القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

وظيفة سائق - منظمة قرى الاطفال الدولية SOS

 

وظيفة سائق - منظمة قرى الاطفال الدولية SOS



تأسست منظمة قرى الاطفال الدولية SOSعام 1949، هي منظمة اجتماعية مستقلة غير ربحية وغير حكومية. تعمل في فلسطين منذ عام 1966 في مجال التنمية الاجتماعية للأطفال الأيتام والمحرومين والمتخلى عنهم، حيث ترعاهم رعاية تامة وشاملة وذلك بابتكار وإتباع المنهج العائلي الطويل الأمد، من سن الطفولة وحتى سن الاعتماد على النفس، وتحترم جذورهم ومعتقداتهم الدينية والثقافية والاجتماعية، وتطبق قرى الاطفال الدولية SOS سياسة حماية الطفل لتوفير بيئة أسرية أمنة للأطفال.



وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن منظمة قرى الأطفال  SOS فلسطين عن حاجتها لتوظيف [ سائق ]في قرية الأطفال SOS رفح ، وفقا للبيانات التالية :


- المدير المباشر: مدير برنامج قرية أطفال رفح.

- نوع العقد: محدد المدة (سنة واحدة).




ملاحظات هامة





- تعمل قرى الأطفال SOS مع الأطفال والشباب. 

- يجب على مقدم الطلب أن يتصرف بطريقة تحمي الأطفال والشباب من جميع أشكال التمييز والإساءة وسوء المعاملة والإهمال، والمحافظة على سرية البيانات المتعلقة بالأطفال والشباب في برامج قرى الأطفال .SOS وبالإبلاغ عن جميع المخاوف المتعلقة بإساءة معاملة الأطفال الفعلية أو المحتملة أو سوء المعاملة أو أي انتهاك آخر لسياسة حماية الطفل وفقًا لنظام الإبلاغ والاستجابة لدينا. بالتأكيد، سيكون محمي ومدعوم من قبل المنظمة.

- منظمة قرى الأطفال SOS لديها سياسة عدم التسامح مطلقاً تجاه الاستغلال والانتهاك الجنسي للمستفيدين. الحماية من الاستغلال والانتهاك الجنسي (PSEA) هي مسؤولية الجميع ، كما أن جميع الموظفين ملزمون بالامتثال الى مدونة السلوك التي تجسد مبادئ الحماية من الاستغلال والانتهاك الجنسي، في جميع الأوقات (سواء أثناء ساعات العمل أو خارجها). التعرف على مدونة السلوك والالتزام بها هو مطلب أساسي لجميع الموظفين، بالإضافة إلى التدريب الإلزامي المتعلق بها. يجب على جميع الموظفين التأكد من فهمهم لها والعمل وفقاً لهذا البند.

- نحن نوفر فرص عمل متساوية ونقدر التنوع في منظمتنا. 

- لا نميز على أساس العرق أو الدين أو اللون أو الأصل القومي أو الجنس أو العمر، أو الحالة الاجتماعية أو مناصب الخدمة العسكرية، أو حالة الإعاقة.




مهام  الوظيفة:




- الهدف العام هو ضمان احتياجات النقل بسلامة وسهولة وفعالية وذلك مع المؤسسات والخدمات الخارجية.

- تأمين مواصلات طاقم SOS والزوار والبضائع.

- القيام بمراسلات المؤسسة مثل البنك، التأمين، الخ

- تلبية احتياجات التنقل في قرية الأطفالSOS

- يتولى متطلبات القيادة في القرية وذلك حسب توجيهات الإدارية في القرية المسؤول عن تنسيق استخدام المركبات. ويشمل ذلك نقل الام أثناء التسوق وأخذ الاطفال الى الإحداث الرياضية والخ.

- القيام بالرحلات وذلك باستخدام اقصر طريق ممكن وتجنب الانحرافات غير الضرورية والرحلات المتعددة والحد من المسافة وإهدار الوقت. كما أنه يمنع استخدام وسائل النقل في SOS للأغراض الشخصية.

- تسجيل كل رحلة للمركبة في السجل.

- يضمن سلامة أطفال وموظفي القرية

- يقود بأمان في كل الاوقات وذلك لحماية سلامة الاطفال والموظفين. ويتبع الأساليب الجيدة على الطرق ويطيع جميع انظمة المرور. ويتوقف فقط عندما يكون ذلك آمنا.

- يتحمل المسؤولية عن الضرر الناتج عن اهمال، وربما يضطر لدفع مثل هذه التعويضات.

- يتبع الاجراء الصحيح في حالة وقوع حادث. - يشعر فورا مدير البرنامج و منسق الرعاية الاسرية في القرية والسلطات المختصة، ويقدم المساعدة عند الضرورة.

- يحافظ على سلامة وامن مركبات القرية

- يضمن أن المركبات بحالة جيدة. ويجري تفتيش منتظم على الأضواء، والمؤشرات والفرامل والاطارات والزيت وأنبوب الضغط والبطارية والراديتر. وتدفئة. ويكتب تقارير عن اية عيوب الى المدير الإداري. كما ويضمن توفير كل ما يلزم القيام به من خدمات من قبل الوكالات المعروفة السمعة.

- يحافظ على نظافة المركبات ويغسلها بانتظام من الداخل والخارج. ويضمن دائما ما يكفي من الوقود.

- ينفذ كل الواجبات بطريقة مثالية ويقدم نموذجا جيدا للأطفال.

- يقوم باي مهام أخرى يحددها الرئيس المباشر. 

- مسؤول/ة في مجال العمل الخاص لرفع مستوى الوعي بمبادئ سياسة حماية الطفل SOS ولحماية الأطفال من جميع أشكال الإساءة والتخلي والاستغلال والعنف والتمييز.

- تكون مسؤول/ة عن الإبلاغ عن أي شكوك أو قلق أو ادعاء أو حادث على الفور في حماية الطفل ، يجب اتباع إجراءات الإبلاغ عن حماية الطفل. ويجب تقديم تقارير حماية الطفل إلى مسؤول الحماية في المكتب الاقليمي و/أو إلى المدير المباشر المعني.






الكفاءات والمهارات المطلوبة:



- شهادة الثانوية العامة

- شهادة اثبات خبرة كسائق

- رخصة قيادة سارية المفعول

- سجل قيادة نظيف

- الإلمام بأجهزة تحديد المواقع

- معرفة طرق المنطقة والأحياء

- القدرة على رفع الطرود والأمتعة الثقيلة

- التوفر في بعض الأحيان للقيام بنوبات نهاية الأسبوع والليل

- التصرف المهذب والمهني

-  القدرة على البقاء هادئًا في مواقف القيادة العصيبة (على سبيل المثال في ساعة الذروة)




طريقة التسجيل




- على الراغبين بالتقدم للوظيفة إرسال السيرة الذاتية مع ذكر 3 معرفين على البريد الالكتروني التالي :


jobs@sos-palestine.org


- ينتهي التسجيل بتاريخ 30/07/2024

- للمقابلات: سيتم التواصل مباشرة مع لائحة المرشحين اللذين تم اختيارهم بناءً على المؤهلات المذكورة أعلاه.

تعليقات