القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

اللجنة الدولية للصليب الأحمر تعلن عن وظيفة شاغرة - القدس

 

اللجنة الدولية للصليب الأحمر تعلن عن وظيفة شاغرة - القدس

اللجنة الدولية للصليب الأحمر تعلن عن وظيفة شاغرة - القدس

 

 

اللجنة الدولية للصليب الأحمر هي منظمة محايدة ومستقلة وغير متحيزة، مهمتها الإنسانية الحصرية هي حماية أرواح وكرامة ضحايا الحرب والعنف الداخلي وتقديم المساعدة لهم. كما تسعى إلى منع المعاناة من خلال تعزيز القانون الإنساني والمبادئ الإنسانية العالمية.

 

وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر في الأراضي المحتلة  تعلن فيه عن الوظيفة الشاغرة التالية : 

 

-         المسمى الوظيفي : موظف مشتريات Buyer

-         مكان العمل القدس

-         مدة العقد عقد لمدة عام واحد، قابل للتجديد

-         فترة تجريبية 3 أشهر

-         معدل الإشغال 100%

-         تاريخ البدء في أقرب وقت ممكن

 

 

نطاق الدور

 

 

-         تحت إشراف موظف المشتريات  بالقدس، يدعم عملية الشراء في إسرائيل والأراضي المحتلة وفقًا لقواعد وأنظمة اللجنة الدولية للصليب الأحمر. 

-         يجري موظف المشتريات بحثًا حول توفر السلع والخدمات، وينفذ بشكل مستقل عمليات الشراء العادية لقطاعات محددة حتى مبلغ محدود.

 

 

مهام الوظيفة 

 

 

-         التحديث والحفاظ على المعرفة حول الموردين الرئيسيين والتحقق من السوق بحثًا عن موردين جدد محتملين.

-         إكمال ملف الموردين من خلال إجراء تقييم المورد المطلوب وجمع جميع المستندات المالية والتسجيلية وفقًا لإرشادات الخدمات اللوجستية.

-         إبلاغ مقدمي الطلبات بشأن الجودة والأسعار وتوافر السوق بناءً على الاحتياجات والمتطلبات.

-         الحصول على عروض الأسعار، وصياغة وإطلاق طلب عروض الأسعار / العطاءات، وصياغة جداول الاختيار لتحليل الأسعار والجودة والتسليم،

-         صياغة أوامر الشراء (POs) / العقود / اتفاقيات الإطار للعناصر المعينة والطلبات من مختلف الإدارات / العملاء.

-         المسؤول عن عملية المتابعة حتى يتم تسليم السلع / الخدمات من قبل المورد حسب الطلب.

-         التأكد من أن ملفات الشراء محفوظة وقابلة للتدقيق ومنظمة بشكل جيد.

-         إكمال ملفات التدقيق باستخدام نظام Paper-Less Profile مع مراعاة الجداول الزمنية واللوائح الخاصة به

 

 

المؤهلات

 

 

-         درجة جامعية في مجال ذي صلة أو دبلوم في الشراء/التوريد/سلسلة التوريد

-         شهادة مهنية معتمدة متخصصة في سلسلة التوريد و/أو أخصائي لوجستيات توريد ستكون ميزة إضافية.

-         مهارات تقنية مؤكدة في المشتريات.

-         إتقان الكمبيوتر وإتقان برامج Microsoft Office وERP.

-         لغة عربية أصلية وإتقان جيد للغة الإنجليزية والعبرية

 

 

الملف الشخصي والمهارات التقنية المطلوبة

 

 

-         معرفة جيدة بالأسواق الفلسطينية والإسرائيلية

-         خبرة لا تقل عن 4 إلى 5 سنوات في منصب مماثل

-         معرفة وخبرة جيدة بالقواعد المالية وإجراءات المشتريات وإدارة الموردين

-         درجة عالية من المبادرة والتنظيم، والقدرة على العمل بإشراف محدود بالإضافة إلى مهارات قوية في تحديد الأولويات.

-         قدرة مثبتة على العمل في بيئة مرهقة واتباع المواعيد النهائية الضيقة.

-         القدرة على الالتزام بأخلاقيات العمل في المنظمة وقواعد السلوك.

-         التفاوض القوي وإدارة العلاقات والتواصل وإدارة المخاطر والتوريد الاستراتيجي ومستوى عالٍ من الاهتمام بالتفاصيل وإدارة العقود والمهارات المالية والعمل الجماعي.

-         رخصة قيادة إسرائيلية سارية المفعول

 

 

طريقة التسجيل

 

 

-         يجب على المتقدمين المهتمين إرسال خطاب تعريف وسيرة ذاتية باللغة الإنجليزية إلى البريد التالي:

 jer_recruitment_services@icrc.org 

-         مع الإشارة في سطر الموضوع إلى:

Buyer_ JER_Application_Your name

-         سيتم التعامل مع الطلبات ذات الصلة، وسيتم الاتصال بالمرشحين المختارين فقط.

-         تقدر اللجنة الدولية للصليب الأحمر التنوع وتلتزم بخلق بيئة عمل شاملة.

-          نرحب بالطلبات المقدمة من جميع المرشحين المؤهلين.

تعليقات