القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

منظمة أكتيد ACTED تعلن عن وظائف شاغرة جديدة بقطاع غزة

 

منظمة أكتيد ACTED تعلن عن وظائف شاغرة جديدة بقطاع غزة


منظمة أكتيد ACTED تعلن عن وظائف شاغرة جديدة بقطاع غزة 

 

 

نبذة عن ACTED 

 

 

ACTED هي منظمة غير حكومية دولية مسجلة في فرنسا ، تتمثل مهمة ACTED في دعم السكان المعرضين للخطر والمتضررين من الحروب والكوارث الطبيعية و/أو الأزمات الاقتصادية والاجتماعية، ومرافقتهم في بناء مستقبل أفضل.  

بدأت ACTED أنشطتها في الأراضي الفلسطينية المحتلة في مايو 2007، من خلال تدخلات الأمن الغذائي في الضفة الغربية ثم في غزة.  

تنفذ ACTED حاليًا مشاريع ممولة من بين أمور أخرى من قبل ECHO و OCHA ودول الاتحاد الأوروبي و EuropeAid، والتي تهدف إلى حماية الأسر المعرضة للخطر في الضفة الغربية وغزة وتعزيز الجهات الفاعلة في المجتمع المدني في جميع أنحاء الأراضي الفلسطينية المحتلة. 

 

في الأراضي الفلسطينية المحتلة، تلتزم ACTED بالمساعدة الإنسانية والتنمية طويلة الأجل.  

تسعى ACTED إلى تعزيز القدرات الاقتصادية للتعاونيات في المناطق الريفية، وتوحيد منظمات المجتمع المدني، وتقديم المساعدة الطارئة للمجتمعات الريفية الأكثر ضعفًا في الضفة الغربية وغزة. . 

 

تتبنى ACTED نهج عدم التسامح مطلقًا مع الاستغلال الجنسي والإساءة والتحرش (SEAH) وتضمن توظيف أولئك الذين يشاركوننا قيمنا ويظهرونها فقط.  

سيخضع جميع المرشحين لمراجع مرضية وفحوصات فحص تتماشى مع المتطلبات القانونية.  

سيوقع أي مرشح يُعرض عليه وظيفة على مدونة قواعد السلوك الخاصة بـ ACTED والسياسات ذات الصلة كجزء من عقد عمله، ومن المتوقع أن يلتزم جميع الموظفين بمعايير السلوك الموضحة في هذه الوثائق. 

 

وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن منظمة أكتيد ACTED تعلن فيه عن وظائف شاغرة جديدة بقطاع غزة وذلك على النحو التالي : 

 

 

أولا : وظيفة ضابط أسطول 

 

 

- المسمى الوظيفي :  ضابط أسطول Fleet Officer  

- القسم : قسم اللوجستيات 

- مدة العقد: 6 أشهر (قابلة للتجديد) 

- الموقع: غزة - دير البلح 

- تاريخ البدء في أقرب وقت ممكن 

 

 

المسؤوليات 

 

 

- العمل مع مسؤول اللوجستيات الرئيسي لتصميم وظيفة نقل مجهزة وموظفة بشكل مناسب لدعم عمليات وسياسات المركبات الخاصة بـ ACTED. 

- إدارة وتحمل المسؤولية عن إدارة مخزون جميع قطع الغيار والمواد الاستهلاكية المتعلقة بالمركبات، بما في ذلك الوقود 

- تقييم وإدارة ومراقبة النقطة المحورية لجميع المشتريات في النقل رفع تكاليف قطع غيار المركبات وإصلاح المركبات. 

- التأكد من أن جميع المركبات تحمل الوثائق المطلوبة على متنها وأن جميع الوثائق محدثة (بما في ذلك التأمين). 

- التأكد من تأمين جميع المركبات عندما لا تكون في التعرف على اللوائح / حركة المرور المحلية 

- التأكد من الاتصالات المناسبة أثناء الحجز للحركة أو تذكرة الطيران 

- التأكد من تثبيت المعدات وتشغيلها في مركبات ACTED لتلبية التشغيل والأمن 

- إعداد تقرير أسبوعي وشهري عن قسم النقل. 

