القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

وظيفة قابلة - مؤسسة أطباء بلا حدود اسبانيا - قطاع غزة

 

وظيفة  قابلة - مؤسسة أطباء بلا حدود اسبانيا - قطاع غزة

وظيفة  قابلة - مؤسسة أطباء بلا حدود اسبانيا - قطاع غزة 





وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن مؤسسة أطباء بلا حدود اسبانيا تعلن فيه عن حاجتها لتوظيف قابلة في غزة لتقديم الرعاية التوليدية للنساء الحوامل وأطفالهن، ومتابعة ما قبل الولادة وأثناءها وبعدها، وفقًا لبروتوكولات الصحة الإنجابية والتوليدية في منظمة أطباء بلا حدود، ومعايير النظافة الشاملة ورعاية الأطفال حديثي الولادة وتحت إشراف طبيب متخصص، من أجل ضمان حالتهم الصحية وتجنب مضاعفات ما بعد الولادة.



نتوقع منك مشاركة قيمنا الإنسانية لتقديم المساعدة للأشخاص بناءً على الحاجة وبغض النظر عن العرق أو الدين أو الجنس أو الانتماء السياسي. في منظمة أطباء بلا حدود، نتعامل مع المستفيدين بكرامة واحترام لمعتقداتهم الثقافية والدينية.





المسؤوليات





- ضمان تنفيذ واستمرارية الرعاية قبل الولادة وبعدها، وتنظيم الأسرة، والرعاية التوليدية (BEmONC 1 وCEmONC 2)، ورعاية حديثي الولادة والإجهاض الشامل، وإدارة ضحايا العنف الجنسي، والتهابات الجهاز التناسلي، ورعاية الناسور وفقًا لحزمة الأنشطة الأساسية الإنجابية لمنظمة أطباء بلا حدود وتعزيز تنفيذ البروتوكولات الموحدة.


- في حالة تنفيذ برنامج منع انتقال الفيروس من الأم إلى الطفل، يجب التأكد من تنفيذ بروتوكول منع انتقال الفيروس من الأم إلى الطفل في استشارات رعاية ما قبل الولادة/الولادة ورعاية ما بعد الولادة (الاستشارة قبل الولادة والاختبار والاستشارات بعد الولادة)

التعاون مع الطبيب و/أو الممرضة في إدارة حالات العنف الجنسي

- تقييم جدوى إحالة النساء الحوامل من القابلات التقليديات إلى العيادات الخارجية/صحة الأم والطفل للتقييم الطبي و/أو حالات الولادة المعقدة.

- ضمان تلبية معايير النظافة والتعقيم (بما في ذلك الاحتياطات العالمية) وفقًا لمواصفات منظمة أطباء بلا حدود.

- إجراء التنظيف والصيانة البسيطة للمعدات الطبية الحيوية المستخدمة. 

- اتباع دليل المستخدم والبروتوكولات وتنبيه المشرف في حالة حدوث عطل.

- ضمان إمداد منتظم ومستمر بالأدوية والمعدات اللازمة لأنشطة الأمومة (بما في ذلك المراقبة/التحكم في الاستهلاك/طلب الطلبات).

- متابعة جميع الأطفال حديثي الولادة بشكل صحيح منذ الولادة حتى الخروج، وإبلاغ الأمهات والأقارب بأهمية الرضاعة الطبيعية والتطعيم والمضاعفات المحتملة الناتجة عن الممارسات التقليدية الضارة.

- ضمان احترام حق المرضى في الخصوصية والسرية

- الإشراف على امتثال الإجراءات الإدارية للقبول والاستشفاء لبروتوكولات أطباء بلا حدود، وكذلك التحقق من إبلاغ المرضى بشكل صحيح وتلقيهم للوثائق المطلوبة (شهادة الميلاد، بطاقة التطعيم، إلخ.

- المشاركة في تنظيم الجناح بالتعاون مع القابلات الأخريات ومشرف جناح الولادة.

 - ضمان نقل المعلومات ذات الصلة إلى فريق المناوبة التالي (خاصة تحديد حالات الخطر)

وفقًا لبروتوكولات أطباء بلا حدود السارية، إجراء عمليات الولادة الطبيعية بشكل مستقل إدارة حالات الطوارئ التوليدية؛ 

- تحديد الحالات التي تحتاج إلى إحالة وإرسالها في الوقت المناسب، تنظيف المولود، تنفيذ وتسجيل الأعمال الطبية الأولى لحديثي الولادة (قطع وتنظيف الحبل السري، التطعيم، إلخ.)، اكتشاف التشوهات/الالتهابات المحتملة للمولود والإبلاغ عنها للطبيب، من أجل ضمان التدخلات الناجحة. 

- الإشراف على استخدام الأدوية والمرافق والمواد التوليدية، من أجل ضمان الاستخدام الرشيد، وفقًا لعدد المرضى والوصفات الطبية، وكذلك مستويات مخزون الصيدلة بشكل دائم 1 BEmONC = الرعاية الأساسية الطارئة للتوليد وحديثي الولادة = إعطاء المضادات الحيوية، والأوكسيتوسيكات، ومضادات الاختلاج، والإزالة اليدوية للمشيمة، وإزالة المنتجات المحتجزة بعد الإجهاض، والولادة المهبلية بمساعدة، ويفضل مع جهاز شفط ورعاية الأطفال حديثي الولادة بما في ذلك إنعاش الأطفال حديثي الولادة. 2 CEmONC = الرعاية الشاملة للتوليد وحديثي الولادة = الحزمة الكاملة من BEmONC Plus؛ الجراحة (الولادة القيصرية، واستئصال الرحم، واستئصال البطن)، ونقل الدم الآمن والرعاية للأطفال حديثي الولادة المرضى ومنخفضي الوزن عند الولادة





المؤهلات 





- شهادة جامعية في القبالة.

- خبرة عمل أساسية لا تقل عن عامين في وظائف مرتبطة بأنشطة التوليد. 

- بالنسبة لـ OCBA، هذا أمر مرغوب فيه.

- اللغات: لغة مهمة؛ لغة العمل المحلية ستكون ميزة إضافية.





طريقة التسجيل 





- نطلب من جميع المتقدمين كتابة خطاب تقديمي يحتوي على مقدمة عن أنفسهم، وشرح سبب التقدم للوظيفة، وشرح سبب اعتقادك أنك مناسب للوظيفة. 

- سيؤدي عدم تقديم هذا الخطاب إلى إبطال الطلب ولن يتم النظر في الطلب.

- يجب أن تكون جميع مستندات الطلب باللغة الإنجليزية.

- يرجى إرسال سيرتك الذاتية وخطاب تقديمي يتضمن التعليمات المذكورة أعلاه باللغة الإنجليزية عبر الرابط التالي : 

 https://forms.gle/gTSF5UqW49FhTUSX8

- الموعد النهائي للتقديم هو 20-9-2024

- سيتم الاتصال بالمرشحين المختارين فقط لإجراء الاختبار الفني والمقابلة.

- ستتم جميع خطوات التوظيف باللغة الإنجليزية.

- لتقديم طلبك عبر نماذج Google، يجب أن يكون لديك حساب GMAIL. إذا لم يكن لديك حساب، فيجب عليك إنشاء حساب GMAIL

تعليقات