القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

مطلوب فني متخصص - مؤسسة أطباء بلا حدود أطباء بلا حدود بلجيكا - قطاع غزة

 

مطلوب فني متخصص - مؤسسة أطباء بلا حدود أطباء بلا حدود بلجيكا - قطاع غزة


مطلوب فني متخصص - مؤسسة أطباء بلا حدود أطباء بلا حدود بلجيكا - قطاع غزة

 





مؤسسة أطباء بلا حدود هي منظمة إنسانية دولية خاصة غير ربحية مكرسة لتقديم المساعدة الطبية للسكان في الأزمات، دون تمييز وبغض النظر عن العرق أو الدين أو العقيدة أو الانتماء السياسي.



 

وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن منظمة أطباء بلا حدود في بلجيكا تعلن فيه عن رغبتها بتوظيف فني متخصص 




الغرض الرئيسي: القيام بشكل مستقل بأعمال التركيب والصيانة والإصلاحات المعقدة / المتقدمة المحددة اعتمادًا على تخصص الفني (يتطلب مؤهلات خاصة / تدريب)، وفقًا لتعليمات المشرف ومعايير وإجراءات أطباء بلا حدود، من أجل ضمان الأداء السليم وصيانة معدات أطباء بلا حدود والمنشآت والبنية التحتية.





 المسؤوليات: 




- القيام بشكل مستقل بجميع أعمال التركيب والصيانة والإصلاحات المعقدة / المتقدمة الضرورية (أي تتطلب مؤهلات خاصة / تدريب)، وفقًا لتعليمات المشرف وتنفيذ أي اختبارات مطلوبة بعد أي إصلاح أو صيانة، بما في ذلك الوظائف التالية: 

- كهربائي مؤهل ميكانيكي مؤهل فني طب حيوي تقديم الاقتراحات بشأن أي أعمال إصلاح أو صيانة مطلوبة في التركيبات الكهربائية والمعدات و/أو المركبات التابعة لـ MSF ومساعدة قسم الخدمات اللوجستية في أي عمل نسبي مطلوب.

-  إدارة مخزون المواد الاستهلاكية، وملء بطاقات المخزون، وإجراء جرد المخزون الفعلي، وتنفيذ الأوامر اللازمة لتجديد المخزون، وتجنب أي نقص.

-  المسؤول عن المعدات والأدوات، بما في ذلك أجهزة الإطفاء، والتحقق من استخدامها بشكل صحيح وآمن، وصيانتها وتجديدها عند الضرورة والحفاظ على تحديث المخزون. 

- الحفاظ على منطقة العمل نظيفة ومرتبة. 

- التأكد من اكتمال جميع أوراق السجلات والكتب المتعلقة بالصيانة اللوجستية دائمًا. 

- إعداد التقارير اللازمة قبل وبعد أي إصلاح أو صيانة مطلوبة.

- إبلاغ مدير الخط فورًا بأي مشاكل تنشأ أثناء العمل، وخاصة فيما يتعلق بالتلف أو الخسارة أو السرقة أو محاولات الاقتحام العمل بالتعاون مع الفنيين والعمال المتخصصين الآخرين، إذا لزم الأمر، أو إدارة فريق صغير من العمال

-  التأكد من أن المرافق المرتبطة بالأكسجين تعمل بشكل صحيح تشخيص وإصلاح الأعطال الميكانيكية في المعدات المرتبطة بالأكسجين على الفور لتقليل وقت التوقف عن العمل إجراء الفحوصات الروتينية والصيانة والإصلاحات على جميع المعدات المرتبطة بالأكسجين.

-  التأكد من أن مولد الأكسجين والأسطوانات في حالة جيدة استبدال الأسطوانة الفارغة من القسم السريري وإعداد أسطوانة جديدة الحفاظ على خط إمداد الأكسجين في غرفة العمليات ووحدة العناية المركزة تخزين الأسطوانة الفارغة والمعاد تعبئتها بأمان في مكان مخصص.

-  التأكد من توفر أسطوانات الأكسجين بما يكفي لتغطية الاحتياجات السريرية عن طريق إعادة تعبئة الأسطوانات الفارغة بانتظام .

- التأكد من امتثال جميع أنشطة الصيانة لقواعد ومعايير السلامة العمل بشكل وثيق مع الفنيين والأقسام الأخرى لضمان العمليات السلسة




مؤهل الوظيفة 





- دبلوم مرغوب فيه أو تدريب رسمي معترف به في المجال الفني المخصص .

- الخبرة: إثبات الخبرة في مجال الأكسجين/الغاز الطبي (خبرة لا تقل عن سنتين)

-  خبرة عمل سابقة لا تقل عن سنتين ، مرغوب فيه في المرافق الطبية أو منظمة أطباء بلا حدود أو المنظمات غير الحكومية الأخرى .

- اللغة العربية (الإنجليزية ميزة إضافية) 

- مهارات فنية أخرى ميزة إضافية (الكهرباء، نظام المياه، الصرف الصحي، الطب الحيوي)





طريقة التسجيل




-  يجب على المرشحين المهتمين ملء النموذج التالي وإرفاق سيرتهم الذاتية وخطاب التحفيز ونسخ من الشهادات وشهادات العمل والمراجع عبر الرابط التالي:

https://forms.gle/UvsPuDVXGSjpQxoE7

 -  نشجع المرشحين على التقديم في أقرب وقت ممكن.

- آخر موعد للتسجيل 10-9-2024

تعليقات