وظيفة مساعد مالي وإداري - جمعية أجيال للإبداع والتطوير
أجيال منظمة غير حكومية رائدة في مجال تمكين الشباب والأطفال في قطاع غزة. تسعى أجيال إلى تحسين صفات الشباب والأطفال والنساء الذين يواجهون التهميش المزدوج وتمكينهم من لعب دور إيجابي نشط في تنمية المجتمع الفلسطيني. تأسست أجيال في عام 2003 وتم تسجيلها في وزارة الداخلية تحت رقم التسجيل 7329، وتهدف إلى المساهمة في تنمية المجتمع الفلسطيني من خلال تقديم سلسلة من التدخلات المبتكرة والمشاريع الرائدة. مع أكثر من 18 عامًا من الخبرة العملية، نجحت أجيال في إقامة العديد من الشراكات مع المنظمات الدولية والمحلية في متابعة مهمتها وتحقيق التغيير المطلوب على مستوى الفرد والمجتمع.
على مدى السنوات العشر الماضية، حققت أجيال قفزة نوعية في جودة الخدمات المقدمة واستجابتها لاهتمامات واحتياجات وأولويات الشباب والأطفال والنساء. علاوة على ذلك، اعتمدت جمعية أجيال نهجًا شموليًا في تقديم الخدمات وتستثمر كل الجهود والموارد الممكنة لضمان "عدم تخلف أحد عن الركب". أجيال بالشراكة مع خدمات الإغاثة الكاثوليكية (CRS) تنفذ برنامج: "بناء القدرة على الصمود للأسر الضعيفة والمتضررة من الصراعات في غزة".
وصل شبكةوظائف فلسطين إعلان توظيف صار عن جمعية أجيال للإبداع والتطوير تعلن فيه عن وظيفة مساعد مالي وإداري حسب التفاصيل التالية:
• الوظيفة: مساعد مالي وإداري عدد (1)
• مكان تنفيذ المشروع: غزة
• مدة التعاقد: 7 شهور
• تاريخ بداية التعاقد: في أقرب وقت ممكن.
• طبيعة الدوام: دوام كلي.
• عدد ساعات العمل: دوام كلي بمعدل (42) ساعة أسبوعياً.
• المسؤول المباشر: مدير البرنامج والمدير المالي والإداري.
شــروط التقــدم:
• أن يحمل المتقدم/ة الشهادة الجامعية الأولى في العلوم الإدارية أو المالية أو اي تخصصات ذات العلاقة من أحد الجامعات أو الكليات المعترف بها.
• خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في مجال العمل الإداري والمالي في مشاريع مشابهة.
• مهارات عالية في كتابة وإعداد التقارير وخطط العمل والمبادرات المجتمعية.
• القدرة على تحديد أولويات العمل، والعمل تحت الضغط، وإدارة الوقت بفاعلية.
• إتقان تطبيقات الحاسوب (MS Word وExcel). وإدارة ومتابعة بيانات المستفيدين من المشروع.
• القدرة على العمل بروح الفريق الواحد.
• ألا يكون المرشح قد انتهك أي بند من بنود سياسة الحماية والصون ومدونات السلوك في مراكز مجتمعية صديقة أو برامج ومشاريع أخرى.
المهام الأساسية للعمل:
• تقديم الدعم للإدارة المالية في تسجيل العمليات المحاسبية والمالية المختلفة وإدارة وضبط الموازنة الخاصة بالمشروع.
• تنفيذ العمليات المالية وفق السياسات والإجراءات المطلوبة والعمل على تطويرها.
• المساهمة مع محاسب المشروع في إعداد التقارير المالية والإدارية.
• إدارة السجلات والإيصالات.
• المساهمة في إعداد الميزانيات وتجهيز الفواتير اليومية والشهرية والسنوية.
• تسجيل القيود المالية الخاصة بعمليات الصرف والقبض.
• الحفاظ على نظام أرشفة فعال وإدارة كل السجلات.
• تنفيذ مهام ومتطلبات عمل أخرى للمساعدة في تحقيق مخرجات ونتائج المشروع وأهدافه، حسب ما تقضيه الحاجة ومصلحة العمل بالمشروع ضمن نطاق عمل المسمى الوظيفي.
• -تنفيذ زيارات ميدانية لمراكز تنفيذ الأنشطة في المشروع وتقديم الدعم اللازم.
• المساهمة مع منسقي المشروع ومدير البرنامج في ادخال وتدقيق البيانات المتعلقة بالمشاركين.
• المشاركة في إعداد الخطط والتقارير الدورية والمبادرات المجتمعية وتوثيق وأرشفة جميع أنشطة المشروع والملفات والمخرجات.
• تعبئة نماذج التغذية الراجعة عبر النظام المخصص للمقترحات والتوصيات والتغذية الراجعة (نظام المسائلة والتغذية الراجعة).
• الحفاظ وإدارة وثائق المشروع والمواد والأصول الأخرى، وضمان حسن إدارتها وفقاً لإجراءات الشراء ومعايير إدارة المخزون لـ CRS.
• المتابعة مع فريق المتابعة والتقييم لإنجاز أي مهام تتعلق بقياس او احتياجات المشروع.
• جدولة اجتماعات إدارة المشروع وتوثيق وتعميم محاضر الاجتماعات على المعنيين.
• التبليغ ورصد أي معلومات ومعوقات أو تحديات تواجهه الأفراد والأنشطة في الميدان وعدم إخفاء المعلومات مع تقديم الحلول والبدائل.
طريقة التسجيل
- للتسجيل للوظيفة من خلال تعبئة طلب وذلك بالضغط ( هنا )
- تقدم الطلبات فقط عبر الرابط أعلاه وذلك حتى الساعة الثانية من مساء يوم الاربعاء الموافق 26-3-2025
ملاحظـة مهمة:
• سوف يتم دعوة المتقدم/ة المرشح للوظيفة فقط، وتنوه المؤسسة بمحدودية الفرص المتاحة للوظيفة وفق الإعلان المرفق، وتعتذر سلفاً لأي شخص لا يحالفه الحظ بالاختيار أو الفوز بالوظيفة.
تعليقات
إرسال تعليق