القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

المجلس النرويجي للاجئين يعلن عن وظيفة شاغرة لخريجي الهندسة المدنية

 

المجلس النرويجي للاجئين يعلن عن وظيفة شاغرة لخريجي الهندسة المدنية

المجلس النرويجي للاجئين يعلن عن وظيفة شاغرة لخريجي الهندسة المدنية  

 

 

المجلس النرويجي للاجئين منظمة إنسانية مستقلة تساعد الأشخاص الذين أجبروا على الفرار. نحن نعمل في الأزمات في 31 دولة ، حيث نساعد في إنقاذ الأرواح وإعادة بناء المستقبل وتعزيز حقوق الأشخاص النازحين. نحن نقدم مساعدات عالية الجودة عندما تكون الاحتياجات أكبر ، في كل من الأزمات الجديدة والممتدة.   

   

 

المجلس النرويجي للاجئين في فلسطين   

 

 

في فلسطين ، يقدم المجلس النرويجي للاجئين المساعدة الإنسانية ويعزز احترام القانون الدولي في واحدة من أطول أزمات النزوح في التاريخ الحديث. في الضفة الغربية ، بما في ذلك القدس الشرقية ، وغزة ، يشمل عمل المجلس النرويجي للاجئين الاستعداد للطوارئ والاستجابة لها والتعليم و ICLA والحماية والمأوى والمياه والصرف الصحي والنظافة الصحية.   

   

 

وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن المجلس النرويجي اللاجئين NRC يعلن فيه عن وظيفة شاغرة بقطاع غزة بمسمى وظيفي : منسق المياه والصرف الصحي والنظافة الصحية WASH Coordinator 

 

 

الغرض من الوظيفة  

 

 

- الغرض من وظيفة منسق المياه والصرف الصحي والنظافة هو التطوير الفني والتوجيه الاستراتيجي وضمان الجودة لأنشطة وبرامج المياه والصرف الصحي والنظافة في غزة وفلسطين، بالإضافة إلى توجيه الموظفين ذوي الصلة وتنمية القدرات. 

- من المتوقع أن يتبع منسق المياه والصرف الصحي والنظافة روتين المجلس النرويجي للاجئين وإرشاداته لحوكمة المشروع المعمول بها في المشروع المعين. منسق المياه والصرف الصحي والنظافة مسؤول عن التخطيط الشامل وتنسيق مشاريع المياه والصرف الصحي والنظافة في جميع أنحاء البلاد. 

 

 

 

المسؤوليات العامة 

 

 

- تقييم مشروع المياه والصرف الصحي والنظافة الصحية لتطوير استراتيجية المياه والصرف الصحي والنظافة الصحية على مستوى غزة، والتوجيه الفني وإطارات العمل الكلية 

- الامتثال والالتزام بسياسات المجلس النرويجي للاجئين وإرشاداته وإجراءاته 

- المساهمة مع مشروع المياه والصرف الصحي والنظافة الصحية في جمع الأموال وتطوير ومراجعة مقترحات التمويل والميزانيات وتقارير الجهات المانحة 

- تحديد الاتجاهات والمعايير الفنية وأولويات الجهات المانحة 

- تنسيق وإدارة تنفيذ مشروع المياه والصرف الصحي والنظافة الصحية (الأنشطة والتصميم والميزانية ووثائق المشروع) بما يتماشى مع المقترحات والاستراتيجيات ومتطلبات الجهات المانحة 

- توفير التوجيه الفني ودعم تنفيذ المشروع لجميع المجالات 

- ضمان استخراج الدروس المستفادة الرئيسية من تنفيذ CC، ودمجها في برنامج المياه والصرف الصحي والنظافة الصحية وعمليات تطوير الموظفين 

- توفير التدريب المنهجي وبناء قدرات موظفي المياه والصرف الصحي والنظافة الصحية الفنيين 

- جمع وتقديم تقارير التقدم المنتظمة إلى مشروع المياه والصرف الصحي والنظافة الصحية ومتخصص المياه والصرف الصحي 

- تمثيل المجلس النرويجي للاجئين في المنتديات/المجموعات ذات الصلة، بما في ذلك مع السلطات الوطنية والجهات المانحة 

- تعزيز حقوق النازحين داخليًا/العائدين بما يتماشى مع استراتيجية المناصرة وضمان برمجة المياه والصرف الصحي والنظافة الصحية الآمنة والشاملة. 

- تحت إشراف مدير مشروع المياه والصرف الصحي والنظافة، سيكون منسق المياه والصرف الصحي مسؤولاً عن دعم مشروع المياه والصرف الصحي والنظافة الشامل في قطاع غزة. ويشمل ذلك: 

- دعم مدير مشروع المياه والصرف الصحي والنظافة في إنشاء وتعزيز ومراقبة استجابة المياه والصرف الصحي والنظافة الفعالة والشفافة داخل قطاع غزة. 

- تقديم أنشطة إنقاذ الحياة الطارئة في مجال المياه والصرف الصحي والنظافة واستعادة خدمات المياه والصرف الصحي والنظافة الأساسية خلال مرحلة التعافي المبكر والاستقرار وفقًا لإرشادات واستراتيجية المياه والصرف الصحي والنظافة التابعة للمجلس النرويجي للاجئين. 

- الإشراف على فريق المياه والصرف الصحي والنظافة وتوجيهه على الأرض بما في ذلك ضباط المياه والصرف الصحي والنظافة ومساعدي المياه والصرف الصحي والنظافة الصحية والعاملين المؤقتين، والتأكد من تنفيذ أنشطة المياه والصرف الصحي والنظافة الصحية المخطط لها في الوقت المناسب وبطريقة فعالة. 

