القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

وظيفة مدير مرافق المستشفى – مؤسسة أطباء بلا حدود بلا حدود بلجيكا – قطاع غزة

 

وظيفة مدير مرافق المستشفى – مؤسسة أطباء بلا حدود بلا حدود بلجيكا – قطاع غزة

وظيفة مدير مرافق المستشفى – مؤسسة أطباء بلا حدود بلا حدود بلجيكا – قطاع غزة 

 

 

مؤسسة أطباء بلا حدود بلجيكا  هي منظمة إنسانية دولية خاصة غير ربحية مكرسة لتقديم المساعدة الطبية للسكان في الأزمات، دون تمييز وبغض النظر عن العرق أو الدين أو العقيدة أو الانتماء السياسي. 

 

 

 وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن منظمة أطباء بلا حدود في بلجيكا تعلن فيه إلى حاجتها لتوظيف مدير مرافق المستشفى Hospital Facilities Manager 

 

الغرض الرئيسي: التخطيط وتنسيق ومراقبة جميع الأنشطة المتعلقة باللوجستيات في المستشفى وفقًا لبروتوكولات ومعايير وإجراءات أطباء بلا حدود من أجل تقديم الدعم لأنشطتها الطبية وضمان الإدارة المثلى للمشروع. 

 

 

 المسؤوليات:  

 

 

- قيادة وتوجيه جميع أنشطة الدعم في المستشفى، بالتعاون الوثيق مع القيادة السريرية والتمريضية، وتطوير وتقييم وتنفيذ استراتيجية اللوجستيات والسياسات والأدوات والإجراءات على وجه التحديد في مجالات الطب الحيوي والميكانيكا والبناء والطاقة والنقل وإمدادات المستشفيات والأمن التطبيقي وبرنامج الطوارئ وإعادة التأهيل.  

- مساعدة إدارة المستشفى وLogCo في تحديد التخطيط السنوي والميزانية وأنشطة المستشفى من أجل تحديد احتياجات السكان والاستجابة لها. 

-  عند الحاجة، طرح العطاءات وإدارة تحسينات المستشفى والصيانة وميزانية البناء وتوجيه متطلبات البناء بالتعاون مع Construction Log (إذا كان متاحًا). 

- المسؤول عن تنفيذ وضمان حسن سير العمل في مرافق ومنشآت المستشفى سواء كانت مرتبطة بالتطوير والتركيب والصيانة والتحسين (على سبيل المثال الهيكل والطاقة والصحة والسلامة المهنية والمواد الطبية وغير الطبية والاتصالات وسلسلة التبريد والمعدات الطبية الحيوية وأنظمة الحمالين والنقل ونظام الغسيل وما إلى ذلك) وفقًا لمعايير منظمة أطباء بلا حدود وبروتوكولات التطوير. 

-  التأكد من أن أنظمة الصحة والسلامة المهنية في المستشفى موجودة ومُحافظ عليها ومحدثة عند الحاجة (على سبيل المثال السلامة من الحرائق بما في ذلك التخطيط للطوارئ والوصول إلى المستشفى والأمن). 

-  المسؤول عن نظافة المستشفى من خلال الإدارة الجيدة لفرق التنظيف والتواصل مع مدير التمريض والتدقيق المنتظم.  

- المسؤول عن إدارة النفايات بشكل آمن وفعال وإدارة الصحة والسلامة المهنية في المستشفى بالشراكة مع أخصائي الصحة والسلامة المهنية المسؤول وتقديم آلية شاملة لمكافحة ناقلات الأمراض في المستشفى. 

-  دعم المشروع ومسؤول اللوجستيات في المستشفى في تنفيذ مجموعة أدوات اللوجستيات في المستشفى (HLT) وتوفير التدريب لتنفيذها بكفاءة. 

-  التأكد من إبلاغ جميع الموظفين في المشروع بالاستخدام السليم للبنية التحتية للمستشفى والمعدات وأدوات الاتصال.  

- التأكد من أن تركيب وصيانة المساحات الوظيفية للمكاتب الطبية في ظروف مناسبة وأن هياكل الموارد البشرية موجودة لدعم إدارة المرافق الطبية.  

- التخطيط والإشراف بالتعاون مع فريق تنسيق المستشفى/المشروع على عمليات الموارد البشرية (التوظيف والتدريب وتقييم الأداء والاتصالات الداخلية والخارجية) لموظفي الخدمات اللوجستية للمشروع من أجل ضمان كل من الحجم وكمية المعرفة المطلوبة للنشاط. 

- توفير مرجع فني لجميع المشاكل اللوجستية/الفنية وتقديم التوجيه لموظفي الخدمات اللوجستية تحت مسؤوليته. 

-  عند الاقتضاء، الإشراف على فرق LOG (الطب الحيوي والميكانيكا والكهرباء) وفرق WHS المتخصصة. 

-  بالتنسيق مع LogCo، مراجعة استراتيجيات وأدوات وإجراءات إدارة اللوجستيات الحالية للمستشفى والتوصية بالتعديلات أو المراجعات الممكنة من أجل تحقيق الفعالية والكفاءة لهياكل دعم المستشفى.  

-  تحديد ومراقبة الجوانب الفنية للحد من المخاطر السياسية للمشروع، والنقل، والاتصالات، والحماية، وتحديد وإعداد الجوانب الفنية لسياسة الأمن والمبادئ التوجيهية، وخطط الإخلاء والطوارئ، ومراقبة تطبيق قواعد السلامة يوميًا والإبلاغ إلى قائد فريق اللوجستيات و/أو منسق المشروع عن أي مشكلة قد تنشأ. 

 

 

مؤهلات الوظيفة 

 

 

- التعليم الثانوي الأساسي ودبلوم فني أو دبلوم جامعي فني ويفضل أن يكون مهندسًا . 

- القدرات الإدارية والتنظيمية  

- استخدام متقن لبرنامج MS Office (Excel وWord وOutlook) ضروري. 

- الخبرة خبرة عمل لا تقل عن عامين في مجال الخدمات اللوجستية المتعلقة بالأنشطة أو سلسلة التوريد أو إدارة الصحة والسلامة المهنية أو المرافق الفهم الشامل للقضايا اللوجستية في البلدان النامية (مثل الاتصالات والطاقة وصيانة المباني) وإدارة فريق متعدد المهارات ومتنوع خبرة أخرى في منصب مماثل ضرورية خبرة في منظمة أطباء بلا حدود مرغوبة

طريقة التسجيل  

 

 

 

-  يجب على المرشحين المهتمين ملء النموذج وإرفاق السيرة الذاتية وخطاب التحفيز ونسخ من الشهادات وشهادات العمل والمراجع من خلال الضغط ( هنا )

- نشجع المرشحين على التقديم في أقرب وقت ممكن.  

- آخر موعد للتسجيل 9-9-2024

تعليقات