القائمة الرئيسية

الصفحات

مؤسسة الاغاثة الاولية الدولية تعلن عن وظيفة شاغرة بغزة

 

مؤسسة الاغاثة الاولية الدولية تعلن عن وظيفة شاغرة بغزة


مؤسسة الاغاثة الاولية الدولية تعلن عن وظيفة شاغرة بغزة 

 

 

مؤسسة الاغاثة الاولية (PUI) هي مؤسسة فرنسية دولية، غير سياسية، غير دينية، وغير ربحية، تعمل في ٢٣ دولة حول العالم.  

تهدف PUI إلى توفير استجابة عالمية للاحتياجات الأساسية للأشخاص المتضررين من الأزمات الإنسانية، بدءًا من حالات الطوارئ وصولًا إلى استعادة استقلاليتهم وكرامتهم. 

 اندمجت مؤسسة الاغاثة الاولية وAide Médicale Internationale في عام ٢٠١١ لتقديم مجموعة أفضل من الرعاية المنقذة للحياة والمساعدة المُغيّرة للحياة للمجتمعات المتضررة من الظروف القاسية. 

 

تركز استراتيجية PUI للمساعدات الإنسانية والتنموية في الأراضي الفلسطينية المحتلة على تقديم الدعم للسكان المتضررين من البيئة القسرية وما يترتب عليها من انتهاكات للقانون الدولي الإنساني/حقوق الإنسان في كل من الضفة الغربية وقطاع غزة.  

تتضمن برامج منظمة PUI تدخلات في عدة قطاعات، تهدف إلى منع فقدان سبل العيش والنزوح نتيجةً لتهديدات الحماية، ونقص الخدمات (الصحة، والتعليم، والمياه والصرف الصحي)، وصعوبة الوصول إلى الأراضي الزراعية أو فرص العمل. 

 

في ظل حالة الطوارئ الحالية في غزة، يُقدّر ويطلب من جميع موظفي PUI التحلي بالمرونة في هذا الصدد. 

 

وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن مؤسسة الاغاثة الاولية تعلن فيه عن الوظيفة الشاغرة التالية : 

 

- المسمى الوظيفي : مساعد الموارد البشرية Gaza Base HR Assistant 

- مركز العمل: غزة 

- تاريخ البدء: مايو ٢٠٢٥ 

- هذه وظيفة بدوام كامل، وساعات العمل من الأحد إلى الخميس، من الساعة ٨:٠٠ صباحًا حتى ٤:٠٠ مساءً. 

 

 

الهدف العام 

 

 

- سيعمل مساعد الموارد البشرية على مستوى القاعدة تحت الإدارة المباشرة لمنسق الميدان والإشراف الفني لمنسق الموارد البشرية.  

- يشمل الدور دعم التوظيف، وإدارة العقود، وكشوف الرواتب باستخدام برنامج الموارد البشرية، والمشاركة في إدارة علاقات الموظفين، بما في ذلك النزاعات والقضايا التأديبية، لضمان فعالية عمليات الموارد البشرية على مستوى القاعدة، بما يتماشى مع سياسات ومعايير البعثة. 

 

 

المهام والمسؤوليات 

 

 

- إدارة توظيف ودمج الموظفين الجدد. 

- إدارة عقود/ملفات التوظيف. 

- علاقات الموظفين وإدارة التأديب. 

- ضمان الإدارة السليمة لبرنامج الموارد البشرية (HOMERE) والمهام ذات الصلة. 

- المشاركة في أنشطة إدارة الموارد البشرية. 

- جميع الحقوق محفوظة لشبكة وظائف فلسطين. 

- إدارة التوظيف ودمج الموظفين الجدد 

- تخطيط جميع عمليات التوظيف وتنسيقها والمشاركة فيها. 

- التعاون مع مديري التوظيف لتقييم احتياجات التوظيف الحالية والمستقبلية وتقديمها إلى إدارة الموارد البشرية بالتنسيق. 

- ضمان الامتثال والشفافية في عملية التوظيف. 

