جمعية أصدقاء بلا حدود للتنمية المجتمعية تعلن عن وظيفة شاغرة
عن المنظمة
جمعية أصدقاء بلا حدود للتنمية المجتمعية هي مؤسسة اجتماعية تنموية خيرية تأسست عام 2000، مدفوعة بحس المسؤولية الاجتماعية والتربوية والتنموية تجاه الأسرة الفلسطينية. وبعد تنفيذ وتحقيق العديد من الأنشطة المجتمعية من خلال جهود المنظمة الذاتية في القطاعين الاجتماعي والعائلي، تم توسيع وتطوير مفهوم المنظمة، وتمت الموافقة عليها رسميًا في عام 2003 بموجب قانون الجمعيات والهيئات الخيرية الفلسطينية رقم (1) لسنة 2000 ولائحته التنفيذية.
وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن جمعية أصدقاء بلا حدود للتنمية المجتمعية تعلن فيه عن وظيفة شاغرة وفقا لما يلي :
- الوظيفة: مدير المشاريع وجمع التبرعات
- المدة: سنة واحدة قابلة للتجديد
- تاريخ البدء: 1 يناير 2025
- الموقع: الزوايدة، مكتب أصدقاء بلا حدود (المركز التعليمي)
- الراتب: 1400 دولار أمريكي
- ملخص الوظيفة: المسؤولية الأساسية لمدير المشروع هي ضمان حسن سير المشروع في الوقت المحدد وضمن الميزانية. تشمل الواجبات عادةً التخطيط لجوانب محددة من المشروع، ومراقبة التقدم، وتنسيق الاجتماعات، والإشراف على أعضاء فريق المشروع.
الواجبات والمسؤوليات
- ضمان إدارة فعالة للمشروع من خلال الحفاظ على المخرجات الفنية والتشغيلية والمالية والإدارية المناسبة، وتتبع تقدم المشروع من خلال المراقبة والتقييم وإعداد التقارير:
- إدارة وتنسيق تنفيذ أنشطة المشروع ذات الصلة بناءً على وثائق المشروع ذات الصلة، بما في ذلك، عند الاقتضاء، الإشراف على وتوجيه موظفي المشروع الآخرين والمستشارين والخبراء لتحقيق نتائج المشروع.
- وضع خطط عمل مفصلة للمشروع، تغطي جميع الأنشطة والأدوار ومسؤوليات أصحاب المصلحة، وتحديد المعالم ذات الصلة.
- مراقبة تقدم أنشطة المشروع والجداول الزمنية للأحداث الرئيسية، وتتبع خطط العمل، ومراقبة المواعيد النهائية، بما في ذلك مراقبة الموارد المالية والمحاسبة لضمان دقة وموثوقية التقارير المالية.
- حشد السلع والخدمات لدعم أنشطة المشروع، بما في ذلك صياغة شروط العطاءات والمتطلبات والمواصفات للأعمال/المنتجات.
- إدارة ومراقبة مخاطر المشروع التي تم تحديدها في البداية، والإبلاغ عن المخاطر الجديدة وتدابير التخفيف المحتملة لمجلس إدارة المشروع، وتحديث حالة المخاطر من خلال الاحتفاظ بسجل مخاطر المشروع.
- ضمان الامتثال للعمليات المالية والمشتريات والإدارية للمشروع بما يتماشى مع قواعد وأنظمة الجمعية، مع الالتزام بالجداول الزمنية للمشروع.
- إعداد التقارير المؤقتة للمشروع (تقدم الأنشطة المخطط لها، والتحديثات بشأن المخاطر والنفقات، وما إلى ذلك) وضمان تقديم التقارير في الوقت المناسب إلى الكيانات ذات الصلة مثل مجالس المشروع والجهات المانحة ذات الصلة.
- وضع استراتيجيات وخطط لجمع التبرعات لجذب التبرعات.
- البحث عن فرص تمويل جديدة، وكتابة المقترحات، وتطوير المشاريع.
- إدارة المنح الحالية والجديدة وبناء علاقات قوية مع الجهات المانحة.
- إعداد المواد التسويقية والترويجية لزيادة الوعي بالجمعية.
- دعم فرق الجمعية في جمع البيانات وتوثيق قصص النجاح.
- إعداد التقارير الدورية والنهائية للمشاريع بالتعاون مع البرامج.
