القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

اللجنة الدولية للصليب الأحمر (ICRC) تعلن عن وظائف شاغرة بقطاع غزة

 

اللجنة الدولية للصليب الأحمر (ICRC) تعلن عن وظائف شاغرة بقطاع غزة

اللجنة الدولية للصليب الأحمر (ICRC) تعلن عن وظائف شاغرة بقطاع غزة  

 

 

 اللجنة الدولية للصليب الأحمر (ICRC) هي مؤسسة غير متحيزة ومحايدة ومستقلة تتمثل مهمتها الإنسانية البحتة في حماية حياة وكرامة ضحايا الحرب والعنف الداخلي وتقديم المساعدة لهم.  

كما تسعى إلى منع المعاناة من خلال تعزيز وتقوية القانون الإنساني والمبادئ الإنسانية العالمية.  

وفي إسرائيل والأراضي المحتلة، تسعى اللجنة الدولية جاهدة إلى إحداث تغيير في حياة الناس من خلال أنشطتها وبرامجها.  

نحن نعمل كوسيط محايد، ونسعى جاهدين للحفاظ على الاتصالات العائلية ولم شمل الأسر، ودعم مشاريع سبل العيش، والمساعدة في تحسين الوصول إلى الخدمات الأساسية، مثل الماء والكهرباء.  

وقبل كل شيء، نحن ندافع عن الناس ونعزز حقوقهم وكرامتهم  ، منذ التصعيد الدراماتيكي للصراع في 7 أكتوبر 2023، فإننا لا ندخر جهدًا للتخفيف من العواقب الإنسانية لأزمة غير مسبوقة على كلا الجانبين.  

إننا ندعو إلى وصول المساعدات الإنسانية بشكل آمن ومستدام، ونذكّر جميع الأطراف بأن القانون الإنساني الدولي يحمي المدنيين والمرافق الطبية والعاملين في المجال الإنساني. 

 واستنادًا إلى ولايتها القوية ووجودها الطويل الأمد، وبالاعتماد في البداية على قدرتها الداخلية في حالات الطوارئ، قامت اللجنة الدولية للصليب الأحمر بسرعة بتعديل استجابتها وتوسيع نطاقها لتلبية الاحتياجات الجديدة في إسرائيل وغزة.  

 

كما كثفت استجابتها في الضفة الغربية لمعالجة العواقب الإنسانية الناجمة عن الارتفاع الحاد في أعمال العنف، مما أدى إلى تفاقم قدرة الناس على التكيف مع تأثير سياسات الاحتلال الطويلة الأمد. 

 

 وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن اللجنة الدولية للصليب الأحمر (ICRC) بقطاع غزة تعلن فيه عن حاجتها لمرشحين لشغل الوظائف التالية: 

 

 

أولا : وظيفة أمين مستودع – Storekeeper 

 

 

يبحث مكتب اللجنة الدولية في غزة عن مرشحين لشغل الوظيفة التالية: 

 

- المسمى الوظيفي  : أمين مستودع – Storekeeper 

-  مكان العمل : رفح – دير البلح  

- دوام كامل  

- نوع العقد : مؤقت 

-  تاريخ البدء المتوقع: سبتمبر 2024  

 

 

المهام الرئيسية:  

 

 

• استلام وفحص البضائع الواردة مقابل مذكرة التسليم والإبلاغ عن أي مشاكل. 

 • يضمن تخزين البضائع وانتقائها وتعبئتها وتحميلها بشكل صحيح والإبلاغ عن أي مشاكل. 

 • التأكد من أن جميع البضائع المخزنة تم تصنيفها بشكل صحيح (تواريخ انتهاء الصلاحية، أرقام الدُفعات، الشركة المصنعة، وما إلى ذلك) وتسجيلها.  

• وزن وفرز البضائع أثناء التحميل والتفريغ. 

• تحديث بطاقات بن وبطاقات المخزون عند الإشراف على معاملة المخزون.  

• يشارك في عمليات جرد المخزون. 

 • يحافظ على معدات ومواد المنشأة مرتبة ونظيفة ومنظمة ويبلغ عن أي مشاكل. 

• قد يتم استدعاؤهم للإشراف على اللوادر أو العمال النهاريين.  

• يضمن التخفيف من المخاطر عن طريق تنفيذ الضوابط المخصصة لدوره كما هو موضح في مصفوفة المخاطر والرقابة اللوجستية 

 

 

 

متطلبات الوظيفة 

 

 

 

• شهادة جامعية في مجال ذي صلة. 

 • إجادة اللغة الإنجليزية أو الفرنسية.  

• مهارات الكمبيوتر أحد الأصول.  

• خبرة لا تقل عن سنتين في مجال حفظ المخازن. 

 

 

ثانيا : موظف مشتريات – Buyer 

 

 

 يبحث مكتب اللجنة الدولية في غزة عن مرشحين لشغل الوظيفة التالية:  

- المسمى الوظيفي : موظف مشتريات . Buye 

- مكان العمل : رفح – دير البلح . 

- دوام كامل . 

- نوع العقد : مؤقت . 

- تاريخ البدء المتوقع: سبتمبر 2024 

 

 

 

المهام الرئيسية:  

 

 

 

• إجراء البحث في مجال توافر السلع والخدمات.  

• إجراء عمليات الشراء العادية بشكل مستقل لقطاع (قطاعات) محددة تصل إلى مبلغ معين.  

     • صياغة طلبات المناقصات/عروض الأسعار وجداول الاختيار والعقود وتقديمها إليهم متفوقة هرمية.  

   • متابعة عمليات الشراء والتسليمات والتأكد من مطابقتها للمواصفات تفاصيل العقد.  

