القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

وظيفة رئيس قسم العنف القائم على النوع الاجتماعي وتمكين المرأة - جمعية العون الطبي للفلسطينيين - غزة

وظيفة رئيس قسم العنف القائم على النوع الاجتماعي وتمكين المرأة - جمعية العون الطبي للفلسطينيين - غزة

 


وظيفة رئيس قسم العنف القائم على النوع الاجتماعي وتمكين المرأة - جمعية العون الطبي للفلسطينيين - غزة 





 جمعية العون الطبي للفلسطينيين (MAP) هي مؤسسة خيرية رائدة في المملكة المتحدة مكرسة لتحسين صحة وكرامة الفلسطينيين المتضررين من الصراع والاحتلال والنزوح. مع التركيز على الأراضي الفلسطينية المحتلة ومخيمات اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، نقدم الرعاية الصحية والطبية الحيوية لمن هم في حاجة إليها، وخاصة في مناطق الأزمات مثل غزة. 




وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن جمعية العون الطبي للفلسطينيين (MAP) تعلن فيه عن الوظيفة الشاغرة التالية :




- المسمى الوظيفي : رئيس قسم العنف القائم على النوع الاجتماعي وتمكين المرأة. 

- المسؤولية: رئيس قسم الحماية.

-  النوع: دوام كامل، 35 ساعة في الأسبوع .

- الموقع: غزة

 -  الراتب:  136,896 شيكل إسرائيلي .





مهام الوظيفة





- تبحث MAP عن فرد متحمس لقيادة تطوير وإدارة برامج المنظمة لمكافحة العنف القائم على النوع الاجتماعي وتمكين المرأة في غزة تحت إشراف رئيس الحماية. 

- سيضع المرشح الناجح الاستراتيجيات، ويشرف على تصميم المشروع، ويدير الميزانيات، ويضمن الامتثال لمتطلبات الجهات المانحة. 

- تشمل المسؤوليات تصميم استراتيجيات البرنامج، ووضع إرشادات العنف القائم على النوع الاجتماعي العالمية في سياقها، وتطوير تصميمات المشاريع، وإدارة مقترحات التمويل والميزانيات وتقارير الجهات المانحة. 

- سيقوم المرشح بتنسيق وإدارة تنفيذ المشروع، وتقديم التوجيه الفني والدعم لجميع أنشطة البرنامج، والإشراف على البرامج التي تقدمها MAP والشركاء، وضمان تقديم البرنامج بشكل استشاري وشفاف وحساس للنوع الاجتماعي. 

سيراقبون نفقات البرنامج، ويمثلون MAP في المنتديات الخارجية، ويدعمون الشركاء المحليين. 

- يتضمن الدور دفع التحسينات في جودة البرنامج، ومراقبة وتقييم عمل البرنامج، وضمان الامتثال للمبادئ التوجيهية الفنية الدولية والتزامات الجهات المانحة.

-  تشمل مسؤوليات إدارة الموظفين والقيادة توظيف وإدارة الموظفين، والحفاظ على بيئة فريق صحية، وضمان التطوير المهني لموظفي البرنامج والشركاء المحليين





مؤهلات الوظيفة




- خبرة واسعة كمدير برنامج/أخصائي فني في السياقات الإنسانية، وخبرة في البيئات المتأثرة بالصراع، وخبرة عملية لا تقل عن 8 سنوات في برمجة العنف القائم على النوع الاجتماعي.

 - يجب أن يتمتع المرشح بخبرة فنية في العنف القائم على النوع الاجتماعي وتمكين المرأة، وإتقان اللغتين العربية والإنجليزية، وخبرة في بناء قدرات الفريق. 




 تتبع MAP سياسة عدم التسامح مطلقًا فيما يتعلق بالاستغلال الجنسي والإساءة من قبل موظفي MAP ضد الأشخاص الذين يخدمونهم. 



الحماية من الاستغلال الجنسي والإساءة (PSEA) هي مسؤولية الجميع، وسيتعين على جميع المرشحين المختارين الامتثال لسياسة PSEA الخاصة بـ MAP في جميع الأوقات. 



لذلك، سيخضع المرشحون المختارون لفحص دقيق للمراجع والخلفية فيما يتعلق بسلوكهم السابق المتعلق بالاستغلال والاعتداء الجنسيين، وقد يُطلب منهم تقديم معلومات إضافية في وقت لاحق من عملية الاختيار.





طريقة التسجيل





- يرجى إرسال سيرتك الذاتية وخطاب التقديم من خلال الضغط ( هنا ) 

-  يجب أن يوضح خطاب التقديم الخاص بك كيف تلبي متطلبات الوظيفة الأساسية والمرغوبة ولماذا تشعر أنك مرشح مناسب لدور قائد العنف القائم على النوع الاجتماعي وتمكين المرأة. 

- آخر موعد للتسجيل 7-9-2024

تعليقات