- يجب تحديث نماذج وقود / حركة المركبات (أوراق السجل لكل مركبة) للتزود بالوقود والاحتفاظ بسجل دقيق ونظام مراقبة لاستهلاك الوقود. 

- يجب مراقبة تقرير قائمة مراجعة المركبات أسبوعيًا 

 

 

المؤهلات  

 

 

- إجادة اللغة الإنجليزية (تحدثًا وكتابة) 

- درجة الدبلوم أو أعلى بتخصص ذو علاقة . 

- ثلاث سنوات من الخبرة في دور مماثل ويفضل مع المنظمات غير الحكومية الدولية والمنظمات غير الحكومية 

- المعرفة بالبيئة الأمنية والجغرافية في غزة 

- مهارات الكمبيوتر؛ كتابة رسائل البريد الإلكتروني، إكسل، إلخ 

- مهارات إعداد التقارير. 

- مهارات الإدارة والقدرة على خلق بيئة عمل صحية 

 

 

ثانيا : مسؤول دعم التنسيق في مجموعة عمل إدارة الموقع Site Management Working Group Coordination Support Officer 

 

 

- المسمى الوظيفى : مسؤول دعم التنسيق في مجموعة عمل إدارة الموقع (SMWG) 

- القسم: SMWG 

- مدة العقد: 6 أشهر (قابلة للتجديد) 

- الموقع: غزة - دير البلح 

- تاريخ البدء في أقرب وقت ممكن 

 

المسؤوليات 

 

 

- الاتصال والتنسيق مع الشركاء الإنسانيين وأصحاب المصلحة العاملين في المواقع، على أساس يومي. 

- الاتصال والتنسيق مع السلطات المحلية، حسب الاقتضاء. 

- مراقبة تقديم الخدمات على مستوى الموقع باستخدام الأدوات المتفق عليها، بما في ذلك من خلال المراقبة وإجراء التقييم وجمع المدخلات من أعضاء المجتمع.  

- تسجيل البيانات والإبلاغ عنها في الوقت المناسب وبطريقة دقيقة. 

- الإبلاغ في الوقت المناسب عن أي فجوات و/أو تكرار في تقديم الخدمات والدعوة من خلال الآلية المناسبة لتحقيق الحد الأدنى من المعايير المتفق عليها وجودة تقديم الخدمات

- الإشراف على جمع البيانات لأنشطة إدارة المعلومات وتبادل المعلومات مع الشركاء وأصحاب المصلحة لتحسين التنسيق 

- إجراء والإشراف على جمع البيانات بانتظام، بما في ذلك رسم خرائط الموقع وتوافر الخدمات والمعايير في المواقع 

- ضمان دقة جميع التقارير والبيانات التي يقدمها فريق إدارة الموقع وفي الوقت المناسب 

- المشاركة في تمارين التقييم وجمع البيانات حسب الحاجة 

- ضمان مشاركة المعلومات مع الشركاء والمجتمعات 

- النظر في المخاوف المتعلقة بالنوع الاجتماعي والحماية والعنف القائم على النوع الاجتماعي في جميع جوانب الأنشطة 

- الترويج والالتزام بسياسة منع الاستغلال والإساءة الجنسية الخاصة بـ ACTED 

- الترويج للمشاركة وتمثيل النساء والشباب والأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة والمجموعات المهمشة في جميع أنشطة إدارة الموقع والشركاء 

- دعم الأشخاص المعرضين للخطر بما في ذلك من خلال الإحالة إلى شركاء الحماية ودعم الأشخاص المعرضين للخطر في أحداث محددة (على سبيل المثال، التوزيعات والتسجيل) 

- ضمان احترام السرية في جميع الأنشطة 

- دعم منسق مجموعة عمل إدارة المشروع في وضع خطط عمل أسبوعية وطويلة الأجل لتنفيذ المشروع 

- ضمان المتابعة المنتظمة لخطط العمل الأسبوعية وطويلة الأجل لتنفيذ المشروع 

- توفير المدخلات لإعداد خطط المشتريات بناءً على طلب مدير الخط 

- حضور اجتماعات تنسيق الموظفين المنتظمة، وقيادة اجتماعات أصغر مع المحصين/العمال اليوميين. تقديم الدعم في إعداد محاضر الاجتماعات 