• استلام البضائع والتحقق من مطابقتها للكميات والجودة المطلوبة. 

 • إدارة ومتابعة الملفات ومسح الفواتير والمستندات ذات الصلة. 

 • يشارك في تحديث الإحصاءات وإعداد التقارير. • يضمن التخفيف من المخاطر عن طريق تنفيذ الضوابط المخصصة لدوره كما هو موضح في مصفوفة المخاطر والرقابة اللوجستية . 

 

 

متطلبات الوظيفة 

 

 

• شهادة جامعية  في مجال المشتريات أو المحاسبة أو الإدارة  

• شهادات في مجال الشراء والتوريد أو إدارة سلسلة التوريد.  

• تأكيد المهارات التقنية في مجال المشتريات.  

• إجادة استخدام الكمبيوتر.

• إجادة اللغة الإنجليزية /أو الفرنسية. 

• معرفة جيدة بالسوق (الأسواق) المحلية.  

• خبرة 3 سنوات في وظيفة مماثلة.  

• معرفة جيدة وخبرة في القواعد المالية وإجراءات الشراء والمورد إدارة.  

 

 

ثالثا : مساعد لوجستيات - Logistics assistant 

 

 

 يبحث مكتب اللجنة الدولية في غزة عن مرشحين لشغل الوظيفة التالية: 

المسمى الوظيفي : مساعد لوجستيات - Logistics assistant 

-  مكان العمل : رفح – دير البلح . 

- دوام كامل. 

-  نوع العقد : مؤقت 

-  تاريخ البدء المتوقع: سبتمبر 2024  

 

 

 

المهام الرئيسية:  

 

 

 

- يقدم الدعم وفقًا للمعايير اللوجستية وقواعد اللجنة الدولية والإجراءات المالية أنظمة.  

-  الصيانة والمتابعة وإعداد التقارير الإحصائية باستخدام تطبيق نظام الإمداد الميداني (FSS). 

- متابعة مستويات المخزون . 

-  نقل البضائع وتنسيق الرحلات الميدانية . 

- إجراءات الاستيراد والتصدير . 

-  حفظ الوثائق.  

- يضمن التخفيف من المخاطر عن طريق تنفيذ الضوابط المخصصة لدوره كما هو موضح في مصفوفة المخاطر والرقابة اللوجستية. 

 

 

متطلبات الوظيفة 

 

 

• الشهادة الثانوية وشهادة جامعة في تخصص جامعي ذو صلة. 

• إجادة اللغة الإنجليزية (تحدثًا وكتابة) أو لغة العمل المحلية.  

• محو الأمية الحاسوبية. 

 • رخصة القيادة.  

• خبرة لا تقل عن سنتين في مجال مماثل. 

 • معرفة تفصيلية بالمنطقة المحلية.  

 

 

رابعا : مسؤول سلسلة التوريد - Supply chain officer 

 

يبحث مكتب اللجنة الدولية في غزة عن مرشحين لشغل الوظيفة التالية:  

المسمى الوظيفي : مسؤول سلسلة التوريد - Supply chain officer 

- مكان العمل : رفح – دير البلح . 

- دوام كامل. 

-  نوع العقد : مؤقت. 

-  تاريخ البدء المتوقع: سبتمبر 2024  

 

 

 

المهام الرئيسية:  

 

 

• معالجة طلبات العملاء وتلبيتها وفقًا للإجراءات اللوجستية والمالية للجنة الدولية وإرشادات التنفيذ المحددة مسبقًا.  

• يضمن أن يتم اتباع الأولويات التي حددها منسق (منسقو) سلسلة التوريد.  

•  يسجل ويعيد توجيه المطالبات وتعليقات طالبي الخدمة. 

 • تحديث لوحات المعلومات اللوجستية وتوفير الإحصائيات.  

• يساهم في دعم سلسلة التوريد لمنطقة جغرافية معينة أو مجموعة محددة من المنتجات.  

• يضمن التخفيف من المخاطر عن طريق تنفيذ الضوابط المخصصة لدوره كما هو موضح في مصفوفة المخاطر والرقابة اللوجستية. 

 

 

 

 متطلبات الوظيفة 

 

 

 

 • شهادة جامعية أو شهادة فنية مع خبرة معادلة في مجال الخدمات اللوجستية أو الإدارة . 

 • إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة ولغة العمل المحلية.  

• محو الأمية الحاسوبية.  

معرفة جيدة ببرنامج Microsoft Office.  

• المعرفة ببرامج تخطيط موارد المؤسسات أحد الأصول.  

•  ثلاث إلى خمس سنوات من الخبرة المهنية الشاملة. •  

ثلاث سنوات من الخبرة السابقة في الإدارة أو في قسم سلسلة التوريد/الخدمات اللوجستية.  

• معرفة جيدة بعمليات سلسلة التوريد. 

 

 

طريقة التسجيل  

 

 

- يجب على المرشحين المهتمين الذين يستوفون المعايير المذكورة أعلاه ويرغبون بالتسجيل للوظائف  إرسال ما يلي: 

-  سيرة ذاتية مفصلة باللغة الإنجليزية. 

-  نسخة من أعلى الدرجات العلمية التي تم الحصول عليها وشهادات العمل ذات الصلة. 

- يرجى إرسال طلبك عبر البريد الإلكتروني إلى البريد الالكتروني التالي : 

jer_recruitment_services@icrc.org 

- مع الإشارة في سطر الموضوع: "اسم الوظيفة – اسم المتقدم باللغة الانجليزية ". 

-  الموعد النهائي 27-8-2024 م. 

- سيتم الاتصال بالمرشحين المختارين فقط.

تعليقات