رام الله والبيرة

المركز الفلسطيني للارشاد يعلن عن وظائف شاغرة -  رام الله والبيرة

 

وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن المركز الفلسطيني للارشاد يعلن فيه عن حاجته الى  تعيين موظف/ة استقبال -  مساعد/ة اداري/ة ومالي/ة في  المركز (موقع رام الله) ، وذلك وفق الشروط التالية :



  1. أن يكون/تكون الموظف/ة حاصل/ة على شهادة  بكالوريوس من جامعة معترف بها في مجال الادارة المالية والمحاسبة، على ان يكون/تكون له/ــها خبره 2-3 سنه في هذا المجال، أو  دبلوم في مجال الادارة المالية والمحاسبة، على ان يكون/تكون له/ــها خبره 4-5 سنه في هذا المجال.
  2. إتقان اللغة الإنجليزية والعربية.
  3. القدرة على كتابة التقارير الإدارية والمالية.
  4. أن يكون/تكون حائز/ة على تدريب ودورات في المحاسبة والادارة.
  5. أن يكون/تكون لديه/ا المام بالقوانين المحلية خاصة فيما يتعلق بالضرائب والتأمينات.
  6. مهارات عالية في التنظيم والمتابعه.
  7. معرفة تامة بعمل الشؤون الإدارية  والمالية.
  8. التعامل مع  برامج الكمبيوتر  وتطبيقاته.
  9. القدرة على حفظ واستدعاء المستندات والوثائق (Filing Skills). 
  10. المعرفة في التعامل مع أجهزة الفاكس والتصوير وأجهزة الحاسب الآلي المكتبية وغيرها.
  11. قوة الشخصية ومهارة عالية في التفاوض وخلق علاقات بناءة.
  12. مهارات الاتصال والتواصل.
  13. قدرة العمل مع فريق، وتحمل ضغط العمل.
  14. القدرة على حل الاشكاليات والمعيقات الواردة خلال العملية الادارية والتنظيمية في الموقع .
  15. الامانة و المصداقية و المحافظة على اسرار العمل.
  16. أن يكون المتقدم من سكان محافظة رام الله والبيرة .




مهام الوظيفة 



  1. ادارة   موقع رام الله  والعمل على مكتب الاستقبال.
  2. تجهيز المعاملات  المالية ( الفواتير ) للدفع والتأكد من جميع تفاصيل الفاتورة وتجهيز كافة المرفقات الخاصة بالفواتير، ومراجعتها حسب الأصول المعمول بها في المركز وتحويلها لاصدار شيكات و/أو حوالات بنكية تبعا لسياسات واجراءات المركز.
  3. متابعة توقيع المعاملات المالية والادارية من المسؤولين/ات في المركز.
  4.  أرشفة كافة السندات المحاسبية  في ملفات خاصة بها وترتيبها بشكل سليم يسهل الرجوع إليها عند الحاجة.
  5. المسؤولية عن  صندوق القبض  في موقع رام الله،  وتجهيز التقارير حسب سياسية المركز وتسليمه الى القسم المالي.
  6. تجهيز كشوفات التأمين بشكل دوري (شهري).
  7. متابعة تسليم الشيكات للموردين.
  8. اعداد خطة تشغيلية سنوية فردية وخطط يومية و/او اسبوعية و/او شهرية.
  9.  تجهيز وتقديم التقرير الفصلي والسنوي والفردي  للخطة الفردية .
  10. تنظيم شؤون  موقع رام الله وتحديد احتياجاته من اجهزة واثاث ومواد بالتنسيق مع المسؤول/ة المباشر/ة.
  11. المسؤوليه التامه عن  موجودات المقر والمحافظة عليها،  ومتابعة صيانة الموجودات والصيانة العامة للمقر.
  12. الترتيب للقاءات الدائرة الادارية والمالية ولقاءات مجلس الادارة، اضافة الى لقاءات الدوائر الأخرى والبرامج.
  13. القيام بأي مهام أخرى يكلف/تكلف بها من مدير/ة الدائرة الإدارية والمالية ، و/أو المسؤول/ة المباشر/ة.




طريقة التسجيل 




  • على من تنطبق عليه شروط الإعلان ويرغب بالتسجيل إرسال السيرة الذاتية على ايميل  HR@pcc-jer.org  .

  • ينتهى التسجيل لهذه الوظيفة  يوم  الخميس الموافق 18/3/2021 .

  • لمزيد من الاستفسارات يمكنكم التواصل مع رئيسة قسم الموارد البشرية  السيدة مساء عاشور وذلك على الأرقام التالية : هاتف   2335946 -09  أو جوال رقم 0599311377   .

  • سيتم الاتصال  واجراء مقابلات لقائمة مختصرة من طلبات التوظيف المقدمة ممن تنطبق عليهم/ن الشروط.

تعليقات