منظمة العمل ضد الجوع تعلن عن وظيفة شاغرة – القدس
إن منظمة العمل ضد الجوع هي منظمة إنسانية غير حكومية وغير سياسية وغير طائفية وغير ربحية تعمل في الأراضي الفلسطينية منذ عام 2002.
وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن منظمة العمل ضد الجوع تعلن فيه عن الوظيفة التالية :
- المسمى الوظيفية: مساعد لوجستي
- المكان : مكتب المؤسسة في القدس
- مدة العقد :مدة 8 أشهر مع إمكانية التمديد
الأهداف العامة
يكون مساعد اللوجستي مسؤولاً عن دعم منسق اللوجستيات في جميع الأنشطة اللوجستية في العاصمة: المشتريات، الأسطول، التخزين، المعدات، المباني، إدارة تكنولوجيا المعلومات. كما يقدم الدعم عند الحاجة إلى قواعد أخرى.
مهام الوظيفة
- تقديم التقرير اللوجستي الشهري والتقارير الأخرى إذا لزم الأمر.
- المشاركة في الاجتماعات المنتظمة والزيارات الميدانية مع مديري/منسقي البرامج.
- توفير الدعم المؤقت لفرق اللوجستيات في القواعد الأخرى فيما يتعلق بالإجراءات أو المشاريع العرضية المخصصة.
- إعداد المشتريات المباشرة في مكتب العاصمة (العروض، متابعة الموردين/التفاوض، التسليم، الدفع، إلخ).
- دعم قسم اللوجستيات في المشتريات الأخرى عند الحاجة.
- شراء اللوازم المكتبية/القرطاسية وتنظيم مدفوعات الفواتير للموردين للشراء المباشر.
- ضمان احترام المواعيد النهائية للمشتريات المباشرة للقاعدة.
- استلام ومعالجة طلبات المشتريات وتحديث متابعة المشتريات (PFU).
- إدارة المستندات وتسليم البضائع إلى القواعد والبرامج.
- التحكم في إدارة المخزون (ظروف التخزين، التقارير، تواريخ انتهاء الصلاحية) وحركات المخزون.
- جمع البيانات عن السوق (مسوحات السوق) والموردين المحليين في مناطقه والمناطق الاستراتيجية الأخرى إذا لزم الأمر.
- المشاركة في سجل التوقعات الشهري (طلب الخزانة).
- تبرير السلف النقدية مع القسم الإداري والاستمرار في مراقبة عملية الشراء المباشر.
- إنشاء الملفات لكل ملف شراء.
- ضمان أرشفة النسخ الورقية والناعمة المناسبة لجميع مستندات الخدمات اللوجستية (عند الطلب) مسح ملف الشراء المغلق وتحميله على Microsoft Teams.
- ترجمة جميع المستندات المطلوبة.
- مواكبة قائمة المعدات الرأسمالية وقائمة المخزون، بما في ذلك تسجيل المعدات / الأثاث الجديد وشهادة القرض مع المستخدمين.
- الإشراف على تركيب وصيانة وإصلاح المعدات اللوجستية.
- الإشراف على جرد وإعداد تقارير عن حالة إصلاح المباني عند الوصول والمغادرة.
- الإشراف على خدمات / صيانة المكاتب وبيوت الضيافة عند الحاجة.
- التأكد من أن مباني AAH (المكاتب وبيوت الضيافة والمستودعات) في حالة مثالية (المياه والطاقة والتنظيف والصيانة) وأن تكاليف التشغيل يتم سدادها بشكل صحيح.
- فحص ومتابعة مجموعات الإسعافات الأولية وأجهزة الكشف عن الدخان وأجهزة الإطفاء في المكتب وبيوت الضيافة وفي مركبات AAH (الجرد ومتابعة تاريخ انتهاء الصلاحية والاستبدال وما إلى ذلك)
- متابعة عقود الاتصالات والفواتير، والاتصال بالمزودين لتعديل الخطة وإدارة الخطوط.
- تثبيت وتكوين وحل المشكلات المتعلقة بالكمبيوتر أو الطباعة أو البنية الأساسية لشبكة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
- الإبلاغ عن ومتابعة حوادث تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي يتم تصعيدها إلى قسم تكنولوجيا المعلومات في المقر الرئيسي عبر أداة المساعدة.
- إطلاع المستخدمين على معدات AAH وسياسة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
- تنظيم تخطيط المركبات/الحركة.
- ضمان الصيانة المناسبة لأسطول AAH.
- التعامل مع شركات سيارات الأجرة فيما يتعلق بجميع التحركات والدفعات اللازمة.
- إعداد التقارير ومراقبة الصيانة واستهلاك الوقود للمركبات الرأسمالية وفقًا لسجل Kit Log (سجل، استخدام الوقود، إلخ) ومع منصة Terramar.
- إجراء المتابعة المناسبة للمهام الإدارية للأسطول الرأسمالي (عقود الإيجار، والتأمين، والتصاريح)
المؤهلات
- حامل هوية القدس ويقيم في مدينة القدس ليتمكن من الحضور إلى المكتب بانتظام.
- درجة البكالوريوس في الخدمات اللوجستية الإنسانية أو المشتريات أو درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر أو نظام المعلومات الإدارية أو تكنولوجيا المعلومات أو مجال ذي صلة.
- إدارة المشتريات وسلسلة التوريد، وإدارة الأسطول، وإدارة الأصول، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والشبكات.
- خبرة لا تقل عن عام واحد في العمل على مشاريع في منظمات المساعدات الإنسانية و/أو الجهات المانحة الدولية أو القطاع الخاص.
- المعرفة بالاستجابة الإنسانية أو الطوارئ هي ميزة إضافية.
- معرفة الجهات المانحة الإنسانية الرئيسية وقضايا امتثال الجهات المانحة هي ميزة إضافية.
- العربية والإنجليزية: مستوى جيد جدًا في القراءة والكتابة والتحدث.
- العبرية: المستوى الجيد سيكون ميزة إضافية.
- خبرة مثبتة في Office 365 وتطبيق البريد الإلكتروني للشركات وإدارة الشبكة والاتصال. معرفة Power BI هي ميزة إضافية.
- رخصة قيادة سارية المفعول
طريقة التسجيل
- يمكن للمرشحين المهتمين والمؤهلين التقديم عبر الإنترنت من خلال الضغط ( هنا )
- ينتهي التسجيل بتاريخ 6-1-2025
تعليقات
إرسال تعليق