القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

وظيفة منسق تجنيد الأموال وإعداد التقارير - جمعية الثقافة و الفكر الحر

 

وظيفة منسق تجنيد الأموال وإعداد التقارير - جمعية الثقافة و الفكر الحر

وظيفة منسق تجنيد الأموال وإعداد التقارير - جمعية الثقافة و الفكر الحر 




جمعية الثقافة والفكر الحر، وهي مؤسسة أهلية فلسطينية غير ربحية، مستقلة، تأسست عام 1991، تلعب دورا قياديا في تطوير المجتمع الفلسطيني من خلال العمل على تعزيز وتقوية وتطوير مهارات الأطفال والشباب والنساء في المحافظات الجنوبية والوسطى من قطاع غزة و ذلك من خلال أهدافها الاستراتيجية التالية:


1: تعزيز دور جمعية الثقافة والفكر الحر للاستجابة الأمثل لاحتياجات المجتمع ذات الأولوية ضمن نهج تشاركي قائم على حقوق الإنسان

2: تعزيز صمود الأطفال والشباب والنساء – بإعاقة ودون اعاقة من خلال تسهيل الوصول والحصول على مجموعة شاملة من الخدمات المستجيبة لاحتياجاتهم ذات الأولوية

3: إعلاء أصوات صانعي التغيير المجتمعي والتدخلات التي يقودها المجتمع، وضمان سماعهم وتمثيل القضايا التي تخصهم بشكل فعال


وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن  جمعية الثقافة و الفكر الحر  تعلن فيه عن حاجتها لتوظيف منسق تجنيد أموال وإعداد التقارير لدعم وتطوير وتنفيذ استراتيجيتها وتقوية عوامل استدامتها وفقا لما يلي :


- مكان العمل: جمعية الثقافة والفكر الحر

- مدة العقد: سنة واحدة (دوام كامل) قابل للتجديد

- طبيعة العمل: 



- من المتوقع أن يقوم/ تقوم منسق/ة تجنيد الأموال وإعداد لتقارير في تعزيز رسالة الجمعية والمساهمة في الوصول إلى أهدافها  وتعزيز استدامتها. 

- ستعمل/ يعمل المنسق/ة على كتابة المشاريع والأوراق المفاهيمية و التقارير الخاصة بالمشاريع والبرامج باشراف المدير العام للجمعية وبالتنسيق والتعاون مع فريق العمل وضمن الاستراتيجية القائمة. 


- كما ستشمل المهام وضع استراتيجيات فعالة لجذب التمويل، كتابة التقارير المفصلة عن الأنشطة والمشاريع والبرامج وتقديمها للجمعية والشركاء من الجهات المانحة مع ضمان الشفافية والمصداقية في ذلك، أيضا تطوير علاقات طويلة الأمد مع المانحين والمجتمع المحلي لضمان الدعم المستمر.




المهام والمسؤوليات:




- المساهمة في تطوير استراتيجية تجنيد الأموال ووضع الخطط لجذب التبرعات والممولين بما في ذلك المنظمات الغير حكومية الدولية والهيئات الأممية والشركات الربحية ضمن نهج الجمعية وفلسفتها و رسالتها.

- البحث عن فرص التمويل الجديدة و تحديد المنح والمشاريع التي يمكن أن تدعم أهداف الجمعية .

- كتابة وإعداد المقترحات والمشاريع والمذكرات التفاهيمية للمشاريع للجهات المانحة وأصحاب المصلحة وفق النماذج الداخلية أو نماذج المقترحة من المانحين والشركاء والتي تعتمد على رؤية وأهداف الجمعية .

- المشاركةالفاعلة في إدارة المنح القائمةوالجديدة وإدارة العلاقات مع المانحين وبناء علاقات قوية مع الشركاء الحاليين والمحتملين، وضمان التواصل الفعّال معهم بشفافية عالية

- إعداد مواد وأنشطه تسويقية وترويجية لتعزيز الوعي بالجمعية وأهدافها، مثل تنظيم فعاليات تقدير المانحين و النشرات الإخبارية والمحتوى الرقمي والمحتويات الإبداعية الأخرى بالتعاون مع الفرق الأخرى بالجمعية .