- التخطيط لعمل فريق المياه والصرف الصحي والنظافة والتأكد من اتباع إجراءات اللوجستيات والأمن للسماح بتسليم خطة العمل. 

- عند تحديد الثغرات في تقديم الخدمة، تواصل مع مقدمي الخدمات وأصحاب المصلحة المعنيين وفقًا لتفويض من مدير مشروع المياه والصرف الصحي والنظافة لضمان التدخل والاستجابة في الوقت المناسب.

- تقديم التقارير بانتظام إلى مدير المشروع بما في ذلك الدعم في تقارير الجهات المانحة وتقارير تقدم المياه والصرف الصحي والنظافة الصحية والاختناقات وغيرها من التقارير ذات الصلة بناءً على الاحتياجات 

- التعاون الوثيق مع أقسام الدعم بما في ذلك الخدمات اللوجستية والمالية والرصد والتقييم والتعلم والموارد البشرية وغيره 

- تحت إشراف مدير المشروع، الإشراف على تنفيذ ومتابعة المشاريع التي يقودها المجتمع مثل إدارة النفايات الصلبة وغيرها في المواقع المستهدفة 

- الحفاظ على تعاون قوي مع لجان التنسيق المجتمعية الأخرى في المجلس النرويجي للاجئين لضمان الاستجابات المتكاملة والتكامل بين قسم المياه والصرف الصحي ومراكز التنسيق المجتمعية الأخرى. 

- دعم مدير المشروع في مجال المياه والصرف الصحي في تحديد أولويات استجابات المياه والصرف الصحي بناءً على الواقع الميداني. 

-  التأكد من استخدام الأساليب التشاركية بشكل مناسب لتحديد الاحتياجات وإعطائها الأولوية. 

- المساهمة في إعداد/تطوير السرد والميزانيات للمقترحات بالاشتراك مع المتخصصين في التمويل والخدمات اللوجستية والمياه والصرف الصحي 

- قيادة عملية تقييم المياه والصرف الصحي (بالتعاون مع مجموعة المياه والصرف الصحي وإدارة موقع المجلس النرويجي للاجئين) وجمع البيانات، وضمان تحديث قاعدة بيانات المياه والصرف الصحي ونشر المعلومات لأصحاب المصلحة المعنيين. 

- تحت تفويض مدير المشروع في مجال المياه والصرف الصحي، يمثل المجلس النرويجي للاجئين في الاجتماعات الخارجية، بما في ذلك مجموعة المياه والصرف الصحي، ومجموعة العمل الفنية للمياه والصرف الصحي وغيرها من هياكل التنسيق. 

- الحفاظ على المرونة وتنفيذ مهام أخرى غير متوقعة مرتبطة بتطور وضع المياه والصرف الصحي والأمن 

- التأكد من أن الإنشاءات المتعلقة بالمياه والصرف الصحي تتوافق مع المعايير والتصميم والمعايير 

 

يجب أن يتمتع المرشح المثالي لدينا بما يلي: 

 

 

المؤهلات 

 

 

- حاصل على درجة جامعية في الهندسة المدنية أو أي مجال ذي صلة 

- خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال الخبرة الفنية في مجال المياه والصرف الصحي والنظافة الصحية الإنسانية 

- نتائج موثقة تتعلق بمسؤوليات الوظيفة 

- المعرفة بمهارات القيادة الشخصية/الملف الشخصي 

- إتقان اللغة الإنجليزية، سواء المكتوبة أو الشفهية 

- القدرة على العمل تحت الضغط، بشكل مستقل وبإشراف محدود. 

- القدرة والاستعداد للعمل والعيش في ظل ظروف صعبة. 

- مرن ومبدع وذو روح الدعابة. 

 

 

 

معلومات إضافية: 

 

 

- مدة العقد: مفتوح. 

- ساعات العمل: 40 ساعة/أسبوع، من الأحد إلى الخميس (5 أيام في الأسبوع) 

- الراتب/المزايا: وفقًا لجدول رواتب المجلس النرويجي للاجئين وشروطه وأحكامه 

- مكان العمل: غزة (مفتوح التسجيل  لسكان قطاع غزة فقط) 

- تاريخ البدء: في أقرب وقت ممكن 

- التقارير إلى: مدير مشروع المياه والصرف الصحي والنظافة الصحية 

- الموظف المسؤول عن التوظيف: دينا صالح 

 

 

طريقة التسجيل   

 

 

- على من يرغب بالتقدم للوظيفة من خلال الموقع الالكتروني للمجلس النرويجي من خلال الضغط ( هنا )  

-  ملاحظة / التسجيل باللغة الانجليزية وعليك الاستعانة بترجمة جوجل .   

- عند الدخول لموقع التسجيل اضغط على كلمة ( Apply Now ) بأسفل الإعلان ومن ثم ادخل بريدك الالكتروني واضغط على علامة I agree with the terms and conditions ومن ثم NEXT    ومن ثم ادخل بياناتك كما هو مطلوب واضغط ارسال .   

-  المجلس النرويجي للاجئين هو صاحب عمل يتسم بتكافؤ الفرص ويهدف إلى وجود تنوع في الموظفين من حيث العمر والجنس والعرق والجنسية والقدرة البدنية.   

- ينتهى التسجيل بتاريخ 26-9-2024

تعليقات