- تطوير قاعدة بيانات للمشاريع والجهات المانحة.
- الحفاظ على علاقات عمل تعاونية مع شركاء المشروع الرئيسيين والجهات المانحة للمشروع من خلال التواصل الفعال والتشاور وإعداد التقارير:
- الحفاظ على التنسيق المنتظم وضمان الجودة للمدخلات الخبيرة ومنتجاتها، وضمان الاتساق والتكامل عبر أنشطة المشروع.
- تحديد الفرص لتعميق التعاون والتوصية بالنهج المناسبة لإشراك أصحاب المصلحة المختلفين بناءً على المعلومات التي تم جمعها حول جميع أصحاب المصلحة المعنيين أثناء تنفيذ المشروع.
- الحفاظ على اتصال منتظم بشأن قضايا المشروع ذات الصلة مع الأطراف المقابلة والمستشارين والخبراء المحليين والدوليين، وضمان الجودة والتسليم في الوقت المناسب لجميع المخرجات المتفق عليها.
- الحفاظ على علاقات فعالة مع الجهات المانحة الحالية والمحتملة.
- تقديم تقارير في الوقت المناسب وذات جودة عالية للجمعية والجهات المانحة.
- السعي إلى إشراك المجموعات والمجتمعات المتضررة في أنشطة المشروع.
- التواصل بوضوح بشأن أهداف وأنشطة المشروع لكل من أصحاب المصلحة والجمهور الأوسع.
مؤشرات الأداء لتقييم النتائج:
- تنفيذ أنشطة المشروع بما يتماشى مع الإطار المنطقي للمشروع.
- يتلقى موظفو/فريق المشروع التوجيه والدعم الفعالين حسب الحاجة.
- يتم توحيد الكفاءات والموارد المنقولة وتنفيذها بشكل فعال.
- يتم إنشاء روابط مع المشاريع/المبادرات ذات الصلة وتحقيق الأهداف المشتركة.
- يتم تسليم الأموال وفقًا لخطط العمل السنوية المخطط لها.
- يتم إعداد التقارير في الوقت المحدد وبجودة عالية، بما يتماشى مع احتياجات البرنامج
المؤهلات والمهارات والخبرة المطلوبة
- التعليم: درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو مجال ذي صلة (أو مزيج مكافئ من التدريب الرسمي والخبرة في مجالات مثل الاقتصاد والإدارة وتطوير الأعمال وما إلى ذلك).
- شهادات مهنية في إدارة المشاريع، مثل PMP أو PMD Pro.
- الخبرة السابقة:خبرة مهنية لا تقل عن 3 سنوات في إدارة المشاريع.
- خبرة في إدارة المشاريع وتنسيق البرامج/المشاريع و/أو تقديم خدمات استشارية أو ما شابه ذلك.
- معرفة جيدة بالسياسات والأطر المؤسسية والقوانين ذات الصلة بحماية البيئة وريادة الأعمال وحماية الطبيعة و/أو تغير المناخ.
- الإلمام بمجموعات المنظمات غير الحكومية الدولية ومواكبة منشوراتها الدورية.
- معرفة بحماية الاستغلال والإساءة الجنسيين والحماية.
- مهارات ممتازة في التواصل والتقارير والكتابة التحليلية.
- مهارات تكنولوجيا المعلومات
- مهارات استثنائية في تكنولوجيا المعلومات.
- اللغات: مهارات ممتازة في التواصل الشفهي والكتابي باللغتين العربية والإنجليزية
طريقة التسجيل
- يجب على المتقدمين المهتمين إرسال سيرتهم الذاتية مع خطاب تقديمي يوضح اهتمامهم بهذا المنصب من خلال الرابط التالي:
https://forms.gle/RsK898d5eKPZ8d6S6
- ينتهي التسجيل بتاريخ 10-12-2024 الساعة 4 مساء
- لن يتم قبول الطلبات المتأخرة لأي سبب من الأسباب.
- ستتواصل جمعية أصدقاء بلا حدود مع المرشحين المختارين وتعتذر لمن لم يتم اختيارهم للمقابلة.
- تشجع الجمعية الذكور والإناث على التقدم للوظيفة، بما يتماشى مع التزامها بالمساواة بين الجنسين
تعليقات
إرسال تعليق