فرص عمل - جمعية غزي دستك – قطاع غزة
مؤسسة غزي دستك هي مؤسسة إنسانية تنموية تأسست في العام 2014م في إسطنبول تحت رقم تسجيل 34-209-183، للمساهمة في تلبية الاحتياجات الإنسانية والتنموية لمناطق الاحتياج واللجوء حول العالم، وفقاً للمبادئ الإنسانية الدولية وأهداف التنمية المستدامة العالمية وخطط الاستجابة والتنمية الوطنية ومعايير الأيزو ISO 9001:2015، وضمن منهج تشاركي مع الجهات ذات الصلة.
حيث تقوم المؤسسة بإجراء دراسة علمية للواقع الإنساني لمناطق الاحتياج وتصدرها كتقارير في مؤتمر صحفي دولي سنوي بعدة لغات، وتصدر منها تقارير شهرية موجزة، ويومية في حالات الطوارئ، والتي ينبثق عنها إعداد خطط لأولويات التدخل الإنساني والتنموي بالتنسيق والتكامل مع الجهات المحلية والمانحة، ومن ثم تنفيذ هذه الأولويات بسرعة وبجودة عالية.
وتعمل المؤسسة على تقييم مدى استدامة تدخلاتها وفق معايير GRI وتقييم أثرها الاجتماعي وفق معايير SROI عبر تقارير منشورة للوصول إلى توصيات ودروس مستفادة تساهم في تطوير التدخلات المستقبلية.
وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن مكتب مؤسسة غزي دستك بقطاع غزة تعلن فيه عن فرص العمل التالية:
أولا : مطلوب موظف علاقات دولية
يعلن مكتب غزي ديستك -قطاع غزة عن حاجته لشغل وظيفة "موظف علاقات دولية وتشبيك" على أن تتوفر في المتقدم للوظيفة الشروط والمواصفات التالية:
- مسمى الوظيفة: موظف علاقات دولية.
- مكان الوظيفة: مكتب غزي دستك - قطاع غزة
- الرئيس المباشر: مدير مكتب غزي دستك- غزة
- الهدف من الوظيفة: تكوين شبكة من العلاقات الاستراتيجية و التشبيك مع الجهات ذات الاختصاص بما يخدم أهداف المؤسسة و تطلعاتها المستقبلية.
- مدة الوظيفة: 6 أشهر قابلة للتجديد.
- طبيعة الدوام: دوام كامل بحد أدنى 42 ساعة أسبوعياً.
- مكان الدوام: المقر الرئيسي.
- الإجازة الرسمية: يوم الجمعة، بالإضافة إلى الإجازات والأعياد الرسمية حسب ما تقر الحكومة الفلسطينية.
- - في حالة الحروب والكوارث يكون الدوام بنظام الطوارئ.
المهام والواجبات الوظيفية:
- تطوير علاقات استراتيجية مع الجهات ذات الاختصاص مثل المؤسسات الدولية، السفارات، المنظمات غير الحكومية.
- تمثيل الجمعية في المؤتمرات والفعاليات الدولية لتعزيز حضورها
- البحث عن فرص شراكة وتمويل دولية تتوافق مع أهداف الجمعية.
- التفاوض مع الشركاء المحتملين لضمان تحقيق تعاون مثمر ومستدام.
- تكوين شبكة علاقات استراتيجية مع الشركاء في العمل الإنساني.
- إعداد مواد ترويجية وتقارير تعكس إنجازات الجمعية ومشاريعها.
- إدارة حسابات التواصل مع الشركاء الدوليين عبر البريد الإلكتروني، الاجتماعات الافتراضية، والمنصات الرقمية.
- إجراء دراسات وتحليلات لتحديد أفضل الممارسات الدولية في مجال العمل الإنساني.
- البحث عن مبادرات وفرص تمويل جديدة.
- الالتزام بالقوانين والمعايير الدولية:
- العمل على توافق أنشطة الجمعية مع المعايير الدولية المتعلقة بالعمل الإنساني.
ظروف العمل الخاصة بالوظيفة:
- القدرة على التخطيط والتنظيم وإدارة الوقت بما يتلاءم مع متطلبات العمل.
