القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

وظيفة مساعد اداري ومالي - جمعية أصدقاء بلا حدود للتنمية المجتمعية

وظيفة مساعد اداري ومالي - جمعية أصدقاء بلا حدود للتنمية المجتمعية

 


نبذة عن الجمعية



جمعية أصدقاء بلا حدود للتنمية المجتمعية، مؤسسة اجتماعية تنموية وتربوية خيرية نبعت فكرتها في عام 2000م من خلال إحساسها بالمسؤولية الاجتماعية والتربوية والتنموية اتجاه الأسرة الفلسطينية، وبعد العديد من الأنشطة المجتمعية التي نفذتها وحققتها المؤسسة بجهود ذاتية في الوسط الميداني اجتماعياً وأسرياً، تم توسيع فكرة المؤسسة وتطويرها حتى تم اعتمادها عام 2003م بموجب قانون الجمعيات الخيرية والهيئات الأهلية رقم (1) لسنة (2000) ولائحته التنفيذية.



وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن جمعية أصدقاء بلا حدود للتنمية المجتمعية  تعلن فيه عن وظيفة شاغرة بمسمى وظيفي مساعد اداري ومالي وفق المعلومات التالية : 



- موقع العمل: الزوايدة – مركز أصدقاء بلا حدود التعليمي  

- طبيعة العمل: دوام كامل

- بداية الدوام: مباشرة



وصف الوظيفة (مساعد اداري ومالي )



تنفيذ الخطط والتعليمات، وتنظيم وإدارة الشؤون الخاصة بالجمعية، ومساعدة المدير التنفيذي والموظفين في الشؤون الإدارية والمالية  اليومية





المهام والمسؤوليات الرئيسية




أولا:  المهام الإدارية:



- معالجة ومتابعة بريد المركز والاتصالات الهاتفية.

- إعداد المراسلات والتقارير باللغتين العربية والإنجليزية.

- تنظيم مواعيد المدير التنفيذي واستقبال زوار الجمعية.

- تنظيم محفوظات المركز (الأرشيف) إلكترونيًا وورقيًا.

- إعداد الإحصائيات والتقارير الخاصة بالإدارة والشؤون الإدارية، والمالية.

-متابعة شؤون الموارد البشرية، وإدارة الأمور اللوجستية.

- تغذية الموقع الإلكتروني للمركز بالمواد الإخبارية والتقارير.

- جدولة وتنسيق اجتماعات الفريق الداخلية والخارجية، وتحديد المواعيد / المكالمات الجماعية، وإدارة الضيافة.

- ادارة لكتابة محاضر الاجتماعات والرسائل الرسمية

- القيام بأي أعمال أخرى توكل له/ها من قبل المدير المباشر



ثانيا : مهام المحاسبة:



- مساعدة مدير الجمعية في إعداد الموازنة التقديرية السنوية للجمعية بمشاركة منسقي البرامج.

- تنظيم وحفظ السجلات المالية لجميع أنشطة الجمعية.

- الاحتفاظ بسجلات لأصول الجمعية وممتلكاتها.

- الإشراف على إعداد التسويات والمطالبات المالية الخاصة بأنشطة الجمعية.

- الإشراف على إعداد القوائم المالية المختلفة.

- المساعدة في متابعة الشؤون الإدارية وتوفير الاحتياجات اللوجستية للجمعية.

- المساهمة في إجراء تقييم البرامج المختلفة من النواحي المالية.

- إعداد التقارير الإدارية والمالية اللازمة.

- القيام بأي أعمال أخرى توكل له/ها من قبل المدير المباشر



 ثالثا: الخبرات والمؤهلات




- شهادة   بكالوريوس في مجال الإداريّة أو العلوم المحاسبية.

- خبرة لا تقل عن (سنتين) في مجال: مسك الدفاتر، والشؤون الإدارية والمحاسبة في المؤسسات الأهلية.

- إتقان الكتابة باللغتين العربية والانجليزية

مهارات تواصل عالية.

- إتقان استخدام برامج الحاسوب المكتبيّة وتطبيقات الإنترنت، وبرامج تنسق الكلمات، الجداول وقواعد البيانات، وبرامج المحاسبة (الأصيل).

- القدرة على تحمل ضغط العمل وتنظيم أولويات العمل




طريقة التسجيل




- على المعنيين/ات إرسال السيرة الذاتية، ورسالة إبداء اهتمام بالشاغر المحد على الايميل التالي:


 ufa.jobs2003@gmail.com


- آخر موعد لاستقبال الطلبات الساعة الثالثة مساءً من يوم الخميس الموافق: 11/7/2024


- ستقوم جمعية أصدقاء بلا حدود بالاتصال بالقائمة القصيرة ونعتذر   ممن لم يتم الاتصال بهم لإجراء المقابلة ومن ثم اختيار الأنسب.


- تشجع الجمعية كلا الجنسين للتقدم للوظيفة أعلاه إيمانا منها بمبدأ المساواة بين الجنسين

انت الان في اول مقال

تعليقات