القائمة الرئيسية

الصفحات

وظيفة مدير مكتب غزة - اتحاد شركات أنظمة المعلومات الفلسطينية PITA

 

وظيفة مدير مكتب غزة - اتحاد شركات أنظمة المعلومات الفلسطينية PITA


وظيفة مدير مكتب غزة - اتحاد شركات أنظمة المعلومات الفلسطينية PITA 

 

 

وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن اتحاد شركات نظم المعلومات الفلسطينية يعلن فيه عن الوظيفة الشاغرة التالية: 

 

- المسمى الوظيفي: مدير مكتب غزة Gaza Office Manager 

- المدة: عقد محدود المدة حتى 31 ديسمبر 2025 (قابل للتجديد بناءً على التمويل) 

- الموقع: غزة 

- آخر موعد للتقديم: 27-3-2025 

 

 

وصف الوظيفة: 

 

 

- يشرف مدير مكتب غزة على فرع المؤسسة في قطاع غزة ويديره.  

- هو مسؤول عن الإشراف على الشؤون المالية، والتطوير، وإدارة البرامج، والعلاقات الخارجية لقيادة الموظفين، والمناصرة، بالإضافة إلى إدارة الامتثال والمخاطر لفرع غزة. 

 

 

المسؤولية الرئيسية: 

 

 

- المساعدة في وضع استراتيجية لجمع التبرعات تتوافق مع أهداف بيتا واحتياجاتها المالية. 

- تحديد المنح وفرص التمويل والشراكات والتقدم بطلبات للحصول عليها لدعم برامج ومبادرات الجمعية. 

- تعزيز شبكة المانحين الحاليين والمحتملين والاستفادة منها. 

- المشاركة في اجتماعات الجهات المانحة والعروض التقديمية والفعاليات 

- الحفاظ على علاقات جيدة مع الجهات المانحة وتزويد أصحاب المصلحة بالتحديثات بانتظام 

- ضمان الامتثال للوائح والسياسات المالية. 

- ضمان الامتثال لسياسات وإجراءات الحوكمة. 

- مراقبة نتائج البرنامج وإجراء التعديلات اللازمة لضمان فعاليته وكفاءته. 

- التعاون مع فرق المشاريع لوضع وإدارة ميزانيات البرامج والجداول الزمنية. 

- الإشراف على مساحة العمل المشترك ومشاركة الأعضاء. 

- بناء علاقات متينة مع أصحاب المصلحة الرئيسيين، بما في ذلك المسؤولون الحكوميون والمنظمات الشريكة والأعضاء. 

- تنفيذ استراتيجيات المناصرة لتحقيق أهداف PITA. 

- ضمان الامتثال للقوانين واللوائح ومعايير القطاع المعمول بها. 

 

 

المؤهلات  

 

 

- درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، أو المالية، أو مجال ذي صلة ، ويُفضل الحصول على درجة الماجستير. 

- خبرة لا تقل عن 7 سنوات في منصب إداري، ويفضل أن تكون في قطاع مماثل. 

- فهم قوي للمبادئ المالية وخبرة في تقديم التوصيات الاستراتيجية. 

- معرفة شاملة باللوائح المالية، وسياسات الحوكمة، ومعايير القطاع. 

- سجل حافل في تخطيط وتنفيذ وتقييم البرامج والمبادرات. 

- قدرة مثبتة على قيادة وتحفيز الفرق، وتقديم التوجيه والدعم، وإجراء تقييمات الأداء، وتعزيز ثقافة التعلم والنمو المستمر. 

- مهارات تواصل وتفاعل ممتازة 

- مهارات تحليلية قوية وحل المشكلات. 

- سلوك مهني مثالي ومعايير أخلاقية. 

- إتقان استخدام تطبيقات برمجية متنوعة، بما في ذلك حزمة مايكروسوفت أوفيس وأدوات إدارة المشاريع. 

- تُعدّ المعرفة بقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، واتجاهاته، وتحدياته، وفرصه، ميزة إضافية. 

- مهارات تواصل شفهية وكتابية ممتازة. 

 

 

طريقة التسجيل 

 

 

- على الراغبين في التقديم إرفاق 

-  (أ) سيرة ذاتية (باللغة الإنجليزية)  

- (ب) خطاب تعريفي يوضح ملاءمتهم للوظيفة (باللغة الإنجليزية) إلى البريد التالي: 

info@pita.ps  

- بعنوان: "Gaza Office Manager-Application" 

-  ينتهي التسجيل بتاريخ 27-3-2025الساعة 3:00 مساءً.  

- لن يُنظر في الطلبات الواردة بعد هذا التاريخ. 

- سيتم التواصل مع المرشحين المختارين فقط.

تعليقات