القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

وظيفة مسؤول الاتصالات - جمعية العون الطبي للفلسطينيين - قطاع غزة

 

وظيفة مسؤول الاتصالات - جمعية العون الطبي للفلسطينيين - قطاع غزة


وظيفة مسؤول الاتصالات - جمعية العون الطبي للفلسطينيين - قطاع غزة 




 - جمعية العون الطبي للفلسطينيين  MAP هي  مؤسسة خيرية رائدة في المملكة المتحدة مكرسة لتحسين صحة وكرامة الفلسطينيين المتضررين من الصراع والاحتلال والنزوح. مع التركيز على الأراضي الفلسطينية المحتلة ومخيمات اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، نقدم الرعاية الصحية والطبية الحيوية لمن هم في حاجة إليها، وخاصة في مناطق الأزمات مثل غزة.



وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن  جمعية العون الطبي للفلسطينيين  MAP تعلن فيه عن وظيفة شاغرة على النحو التالي :




- المسمى الوظيفي : مسؤول الاتصالات Communications Officer

 النوع: دوام كامل.

-  الموقع: غزة، فلسطين 

- العقد: دائم 

- الراتب: 107,700 شيكل إسرائيلي .


 


 مهام الوظيفة 





-  سيكون المرشح الناجح مسؤولاً عن إدارة وإنشاء مواد الاتصال لتسليط الضوء على تأثير MAP والدعوة إلى القضايا الرئيسية. 

تشمل المسؤوليات إجراء المقابلات وكتابة القصص والتنسيق مع الموردين الخارجيين لإنتاج محتوى للقنوات الرقمية وجهود جمع التبرعات. 

سيدعم هذا الدور فرق البرنامج في تطوير خطط الرؤية ويضمن ممارسات المحتوى الأخلاقية. 

- بالإضافة إلى ذلك، يتضمن ذلك بناء علاقات إعلامية، وعرض القصص، وتنظيم إحاطات إعلامية، ومراقبة وسائل الإعلام الإقليمية لإبقاء الفريق على اطلاع بالتطورات في غزة.





مؤهلات الوظيفة 





- شهادة جامعية بتخصص الاتصالات أو الإعلام أو تكنولوجيا المعلومات.

- خلفية قوية في التواصل مع المنظمات غير الحكومية والمنافذ الإعلامية. 

- يجب أن يكون لدى المتقدم خبرة في إنتاج أو الإشراف على محتوى الفيديو والصور وأن يكون على دراية بالمنظمات الرئيسية المشاركة في الرعاية الصحية للفلسطينيين في الأراضي الفلسطينية المحتلة. 

- يجب أن يتمتع المتقدم بمهارات اتصال ممتازة، وقادر على كتابة نص مقنع لجمهور متنوع، وأن يكون لديه نهج حساس لإجراء المقابلات. 

- الكفاءة في وسائل التواصل الاجتماعي، ومهارات تكنولوجيا المعلومات، والقدرة على إنتاج صور عالية الجودة ضرورية، إلى جانب الطلاقة في اللغتين الإنجليزية والعربية. 




 تتبع MAP سياسة عدم التسامح مطلقًا فيما يتعلق بالاستغلال الجنسي والإساءة من قبل موظفي MAP ضد الأشخاص الذين يخدمونهم.



 الحماية من الاستغلال الجنسي والإساءة (PSEA) هي مسؤولية الجميع، وسيتعين على جميع المرشحين المختارين الامتثال لسياسة MAP PSEA في جميع الأوقات.



 لذلك، سيخضع المرشحون المختارون لفحص دقيق للمراجع والخلفية فيما يتعلق بسلوكهم السابق المتعلق بالاستغلال والاعتداء الجنسيين، وقد يُطلب منهم تقديم معلومات إضافية في وقت لاحق من عملية الاختيار.




طريقة التسجيل





- يرجى إرسال سيرتك الذاتية وخطاب التقديم من خلال الضغط ( هنا )

-  يجب أن يوضح خطاب التقديم الخاص بك كيف تلبي متطلبات الوظيفة الأساسية والمرغوبة ولماذا تشعر أنك مرشح مناسب لدور مسؤول الاتصالات. 

- آخر موعد للتسجيل 17-9-2024

تعليقات