القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

وظيفة سائق DRIVER - مؤسسة أطباء بلا حدود - القدس

 

وظيفة سائق DRIVER - مؤسسة أطباء بلا حدود - القدس


وظيفة سائق DRIVER - مؤسسة أطباء بلا حدود - القدس



أطباء بلا حدود بلجيكا  هي منظمة مساعدات إنسانية دولية تقدم المساعدة في أكثر من 60 دولة للسكان المنكوبين، ولضحايا الكوارث الطبيعية أو الكوارث التي من صنع الإنسان، وضحايا النزاعات المسلحة، دون تمييز وبغض النظر عن الدينو الانتماء الديني أو السياسي.


 

وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن المؤسسة تعلن فيه عن وظيفة سائق بمدينة القدس 




 الغرض الرئيسي :  القيام بمهام نقل البضائع المصرح بها والركاب في مركبة تابعة لمنظمة أطباء بلا حدود، والتأكد من شروطها الفنية والسلامة واحترام قواعد المرور في البلاد وقواعد الأمن الخاصة بمنظمة أطباء بلا حدود، من أجل تقديم خدمة آمنة وسلسة وفعالة. 



المسؤوليات 




- التحقق يوميًا من الظروف الفنية للمركبة المخصصة (حالة الإطارات والزيت والوقود والفرامل وأجهزة الراديو وقطع الغيار وما إلى ذلك)، وإجراء فحص أسبوعي وفقًا لسجل منظمة أطباء بلا حدود، وإعادة تعبئتها عند الضرورة، والحفاظ على نظافتها لضمان إمكانية قيادتها في ظروف مثالية.

 - القيام بعملية التسليم في حالة استخدام شخص آخر للمركبة.

-  التأكد من سلامة الركاب في السيارة، والقيادة بعناية، ومراعاة حدود السرعة وقواعد المرور في الدولة وكذلك القواعد الأمنية لمنظمة أطباء بلا حدود، لتجنب حوادث السيارات.

-  التأكد من حصول جميع الركاب على جميع الأوراق اللازمة قبل السفر، والتأكد من توقيع الموظفين من خارج منظمة أطباء بلا حدود على إخلاء المسؤولية قبل استخدام السيارة ضمان تحميل وتفريغ السيارة بشكل صحيح، وتقديم المستندات إلى مستلم البضائع، والتحقق من حالة البضائع المسلمة، وإعادة المستندات المكتملة حسب الأصول إلى الخدمات اللوجستية والتأكد من أن البضائع لديها المستندات اللازمة التأكد من أن جميع وثائق المركبة ورخصة القيادة صالحة وفي السيارة.

-  إبلاغ المدير المباشر بأي حادث يتعلق بنقل الركاب و/أو البضائع. 

- معرفة كيفية استخدام جميع أنواع أجهزة الراديو والرموز وأرقام الاتصال وأبجديات الراديو عن ظهر قلب والتواصل مع القاعدة وفقًا لسياسة اتصالات منظمة أطباء بلا حدود لإبلاغ موقف السائق وأي آثار محتملة. 

- معرفة واحترام القواعد الأمنية المتعلقة بحركة المركبات، وتحديداً تلك المتعلقة بالجمارك ونقاط التفتيش والحواجز.

-  التأكد من معرفة جميع الركاب للقواعد الأمنية واحترامها





متطلبات الوظيفة 





- تعليم معرفة القراءة والكتابة الأساسية ورخصة القيادة.

-  معرفة جيدة بالطرق الريفية .

- خبرة خبرة أساسية لا تقل عن سنتين في القيادة السابقة تجربة مرغوبة مع مركبات محددة لاستخدامها (4x4، القوارب، الدراجات النارية، إلخ) مرغوب فيه في منظمة أطباء بلا حدود أو المنظمات غير الحكومية الأخرى





طريقة التسجيل 





- يجب على المرشحين المهتمين تقديم السيرة الذاتية ، عبر البريد الإلكتروني التالي :

 MSF-Jerusalem-Recruitment@msf.org

- مع ذكر عنوان الوظيفة  بسطر الموضوع: سائق DRIVER

تعليقات