- القدرة على تحمل ضغوط العمل والعمل ضمن روح الفريق والانسجام مع سياسة الإدارة العليا.
- القدرة على العمل في الطوارئ والأزمات.
- العمل خارج وقت الدوام الرسمي في حال تطلبت الأنشطة المنفذة ذلك.
- القدرة على الإدارة ومتابعة عمليات المشتريات المتعددة في وقت واحد.
المؤهلات
- يحمل درجة البكالوريوس على الأقل في إدارة الأعمال أو المحاسبة أو أي مجال ذو علاقة.
- خبرة من سنة إلى ثلاث سنوات في مجال المشتريات أو مجال ذو صلة.
- التمتع بمهارات الاتصال والقدرة على التفاوض والتفكير التحليلي والاستراتيجي الجيد.
- القدرة على العمل ضمن فريق وتحمل ضغط العمل.
- القدرة على إعداد التقارير.
- يفضل ان يكون لدية خبرة في عمل المؤسسات الدولية
- إجادة استخدام برامج Microsoft Office.
- إجادة اللغتين العربية والإنجليزية كتابة، وقراءة، ومحادثة.
- يجيد استخدام برنامج الأصيل.
ثانيا : موظف/ة مشتريات
يعلن مكتب غزي ديستك - قطاع غزة عن حاجته لشغل وظيفة "مسؤول وحدة المشتريات" على أن تتوفر في المتقدم للوظيفة الشروط والمواصفات التالية:
- مسمى الوظيفة: موظف/ة مشتريات
- مكان الوظيفة: مكتب غزي دستك - قطاع غزة
- الرئيس المباشر: مدير الشئون الغدارية و المالية.
- الهدف من الوظيفة: تنفيذ ومتابعة عمليات المشتريات وضمان التوريد بما يحقق الجودة والفعالية المطلوبة.
- مدة الوظيفة: 3 أشهر قابلة للتجديد
- طبيعة الدوام: دوام كامل بحد أدنى 42 ساعة أسبوعياً
- مكان الدوام: أي فرع من فروع المؤسسة في قطاع غزة الإجازة الرسمية: يوم الجمعة، بالإضافة إلى الإجازات والأعياد الرسمية حسب ما تقر الحكومة الفلسطينية.
- في حالة الحروب والكوارث يكون الدوام بنظام الطوارئ
المهام والواجبات الوظيفية:
- القيام بعمليات الشراء المباشر واستدراج العروض وتحضير العطاءات.
- تحضير أوامر الشراء والاتفاقيات ومراجعتها مع الموردين ومتابعة أمور التوريد.
- مراقبة وتنفيذ سياسات وإجراءات المشتريات الخاصة بالجمعية.
- مراجعة ومقارنة وتقييم واعتماد المنتجات والأصناف والخدمات والتأكد من مطابقتها للمواصفات.
- عمل دراسة جيدة للسوق وتحديد وضع الشركات الموردة.
- البحث عن الموردين المحتملين وتقييمهم والحفاظ على علاقات جيدة معهم.
- التفاوض على العقود.
- اعداد التقارير المالية المطلوبة حول طبيعة عمل الوحدة.
- المساعدة في الأنشطة اليومية لقسم المشتريات
ظروف العمل الخاصة بالوظيفة:
- القدرة على التخطيط والتنظيم وإدارة الوقت بما يتلاءم مع متطلبات العمل.
- القدرة على تحمل ضغوط العمل والعمل ضمن روح الفريق والانسجام مع سياسة الإدارة العليا.
- القدرة على العمل في الطوارئ والأزمات.
- العمل خارج وقت الدوام الرسمي في حال تطلبت الأنشطة المنفذة ذلك.
- القدرة على الإدارة ومتابعة عمليات المشتريات المتعددة في وقت واحد.
المؤهلات
- يحمل درجة البكالوريوس على الأقل في إدارة الأعمال أو المحاسبة أو أي مجال ذو علاقة.
- خبرة من سنة إلى ثلاث سنوات في مجال المشتريات أو مجال ذو صلة.
