مطلوب محاسب - شركة فارمكس - رام الله
أسست شركة فارمكس عام 2005 في قلب فلسطين، في مدينة رام الله، إيمانًا بضرورة توفير حلول رعاية صحية متطورة ومتاحة للمواطنين.
منذ ذلك الحين نمت فارمكس لتكون شركة رائدة في توزيع الأدوية والمكملات الغذائية واللوازم الطبية والمنتجات التجميلية الطبية والكثير من المنتجات المتميزة في هذا القطاع، حيث نخدم آلاف الصيدليات والأطباء في مختلف أنحاء الوطن.
لقد ساهمنا بشكل فعال في تعزيز صحة المجتمع الفلسطيني من خلال توفير منتجات عالية الجودة وبأسعار مناسبة.
وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن شركة فارمكس تعلن فيه عن وظيفة محاسب/ة
المهام والمسؤوليات الوظيفية:-
- إدارة جميع العمليات المحاسبية العامة
- إعداد تقارير الوضع المالي الحالي بالمؤسسة
- تحليل البيانات المالية وتقديم رؤى محاسبية
- إدارة وتتبع جميع الحركات المالية وتحديث سجلات المشتريات والمبيعات
- تقديم تقارير مالية دورية
- الاحتفاظ بالنسخ الاحتياطية للسجلات المالية
- اقتراح حلول واجراءت مالية لإصلاح المشاكل المالية بالمؤسسة
- إعداد الميزانيات وقوائم الدخل وتقارير الأرباح والخسائر والإيرادات والمصاريف، والتقارير الأخرى كافة
- الحفاظ على سرية البيانات المالية
- ادخال البيانات المحاسبية والملفات المالية الى انظمة الكمبيوتر
- أرشفة وتنظيم العمليات المالية وتنظيمها بطريقة سهلة
المؤهلات والمهارات:
- درجة البكالوريوس في المحاسبة
- لا يشترط وجود خبرة
- معرفة تامة بكيفية استخدام برنامج المحاسبة بيسان
- معرفة تامة باستخدام الحاسوب و تطبيقاته (Word, Excel, PowerPoint)
- مهارة الاتصال والتواصل والعمل ضمن روح الفريق.
- القدرة على العمل تحت الضغط، ووفق جدول تقارير زمني ومحدد.
- الانتباه الى التفاصيل، والدقة في مخرجات العمل.
طريقة التسجيل
- على الراغبين الذين تتوفر لديهم هذه المواصفات إرسال السيرة الذاتية على الايميل التالي مع الإشارة للشاغر المعلن عنه:
hr@pharmix-ltd.com
- علماً أن آخر موعد لتقديم الطلبات هو تاريخ 12-1-2024
تعليقات
إرسال تعليق