القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

وظائف شاغرة - مستشفى جمعية أصدقاء المريض الخيرية – غزة

وظائف شاغرة -   مستشفى جمعية أصدقاء المريض الخيرية – غزة

 

وصل شبكة وظائف فلسطبن إعلان توظيف صادر عن مستشفى جمعية أصدقاء المريض الخيرية تعلن فيه عن حاجتها لتوظيف عدد من التخصصات ضمن مشروع تشغيل المستشفى الممول من جمعية العون الطبي للفلسطينين MAP لصالح مستشفى جمعية أصدقاء المريض الخيرية ، وفقا للبيانات التالية :


- مدة  المشروع: 6 شهور.

- مكان العمل: مستشفى أًصدقاء المريض – غزة - الرمال




الوظائف المطلوبة 


1. وظيفة [ رئيس قسم العناية المركزة أطفال ] .

2. وظيفة [ طبيب عناية مركزة أطفال ] .

3. وظيفة [ ممرض عناية مركزة أطفال ] .

4. وظيفة [  رئيس قسم طب  أطفال ] .

5. وظيفة [  أخصائي طب أطفال ] .

6. وظيفة [  أخصائي نساء وتوليد ] ، وفيما يلي تفاصيل هذه الوظيفة / 


المتطلبات الوظيفية:



- أن يكون المتقدم/ ـة حاصلاً/ ـة درجة التخصص أو الدبلوم في النساء والتوليد.

- خبرة لا تقل عن سنتين في تخصص النساء والتوليد.

- يشترط أن يكون المتقدم /ـة من سكان مدينة غزة حالياً.

- القدرة على العمل ضمن ظروف ووضعيات مختلفة.

- القدرة على الاتصال وإقامة علاقات طيبه مع الآخرين.

- القدرة على التعامل ضمن الفريق.

- القدرة على تحمل طوارئ وضغط العمل.



المهام الوظيفية : 



- المرور اليومي على المرضى والمنومين.

- متابعة علاج المرضى المنومين وإبلاغ المسئول عن الحالات الطارئة التي تحدث.

- متابعة علاج المرضى في العيادة الخارجية الخاصة بالقسم حسب الجدول .

- القيام بالعمليات والإجراءات الجراحية ضمن اختصاصه وتحت إشراف رئيس القسم.

- تدريب الأطباء المقيمين والأطباء الجدد والإشراف على عملهم.

- المشاركة في المناوبات على ضوء برامج وإجراءات المناوبة وكذلك أعمال اللجان المختلفة عند الطلب.

- الاشتراك في وضع البرامج الطبية والتدريبية ضمن اختصاصه.

- القيام بأية مهام أخرى يكلف بها ضمن اختصاصه.


7. وظيفة [ فني عمليات ] ، وفيما يلي تفاصيل هذه الوظيفة / 



المتطلبات الوظيفية:


- أن يكون المتقدم/ ـة حاصلاً/ ـة على  دبلوم فني عمليات من جهة معترف بها ومعتمدة حسب الاصول.

- خبرة لا تقل عن سنتين في مجال العمليات.

- يشترط أن يكون المتقدم /ـة من سكان مدينة غزة حالياً.

- المعرفة الجيدة بالأجهزة والأدوات المستعملة في غرف العمليات.

- أن يجيد اللغة الانجليزية ( قراءة ، كتابة ، محادثة).

- أن يكون لديه /ـا  مهارات وخبرة في المصطلحات الطبية.

- القدرة على تحضير مستلزمات كل عملية جراحية.

- القدرة على التعامل ضمن الفريق.

- القدرة على تحمل طوارئ وضغط العمل.



المهام الوظيفية : 



- تحضير غرف العمليات وتجهيزها بالمعدات والمواد اللازمة قبل البدء بكل عملية.

- تحضير منطقة العمليات حسب تعليمات الطبيب والمساعدة في تحضير المريض للجراحة.

- إحصاء الإبر والآلات والشاش والفوط المستعملة في كل عملية قبل العملية وبعدها وقبل غلق الجرح وتسجيل العدد.

- مساعدة الطبيب أثناء إجراء العملية عن طريق تقديم العدة والخيوط والمواد اللازمة للعملية.

- الإشراف على تنظيف غرف العمليات وتطهيرها وتعقيمها.

- تشغيل الأجهزة الطبية في غرف العمليات والإبلاغ عن أية أعطال تحدث فيها.

- وضع الخزعات والعينات والمسجات في أواني معقمة والعمل على إرسالها إلى المختبر وتدوين المعلومات اللازمة بشأنها.

- تسجيل المعلومات عن المريض في السجلات الخاصة بالعمليات للغايات الإحصائية.

- المساعدة في نقل المريض بعد الانتهاء من العملية.

- تطبيق مبادئ وقواعد السلامة العامة قبل وأثناء العمل الجراحي.

- القيام بأية مهام أخرى يكلف بها ضمن اختصاصه.