- دعم تطوير التواصل والعلاقات التعاونية مع الشركاء والمانحين والحفاظ عليها.

- العمل بشكل وثيق مع فرق الجمعية المختلفة في البرامج لجمع البيانات الدقيقة  وقصص النجاح لضمان انسجام الجهود.

- إعداد التقارير الدورية والنهائية للمشاريع والبرامج وفق الاستحقاقات مع الشركاء المختلفين وبالتعاون مع البرامج والمشاريع بالجمعية .

- تقديم أفكار عملية ومبتكرة تساعد الجمعية على تطوير مواردها وتحقيق أهدافها الاستراتيجية.

- تحديث قاعدة بيانات المشاريع والمانحين ومتابعة الشركاء والميزانيات.

- المشاركة في الاجتماعات والزيارات الميدانية وورش العمل الداخلية والخارجية ذات الصلة بالعمل.

- تعزيز مهارات موظفي الجمعية من خلال تقديم التدريب والتوجيه اللازمين لاستخدام وتنفيذ استراتيجية تجنيد الأموال والتواصل الخارجي بشكل أمثل.




المؤهلات الأساسية:





- درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، العلاقات العامة، أو دراسات التنمية او التخصصات ذات العلاقة

- خبرة عملية سابقة لا تقل عن ثلاث سنوات في مجال تجنيد الأموال  وكتابة التقارير والتواصل

- خبرة سابقة في إدارة المشاريع في المؤسسات الأهلية.

- مهارات وقدرة قوية على الكتابة والتحدث باللغة الانجليزية





المهارات والكفاءات الأساسية:




- القدرة على تحليل البيانات واستخدامها لتحديد الفرص وتحسين استراتيجيات تجنيد الأموال وفي كتابة التقارير

- القدرة على تحديد الفرص وتقديم حلول إبداعية.

- الاستباقية في استكشاف علاقات خارجية جديدة.

- مهارات كتابة مهنية وتقنية ممتازة.

مهارات تنظيم وإدارة الوقت والاهتمام بالتفاصيل والقدرة على تنظيم العمل وإدارة الأولويات بفعالية

- معرفة قوية بإدارة دورة حياة المشروع واعداد الميزانيات والإجراءات المالية.

- معرفة بأساليب التنمية التشاركية.

- معرفة الأساليب المختلفة والمسؤوليات المطلوبة لأنواع مختلفة من الممولين

- مهارات حاسوبية ممتازة تشمل MS Office والبرامج ذات العلاقه الاخرى .

- كفاءة في إدارة البيانات وأدوات إعداد التقارير

- القدرة على العمل بشكل مستقل أو كجزء من فريق تعاوني





الصفات الشخصية:




- شخصية مبتكرة ومرنة و استباقية.

- كفاءات ممتازة في العمل الجماعي وقدرة على إظهار نهج تدريبي عند العمل مع الآخرين.

- إجاد/ة في العمل والتوجيه حو النتائج.

- القدرة على التعامل مع ضغوط العمل وضغوط الوقت والمواقف الصعبة بكفاءة.

- القدرة على العمل تحت الضغط و التطوع وفق متطلبات العمل

- القدرة على العمل بشكل جيد ضمن فريق وتنسيق الجهود مع أقسام أخرى داخل الجمعية





طريقة التسجيل




- يُرجى إرسال سيرتك الذاتية ورسالة تغطية باللغة الإنجليزية وأمثلة عن أعمال كتابة مقترحات مشاريع سابقة أو إعداد تقاريرعبر الرابط الالكتروني التالي :

 hr.cfta.ps/public/20/applicants

- ينتهي التسجيل بتاريخ 23-11-2024

تعليقات