- تقديم التقارير في الوقت المناسب عن المشاكل والتحديات في المواقع إلى مدير الخط 

- تقديم التقارير في الوقت المناسب عن حوادث الأمن والسلامة، بما في ذلك الحرائق والإخلاء وأي خطر محتمل آخر في الموقع إلى نقطة الاتصال بالموقع/المدير ومدير الخط 

- تقديم التقارير الأسبوعية ومنتجات المعلومات وقواعد البيانات المحدثة في الوقت المناسب بناءً على طلب مدير الخط 

- تقديم تقارير التقدم الداخلية في الوقت المناسب (التقارير الأسبوعية والشهرية والخاصة بالمانحين) 

- إدارة الخط الخاص بالعدادين/العمال اليوميين 

- وضع خطط عمل يومية وأسبوعية للعدادين، بدعم من منسق مجموعة عمل إدارة الأمن 

- الإبلاغ في الوقت المناسب عن المشاكل والتحديات في المواقع إلى مدير الخط 

- الإبلاغ في الوقت المناسب عن حوادث أو مخاطر الأمن والسلامة إلى مدير الخط ونقطة الاتصال الأمنية 

- مشاركة طلبات دقيقة ومحددة للحصول على المساعدة العينية أو توزيعها من المخزون، بناءً على الاحتياجات التي تم تحديدها على الأرض، مع مدير الخط 

- تأكيد جودة اختيار المواد إذا لزم الأمر 

- ضمان الإدارة والاستخدام السليمين لأصول ومخزونات المشروع 

- ضمان الامتثال لإجراءات ACTED الداخلية وإجراءات الجهات المانحة 

- الاحتفاظ بسجلات دقيقة لوثائق المشروع، بما في ذلك الصور والتقديم السليم لمحاضر الاجتماعات وقواعد البيانات وأوراق الحضور وتقارير/مستندات التقييم ومراجعة وتحديث قواعد البيانات وما إلى ذلك، في نسخة إلكترونية وورقية 

-  تنفيذ أي مهمة إضافية بناءً على طلب مدير الخط. 

 

 

المؤهلات  

 

- درجة البكالوريوس في مجال ذي صلة 

- خبرة لا تقل عن سنتين في منصب تنفيذ مشروع في منظمة غير حكومية . 

- مهارات اتصال ممتازة؛ سهولة الوصول والاستماع الجيد 

- مهارات تمثيل خارجي ممتازة 

- قدرة ممتازة على التخطيط وتحديد الأولويات والقيام بمهام متعددة 

- مهارات عمل فريق ممتازة، ويفضل إدارة الفريق 

- مبادرة قوية لحل المشكلات ومرونة 

- مهارات اتصال كتابية جيدة 

- إلمام جيد بالكمبيوتر، بما في ذلك استخدام الهواتف الذكية وMS Office (Word وExcel) 

- مهارات جيدة في اللغة الإنجليزية، شفهيًا وكتابيًا 

- معرفة الاستجابة الإنسانية متعددة القطاعات، بما في ذلك الحماية والمياه والصرف الصحي والمأوى والتوزيع في حالات الطوارئ مطلوبة 

- خبرة في برمجة CCCM مفضلة بشدة 

 

 

طريقة التسجيل  

 

 

- للتسجيل لوظيفة ضابط أسطول اضغط ( هنا )

- للتسجيل لوظيفة مسؤول دعم التنسيق في مجموعة عمل إدارة الموقع (SMWG) اضغط ( هنا ) 

- ستراجع لجنة الاختيار جميع الطلبات فور استلامها.  

- يجب أن يستوفي جميع المتقدمين الحد الأدنى من المتطلبات الموضحة أعلاه، ولن يتم النظر في أولئك غير القادرين على تلبية هذه المتطلبات. 

- سيتم الاتصال بالمرشحين المختارين فقط لإجراء مقابلة.  

- ينتهي التسجيل بتاريخ 21-9-2024

تعليقات