8. وظيفة [ قابلة ] ، وفيما يلي تفاصيل هذه الوظيفة / 


 

المتطلبات الوظيفية:



- أن يكون المتقدم/ ـة حاصلاً/ ـة على درجة البكالوريوس في القبالة من جهة معترف بها ومعتمدة حسب الاصول.

- خبرة لا تقل عن سنتين في القبالة.

- يفضل أن يكون المتقدم /ـة من سكان مدينة غزة.

- المعرفة الجيدة بعلوم القبالة وفنون الممارسة. 

- القدرة على الاتصال وإقامة علاقات طيبة مع الآخرين ومهارات استقبال المرضى.

- القدرة على تنفيذ وتقييم الخطة العلاجية للمرضى. 

- القدرة على التعامل ضمن الفريق.

- القدرة على تحمل طوارئ وضغط العمل.


المهام الوظيفية : 


- استقبال المرضى والإشراف على تحضير الغرف والأسرة وما تتطلبه حالتهم المرضية.

- تقييم احتياجات المرضى المنومين وتقديم الرعاية التمريضية الشاملة لهم.

- تنظيم واجراء الرعاية والمعالجة وفقا للوصفات الطبية , والمساعدة خلال الاستشارات, الجولات اليومية.

- تنفيذ الخطة العلاجية الموضوعية من قبل الهيئة الطبية والتمريضية للمرضى.

- المرور مع الأطباء ومساعدتهم أثناء جولاتهم اليومية على المرضى.

- تقديم المساعدة اللازمة للمرضى وحمايتهم من العدوى والإصابات.

- تسجيل ملاحظات التمريض في النماذج المخصصة لذلك في الملف الطبي.

- أخذ وتدوين العلامات الحيوية عن المريض وإخطار الطبيب المعالج ورئيس/ة القسم عن أية تطورات هامة عن حالة المريض

- تحضير السوائل الوريدية وتسجيل كمية.

- إعطاء الحقن والعلاجات الموضوعة حسب أوامر الطبيب المعالج.

- فحص المعدات الطبية الموجودة بصورة دائمة والتأكد من صلاحيتها للاستعمال.

- الإشراف على تحضير المرضى قبل إرسالهم للعمليات وكذلك عند التحويل أو الخروج من المستشفى.

- الإشراف على تنفيذ الإجراءات الطبية.

- تطبيق مبادئ وقواعد السلامة العامة أثناء العمل.

- إجراء دور الاستلام والتسليم عند بدء وانتهاء الوردية

- حضور الاجتماعات السريرية والإدارية الخاصة بالقسم.

- القيام بأية مهام أخرى يكلف بها ضمن اختصاص.


9. وظيفة [ ممرض استقبال وطوارئ ] ، وفيما يلي تفاصيل هذه الوظيفة / 



المتطلبات الوظيفية:


- أن يكون المتقدم/ ـة حاصلاً/ ـة على درجة البكالوريوس في التمريض من جهة معترف بها ومعتمدة حسب الاصول.

- خبرة لا تقل عن سنتين في مجال التخصص.

- يشترط أن يكون المتقدم /ـة من سكان مدينة غزة حالياً.

- المعرفة الجيدة بعلوم التمريض وفنون الممارسة. 

- القدرة على الاتصال وإقامة علاقات طيبة مع الآخرين ومهارات استقبال المرضى.

- القدرة على عمل إجراءات الإنعاش القلبي والرئوي للمرضى في الحالات الطارئة. 

- القدرة على تنفيذ وتقييم الخطة العلاجية للمرضى. 

- القدرة على التعامل ضمن الفريق.

- القدرة على تحمل طوارئ وضغط العمل.



المهام الوظيفية : 



- استقبال المرضى والإشراف على تحضير الغرف والأسرة وما تتطلبه حالتهم المرضية.

- تقييم احتياجات المرضى وتقديم الرعاية التمريضية الشاملة لهم سواء كانت الجسدية أو النفسية أو الاجتماعية.

- تنفيذ الخطة العلاجية الموضوعية من قبل الهيئة الطبية والتمريضية للمرضى.

- المرور مع الأطباء ومساعدتهم أثناء جولاتهم اليومية على المرضى.

- تقديم المساعدة اللازمة للمرضى وحمايتهم من العدوى والإصابات.

- تسجيل ملاحظات التمريض في النماذج المخصصة لذلك في الملف الطبي.

- أخذ وتدوين العلامات الحيوية عن المريض وإخطار الطبيب المعالج ورئيس/ة القسم عن أية تطورات هامة عن حالة المريض

- إعطاء الحقن والعلاجات الموضوعة حسب أوامر الطبيب المعالج.

- فحص المعدات الطبية الموجودة بصورة دائمة والتأكد من صلاحيتها للاستعمال.

- الإشراف على تحضير المرضى قبل إرسالهم للعمليات وكذلك عند التحويل أو الخروج من المستشفى.

- تطبيق مبادئ وقواعد السلامة العامة أثناء العمل.

- إجراء دور الاستلام والتسليم عند بدء وانتهاء الوردية

- حضور الاجتماعات السريرية والإدارية الخاصة بالقسم.

