وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن المركز الفلسطيني للارشاد يعلن فيه عن حاجته الى تعيين موظف/ة استقبال - مساعد/ة اداري/ة ومالي/ة في المركز (موقع رام الله) ، وذلك وفق الشروط التالية :
- أن يكون/تكون الموظف/ة حاصل/ة على شهادة بكالوريوس من جامعة معترف بها في مجال الادارة المالية والمحاسبة، على ان يكون/تكون له/ــها خبره 2-3 سنه في هذا المجال، أو دبلوم في مجال الادارة المالية والمحاسبة، على ان يكون/تكون له/ــها خبره 4-5 سنه في هذا المجال.
- إتقان اللغة الإنجليزية والعربية.
- القدرة على كتابة التقارير الإدارية والمالية.
- أن يكون/تكون حائز/ة على تدريب ودورات في المحاسبة والادارة.
- أن يكون/تكون لديه/ا المام بالقوانين المحلية خاصة فيما يتعلق بالضرائب والتأمينات.
- مهارات عالية في التنظيم والمتابعه.
- معرفة تامة بعمل الشؤون الإدارية والمالية.
- التعامل مع برامج الكمبيوتر وتطبيقاته.
- القدرة على حفظ واستدعاء المستندات والوثائق (Filing Skills).
- المعرفة في التعامل مع أجهزة الفاكس والتصوير وأجهزة الحاسب الآلي المكتبية وغيرها.
- قوة الشخصية ومهارة عالية في التفاوض وخلق علاقات بناءة.
- مهارات الاتصال والتواصل.
- قدرة العمل مع فريق، وتحمل ضغط العمل.
- القدرة على حل الاشكاليات والمعيقات الواردة خلال العملية الادارية والتنظيمية في الموقع .
- الامانة و المصداقية و المحافظة على اسرار العمل.
- أن يكون المتقدم من سكان محافظة رام الله والبيرة .
مهام الوظيفة
اقرا ايضافرص عمل - جمعية رؤية شبابية yvs
- ادارة موقع رام الله والعمل على مكتب الاستقبال.
- تجهيز المعاملات المالية ( الفواتير ) للدفع والتأكد من جميع تفاصيل الفاتورة وتجهيز كافة المرفقات الخاصة بالفواتير، ومراجعتها حسب الأصول المعمول بها في المركز وتحويلها لاصدار شيكات و/أو حوالات بنكية تبعا لسياسات واجراءات المركز.
- متابعة توقيع المعاملات المالية والادارية من المسؤولين/ات في المركز.
- أرشفة كافة السندات المحاسبية في ملفات خاصة بها وترتيبها بشكل سليم يسهل الرجوع إليها عند الحاجة.
- المسؤولية عن صندوق القبض في موقع رام الله، وتجهيز التقارير حسب سياسية المركز وتسليمه الى القسم المالي.
- تجهيز كشوفات التأمين بشكل دوري (شهري).
- متابعة تسليم الشيكات للموردين.
- اعداد خطة تشغيلية سنوية فردية وخطط يومية و/او اسبوعية و/او شهرية.
- تجهيز وتقديم التقرير الفصلي والسنوي والفردي للخطة الفردية .
- تنظيم شؤون موقع رام الله وتحديد احتياجاته من اجهزة واثاث ومواد بالتنسيق مع المسؤول/ة المباشر/ة.
- المسؤوليه التامه عن موجودات المقر والمحافظة عليها، ومتابعة صيانة الموجودات والصيانة العامة للمقر.
- الترتيب للقاءات الدائرة الادارية والمالية ولقاءات مجلس الادارة، اضافة الى لقاءات الدوائر الأخرى والبرامج.
- القيام بأي مهام أخرى يكلف/تكلف بها من مدير/ة الدائرة الإدارية والمالية ، و/أو المسؤول/ة المباشر/ة.
طريقة التسجيل
- على من تنطبق عليه شروط الإعلان ويرغب بالتسجيل إرسال السيرة الذاتية على ايميل HR@pcc-jer.org .
- ينتهى التسجيل لهذه الوظيفة يوم الخميس الموافق 18/3/2021 .
- لمزيد من الاستفسارات يمكنكم التواصل مع رئيسة قسم الموارد البشرية السيدة مساء عاشور وذلك على الأرقام التالية : هاتف 2335946 -09 أو جوال رقم 0599311377 .
- سيتم الاتصال واجراء مقابلات لقائمة مختصرة من طلبات التوظيف المقدمة ممن تنطبق عليهم/ن الشروط.
تعليقات
إرسال تعليق