مؤسسة Project HOPE الدولية تعلن عن وظيفة شاغرة بغزة
مشروع الأمل Project HOPE هو منظمة غير حكومية دولية تضم أكثر من 1000 موظف ومئات المتطوعين الذين يعملون في أكثر من 25 دولة، ويستجيبون للتحديات الصحية العالمية الأكثر إلحاحًا. وعلى مدار إرثنا الذي يمتد 60 عامًا، عالج مشروع الأمل ملايين المرضى وقدم أدوية بقيمة أكثر من 3 مليارات دولار لمنظمات الرعاية الصحية المحلية في جميع أنحاء العالم. لقد ساعدنا في بناء مئات البرامج الصحية من الألف إلى الياء واستجبنا للأزمات الإنسانية في جميع أنحاء العالم.
مدونة قواعد السلوك
إن مسؤوليتنا المشتركة والتزامنا هي التعامل مع بعضنا البعض باحترام، واتخاذ خطوات إيجابية لمنع الأمور التي تنطوي على الاستغلال الجنسي والإساءة والاتجار بالأشخاص، والكشف عن جميع الانتهاكات المحتملة والفعلية لقواعد السلوك الخاصة بنا، والتي قد تشمل تضارب المصالح، والاحتيال، والفساد، والتمييز أو التحرش. معًا يمكننا تعزيز ثقافة الاحترام والنزاهة والمساءلة والشفافية.
ملخص البرنامج:
يقدم مشروع الأمل المساعدة الصحية والإنسانية لأولئك المتضررين من الصراع المستمر في غزة.
وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن مؤسسة Project HOPE الدولية تعلن فيه عن وظيفة شاغرة بمسمى وظيفي : مسؤول دعم البرنامج Program Support Officer
ملخص الوظيفة:
- المسؤولية الأساسية لمسؤول البرنامج هي دعم تنفيذ الخدمات في حالة الطوارئ.
- يقوم مسؤول البرنامج بإجراء التقييمات ودعمها، وهو مسؤول عن عملية تطوير البرنامج مع الإدارات الفنية والداعمة.
- سيعملون كحلقة وصل بين البرنامج وفرق المقر الرئيسي لمواصلة تنفيذ البرنامج وتطويره.
- يدعم مسؤول البرنامج ويدير، اعتمادًا على خطة التوظيف، المدخلات الفنية والأساسية للقسم بما في ذلك المالية واللوجستيات والموارد البشرية، نحو تحسين قرارات وإجراءات البرنامج. ينسقون أنشطة بدء التشغيل؛ ويطورون المقترحات بما في ذلك الميزانيات والأطر المنطقية وخطط العمل التفصيلية.
المسؤوليات الرئيسية:
- دعم بدء البرامج الجديدة، بالتنسيق مع زملاء البرامج والعمليات في المكاتب القطرية لضمان حصول المكاتب القطرية على كل المعرفة والأدوات اللازمة لإدارة البرامج، بما يتوافق مع لوائح الجهات المانحة.
- مراقبة تقدم البرامج الممولة بالمنح والممولة من القطاع الخاص من خلال المراجعة الشهرية والربع سنوية لأدوات إدارة المشاريع الداخلية - جداول تتبع المؤشرات، والخطوط المالية، وتقارير الرصد والتقييم، وخطط العمل، ومتتبعات الامتثال، وما إلى ذلك.
- العمل مع مدير/منسق البرنامج لإدخال البيانات والحفاظ عليها للمكاتب القطرية ضمن نظام إدارة المنح، بمجرد تفعيله.
- التواصل مع الجهات المانحة الحالية للبرامج الممولة بالمنح، وتزويدها بتحديثات منتظمة حول تقدم المشروع.
- دعم صياغة ومراجعة واستكمال التقارير السردية الداخلية والخارجية تحت إشراف مدير/منسق البرنامج.
- دعم مدير/منسق البرنامج في تقييم القدرة التشغيلية والبرمجية للشريك.
- العمل كنقطة محورية أساسية لإدارة ومراقبة الشركاء (الحاصلين على المنح والمنح الفرعية)، بما في ذلك عملية التعاقد نفسها، ومراجعة التقارير، والمشاركة في اجتماعات مراجعة التقدم، وتقديم الدعم لتقديم بناء القدرات للشركاء حسب الحاجة.
- الدعم في التخطيط وتصميم اجتماعات انطلاق الشركاء.
- الحفاظ على نظام ملفات كامل ودقيق لجميع المنح النشطة والمغلقة والمقترحات المقدمة من قبل مسؤولي الدولة.