- تسهيل الاختيار الأولي، وتنظيم الاختبارات والمقابلات، والتحقق من المراجع، وتقديم العروض وفقًا للتعليمات الواردة في سياسة التوظيف. 

- أرشفة ملفات التوظيف بعد إتمامها، وإدارة عمليات استقبال الموظفين الجدد. 

- إدارة وصول الموظفين الجدد: إنشاء ملفات الموظفين، والتحقق من المستندات المطلوبة، واستلام أوراق المعلومات، وإضافة الإضافات إلى التأمين، والتحضير مع قسم اللوجستيات للأدوات اللازمة (كمبيوتر محمول، مكتب، مفاتيح، بطاقة تعريف شخصية، إلخ). 

- التأكد من نقل جميع معلومات التكامل إلى الموظفين الجدد، وإجراء جميع جلسات الإحاطة، والتأكد من توقيع جميع الوثائق الإلزامية من قبل الموظفين الجدد، وأرشفة الملفات الفردية الورقية والرقمية (مدونة قواعد السلوك، واللوائح الداخلية، وميثاق اتحاد الموظفين، وأي وثيقة أخرى مطلوبة). 

- جميع الحقوق محفوظة لشبكة وظائف فلسطين. 

- إرسال جميع وثائق التوظيف (نسخ إلكترونية) إلى قسم التنسيق في نهاية كل عملية توظيف. 

- المساعدة في إعداد عقود الموظفين المحليين، وعقود عمال اليومية، وعقود التدريب الداخلي (التعيينات الجديدة، وتمديد/تعديل أو تجديد العقود)، والتأكد من إلمام كل موظف بشروط وأحكام العقد. 

- متابعة حالات الاستقالة وإنهاء الخدمة. 

- صيانة وتحديث ملفات الموظفين الوطنيين بالتعاون مع قسم التنسيق. 

- متابعة وثائق التقييم من القاعدة لضمان إنجازها في الوقت المناسب. 

- جمع وثائق التقييم الأصلية، وأرشفتها في ملف كل موظف (نسخة إلكترونية)، وإرسال النسخ الأصلية إلى قسم التنسيق. 

- ضمان مراقبة الموظفين في حالة وقوع حادث عمل. 

- جمع البيانات من المديرين ومنسقي الميدان لإعداد خطة التدريب السنوية. 

- تحديث خطة التدريب بانتظام بناءً على التدريبات المُقدمة أو المُلغاة أو المُؤجلة، بما في ذلك التكاليف المرتبطة بتتبع الميزانية.

- تقديم نسخة نهائية من خطة التدريب في نهاية العام، تعكس جميع أنشطة التدريب المُنفذة في المركز. 

- علاقات الموظفين والإدارة التأديبية 

- العمل كجهة اتصال للموظفين فيما يتعلق بمخاوفهم وقضاياهم المتعلقة بالموارد البشرية. 

- تقديم الدعم والتوجيه في حالات النزاعات أو التظلمات في مكان العمل. 

- مساعدة منسق الميدان في إدارة الإجراءات التأديبية، بما في ذلك إصدار الإنذارات وضمان التوثيق السليم. 

- تسهيل عمليات حل النزاعات وتعزيز بيئة عمل إيجابية ومهنية. 

- ضمان الامتثال لسياسات المنظمة وقوانين العمل المحلية في التعامل مع المسائل التأديبية. 

- ضمان الإدارة السليمة لبرنامج الموارد البشرية (HOMERE) والمهام ذات الصلة. 

- الحفاظ على سجلات دقيقة ومحدثة للموظفين في نظام HOMERE. التأكد من دقة واكتمال الأرشفة الرقمية لمعلومات كل موظف. 

- مراقبة تواريخ انتهاء عقود العمل في HOMERE. 

- إعداد جميع المستندات الخاصة بكشوف الرواتب وطلب المعلومات الناقصة. 

- التأكد من صحة طلبات أيام/ساعات الإجازات المدفوعة، والإجازات المرضية (مع أو بدون تقرير)، وإجازة الأمومة، والزواج، أو أي غيابات أخرى في نظام EMS، وامتثالها لقواعد PUI قبل تسجيلها في برنامج Homere. 