- التمتع بمهارات الاتصال والقدرة على التفاوض والتفكير التحليلي والاستراتيجي الجيد.
- القدرة على العمل ضمن فريق وتحمل ضغط العمل.
- القدرة على إعداد التقارير.
- يفضل ان يكون لدية خبرة في عمل المؤسسات الدولية
- إجادة استخدام برامج Microsoft Office.
- إجادة اللغتين العربية والإنجليزية كتابة، وقراءة، ومحادثة.
- يجيد استخدام برنامج الأصيل
ثالثا : وظيفة مهندس زراعي
تعلن مؤسسة غزي دستك - قطاع غزة عن حاجتها لتوظيف "مهندس/ة زراعي" وفق التفاصيل الأتية:
- مسمى الوظيفة: مهندس زراعي
- مكان الوظيفة: مكتب غزي دستك - قطاع غزة
- الرئيس المباشر: مدير المشاريع
- الهدف من الوظيفة: تنفيذ ومتابعة الأنشطة الزراعية ضمن المشاريع الزراعية التي تقوم بها الجمعية.
- مدة الوظيفة: 3 أشهر قابلة للتجديد.
- طبيعة الدوام: دوام كامل (بحد أدنى 42 ساعة أسبوعياً).
- مكان الدوام: أي فرع من فروع المؤسسة
- الإجازة الرسمية: يوم الجمعة، بالإضافة إلى الإجازات الرسمية الأخرى وفق قرارات الحكومة الفلسطينية.
- يتم العمل بنظام الطوارئ في حالة الحروب والكوارث.
المهام والمسؤوليات الوظيفية:
- اعداد المشاريع الزراعية القابلة للتسويق وفق الألويات.
- متابعة جميع أنشطة المشروع والإشراف على المزارعين المستفيدين.
- التنسيق مع الشركاء والمستفيدين.
- إعداد جداول زمنية للزيارات الميدانية والمتابعة.
- كتابة تقارير دورية للعمل الميداني ورفعها لمدير المشاريع.
- تقديم الدعم الفني واللوجستي اللازم لتنفيذ خطة المشروع.
- أرشفة بيانات المستفيدين ضمن قاعدة بيانات.
- المساهمة في إعداد تقارير المشروع، بما يشمل قصص النجاح والمشاكل والتحديات
المؤهلات والخبرات المطلوبة:
- درجة البكالوريوس في الهندسة الزراعية كحد أدنى.
- خبرة عملية لا تقل عن 3 سنوات في تنفيذ المشاريع الزراعية النباتية والحيوانية.
- خبرة لا تقل عن 3 سنوات في العمل مع مؤسسات محلية أو دولية في المجال الزراعي.
- القدرة على العمل الميداني في مناطق متنوعة وتحمل ضغط العمل.
- إجادة إعداد التقارير باللغة العربية والإنجليزية.
- الإلمام بأساسيات المتابعة والتقييم المتعلقة بمهام العمل.
- مهارات اتصال ممتازة والقدرة على العمل ضمن فريق.
- أن يكون المتقدم/ة من سكان محافظة خان يونس.
ظروف العمل الخاصة بالوظيفة:
- الالتزام بالتخطيط والتنظيم وإدارة الوقت لتحقيق أفضل النتائج.
- القدرة على تحمل ضغط العمل والاندماج ضمن فريق عمل.
- الالتزام بسياسات الجمعية ومدونة قواعد السلوك المهني.
- العمل خارج وقت الدوام الرسمي في حال تطلبت الأنشطة المنفذة ذلك.
- الاستعداد للتنقل الميداني لتنفيذ المهام المطلوبة.
- العمر بين 25-35 عاماً.
طريقة التسجيل
- للتسجيل لوظيفة[ موظف علاقات دولية ] من خلال تعبئة طلب من خلال الضغط ( هنا )
- للتسجيل لوظيفة[ موظف مشتريات ] من خلال تعبئة طلب من خلال الضغط ( هنا )
- للتسجيل لوظيفة[ مهندس زراعي ] من خلال تعبئة طلب من خلال الضغط ( هنا )
- ينتهي التسجيل بتاريخ 28-1-2025
تعليقات
إرسال تعليق