- التنسيق مع أي فرق فنية ذات صلة لضمان تنفيذ أنشطة المشروع في الوقت المناسب وبما يتماشى مع التصميم العام للمشروع وتوقعات الجهات المانحة.
- تعزيز الامتثال لدليل إدارة المنح ودعم فريق البرنامج لتعزيز الضوابط الداخلية وآليات التخفيف من المخاطر المتعلقة بإدارة المنح، والحماية، والموارد البشرية، والمالية، والأمن والمشتريات.
- مهام أخرى حسب التكليف
المؤهلات المطلوبة:
- درجة البكالوريوس أو الماجستير في الشؤون الإنسانية، أو الشؤون الدولية، أو الصحة العامة، أو الإدارة أو غيرها من الدراسات ذات الصلة.
- خبرة مهنية لا تقل عن خمس سنوات في مجال الإغاثة الإنسانية؛ أو مزيج معادل من التعليم والخبرة
- خبرة كبيرة في إدارة المشاريع في البلدان النامية أو السياقات المماثلة، ويفضل أن تكون في مواقف الاستجابة الإنسانية.
- خبرة مؤكدة وناجحة في مجال التمويل الإنساني - وخاصة خبرة سابقة في اقتراح وتطوير الميزانية مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، ووكالة المساعدات الإنسانية البريطانية، ووكالات الأمم المتحدة.
- الإلمام بأصحاب المصلحة المعنيين، وخاصة المنظمات الدولية (الاتحاد الأوروبي، والأمم المتحدة، ومنظمة الصحة العالمية).
- الإلمام بالعمليات الإنسانية الدولية، وهياكل التنسيق، وتفويضات الجهات المانحة، ووكالات الأمم المتحدة، والمنظمات غير الحكومية الأخرى.
- الإلمام بقواعد وأنظمة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، وتطبيقها في البيئات الإنسانية.
- فهم مفاهيم الصحة والتنمية في البلدان النامية والبيئات الإنسانية.
- المعرفة العملية بالإدارة المالية والتخطيط الاستراتيجي.
- الفهم والقدرة على العمل في بيئة غير مستقرة ومتعددة الثقافات (الحساسية الثقافية).
- الإلمام الكامل بالكمبيوتر والمهارات الإدارية الكافية.
- القدرة على تقديم المعلومات بشكل فعال والرد بشكل مناسب على أسئلة كبار المديرين في الميدان والمقر الرئيسي، والنظراء، وكبار القادة الحكوميين والمتمردين وغيرهم من اللاعبين الإقليميين ذوي الصلة.
- القدرة على قراءة وكتابة وتحليل وتفسير المعلومات الفنية وغير الفنية باللغة الإنجليزية.
- المعرفة بطلاقة باللغة الإنجليزية واللغة المحلية (العربية).
المتطلبات الجسدية وبيئة العمل:
المتطلبات الجسدية وخصائص بيئة العمل الموصوفة هنا تمثل تلك التي يجب أن يفي بها الموظف لأداء الوظائف الأساسية لهذه الوظيفة بنجاح. يمكن إجراء التسهيلات المعقولة لتمكين الأفراد ذوي الإعاقة من أداء الوظائف الأساسية.
المتطلبات الجسدية:
- أثناء أداء واجبات هذه الوظيفة، يجب أن يكون الموظف متحركًا في بيئة مكتبية وقادرًا على استخدام معدات المكتب القياسية.
- يجب أن يكون قادرًا على التواصل شفهيًا وكتابيًا ويجب أن يكون قادرًا على السفر.
بيئة العمل:
- بيئة مكتبية نموذجية مع التعرض لمستوى أدنى من الضوضاء.
- ستكون هناك حاجة إلى عمليات نشر طارئة إلى مواقع ميدانية
طريقة التسجيل
- نظرًا للعدد الكبير من الاستفسارات التي نتلقاها، سيتم النظر فقط في المرشحين الذين استوفوا الخبرة والمؤهلات المطلوبة لهذه الوظيفة.
- ومع ذلك، نظرًا لأننا نشطون في جميع أنحاء العالم في مجال الصحة العامة، فقد نرغب في الاحتفاظ بسيرتك الذاتية في قاعدة بياناتنا لفرص أخرى/مستقبلية، ما لم توجهنا بخلاف ذلك.
- يمكن للمرشحين المهتمين والمؤهلين التقديم للوظيفة من خلال الضغط ( هنا )
- ينتهي التسجيل بتاريخ 21-12-2024
تعليقات
إرسال تعليق