- أعدّ سلف الرواتب الشهرية للموظفين من خلال توفير الوثائق اللازمة. 

- أعدّ كشوف الرواتب بناءً على العناصر المتغيرة الواردة من قسم اللوجستيات وقسم الموارد البشرية. 

- اطبع كشوف الرواتب بعد مصادقة قسم الموارد البشرية في قسم التنسيق لتوقيعها من قبل الموظفين، وقسم الموارد البشرية، وقسم المالية، واحفظها في نسخ ورقية وإلكترونية. 

- الدعم في عمليات حساب الضرائب عند الحاجة لضمان الامتثال للوائح المحلية. 

- التأكد من أرشفة جميع مستندات معالجة كشوف الرواتب 

- جمع جداول العمل من جميع المديرين/الموظفين في القاعدة؛ وتحقق من دقتها قبل دمجها في برنامج HOMERE. 

- أدخل في برنامج Homere التخصيصات الافتراضية للموظفين غير المعنيين بجداول العمل (الحراس، والسائقون، وعمال الصيانة، إلخ). 

- التأكد من أرشفة جميع جداول العمل وكشوف الحضور والانصراف بشكل مناسب (للموظفين المعفيين، أو في حالات خاصة) لضمان الامتثال لسياسات المنظمة (نسخ إلكترونية) وإرسال النسخ الأصلية للتنسيق. 

- المشاركة في أنشطة إدارة الموارد البشرية 

- المشاركة في اجتماعات الموارد البشرية الدورية. 

- جميع الحقوق محفوظة لشبكة وظائف فلسطين.

- المساعدة في تنفيذ استراتيجيات الموارد البشرية وضمان توافقها مع أهداف البعثة. 

- التعاون في صيانة وتحديث الهيكل التنظيمي على مستوى القاعدة. 

- المشاركة في إعداد ملفات الموارد البشرية اللازمة لعمليات التدقيق وتقارير الموارد البشرية الموجهة إلى السلطات المحلية و/أو الوطنية، بالإضافة إلى المقر الرئيسي. 

- التوعية بسياسات وإجراءات الموارد البشرية على مستوى القاعدة. 

- تنفيذ أي مهام إضافية يكلفه بها منسق الميدان أو مدير الموارد البشرية في البعثة، حسب الضرورة. 

 

 

المؤهلات 

 

 

- درجة بكالوريوس في إدارة الأعمال أو مجالات ذات صلة 

- خبرة لا تقل عن سنتين في منصب مماثل 

- خبرة في المجال الإنساني 

- خبرة دولية 

- اللغات : الإنجليزية ، العربية 

 

توفر مؤسسة PUI بيئة عمل تعكس قيم النزاهة والتنوع والمساواة بين الجنسين. لذلك، نشجع بشدة طلبات التوظيف من النساء والفئات الثقافية أو الاجتماعية الأقل تمثيلًا، وخاصةً الأشخاص ذوي الإعاقة والمجتمعات المتضررة بشدة من العنف المرتبط بالاحتلال (بما في ذلك عنف المستوطنين). 

 

يلتزم جميع موظفي معهد PUI بالقيم والمبادئ المنصوص عليها في مدونة قواعد السلوك وسياسات المعهد، بما في ذلك سياسة الحماية من الاستغلال والإيذاء وسياسة حماية الطفل. 

 

 

طريقة التسجيل 

 

 

- إذا كنت تعتقد أنك المرشح المناسب، يُرجى إرسال خطاب تعريف وسيرة ذاتية مفصلة للبريد الإلكتروني التالي: 

 hr@premiere-urgence-pal.org

-  يُرجى كتابة عنوان الوظيفة "HR Assistant" في سطر موضوع البريد الإلكتروني. 

- يمكنكم متابعتنا عبر التلجرام عبر الرابط التالي: 

https://t.me/jobspals2 

- لن يتم النظر في الطلبات غير المكتملة أو النماذج غير المكتملة.  

- سيتم الاتصال فقط بالمرشحين المختارين.

تعليقات