- القيام بأية مهام أخرى يكلف بها ضمن اختصاصه.


 10. وظيفة [ ممرض/ة قانونية – حيكم/ة ] ، وفيما يلي تفاصيل هذه الوظيفة /


المتطلبات الوظيفية:


- أن يكون المتقدم/ ـة حاصلاً/ ـة على درجة البكالوريوس في التمريض من جهة معترف بها ومعتمدة حسب الاصول.

- خبرة أساسية لا تقل عن سنتين في التمريض.

- يفضل أن يكون المتقدم /ـة من سكان مدينة غزة.

- المعرفة الجيدة بعلوم التمريض وفنون الممارسة. 

- القدرة على الاتصال وإقامة علاقات طيبة مع الآخرين ومهارات استقبال المرضى.

- القدرة على عمل إجراءات الإنعاش القلبي والرئوي للمرضى في الحالات الطارئة. 

- القدرة على تنفيذ وتقييم الخطة العلاجية للمرضى. 

- القدرة على التعامل ضمن الفريق.

- القدرة على تحمل طوارئ وضغط العمل.



المهام الوظيفية : 


- استقبال المرضى المنومين والإشراف على تحضير الغرف والأسرة وما تتطلبه حالتهم المرضية.

- تقييم احتياجات المرضى المنومين وتقديم الرعاية التمريضية الشاملة لهم سواء كانت الجسدية أو النفسية أو الاجتماعية.تنظيم واجراء الرعاية والمعالجة وفقا للوصفات الطبية , والمساعدة خلال الاستشارات, الجولات اليومية.

- تنفيذ الخطة العلاجية الموضوعية من قبل الطبيب المختص  والتمريضية للمرضى..

- المرور مع الأطباء ومساعدتهم أثناء جولاتهم اليومية على المرضى خاصة في قسم الولادة.

- تقديم المساعدة اللازمة للمرضى وحمايتهم من العدوى والإصابات.

- الحصول على العينات من المرضى لإرسالها للمختبر.

- تسجيل ملاحظات التمريض في النماذج المخصصة لذلك في الملف الطبي.

- أخذ وتدوين العلامات الحيوية عن المريض وإخطار الطبيب المعالج ورئيس/ة القسم عن أية تطورات هامة عن حالة المريض.

- إعطاء الحقن والعلاجات الموضوعة حسب أوامر الطبيب المعالج. 

- فحص المعدات الطبية الموجودة بصورة دائمة والتأكد من صلاحيتها للاستعمال. 

- الإشراف على تحضير المرضى قبل إرسالهم للعمليات وكذلك عند التحويل أو الخروج من المستشفى.

- تطبيق مبادئ وقواعد السلامة العامة أثناء العمل.

- إجراء دور الاستلام والتسليم عند بدء وانتهاء الوردية. 

- حضور الاجتماعات السريرية والإدارية الخاصة بالجناح. 

- القيام بأية مهام أخرى يكلف بها ضمن اختصاصه.


11. وظيفة [ فني  تخدير ] ، وفيما يلي تفاصيل هذه الوظيفة / 



المتطلبات الوظيفية:


- أن يكون المتقدم/ ـة حاصلاً/ ـة على  دبلوم فني تخدير من جهة معترف بها ومعتمدة حسب الاصول.

- خبرة لا تقل عن سنتين في غرف العمليات.

- يشترط أن يكون المتقدم /ـة من سكان مدينة غزة حالياً.

- أن يجيد اللغة الانجليزية ( قراءة ، كتابة ، محادثة).

- الإلمام الجيد بمبادئ علم التخدير والعلوم المتعلقة به.

- معرفة الأجهزة والمواد المستخدمة وطرق تشغيلها.

- القدرة الفنية في مجال عمله ومراقبة العلامات الحيوية للمريض أثناء التخدير.

- القدرة على الاتصال وإقامة علاقات طيبه مع الآخرين.

- الإلمام الجيد بالمصطلحات الطبية.

- القدرة على التعامل ضمن الفريق.

- القدرة على تحمل طوارئ وضغط العمل.


المهام الوظيفية :


- مساعدة طبيب التخدير في العمل وعلى ضوء التعليمات التي يصدرها إليه.

- إدخال المريض غرفة العمليات والتأكد من كافة المعلومات التي تعرف عنه.

- تحضير جهاز التخدير والأجهزة الملحقة والتأكد من سلامة التوصيلات والتشغيل وكذلك تعقيم ونظافة الأجهزة.

- مراقبة المريض أثناء التخدير وإبلاغ الطبيب المسئول عن أية تغييرات تحصل للمريض المخدر.

- متابعة الصيانة الدورية لأجهزة التخدير

- تطبيق مبادئ وقواعد السلامة العامة أثناء العمل.

- القيام بأية مهام أخرى يكلف بها ضمن اختصاصه.



12. وظيفة [  أخصائي تحاليل طبية ] ، وفيما يلي تفاصيل هذه الوظيفة / 



المتطلبات الوظيفية:


- أن يكون المتقدم/ ـة حاصلاً/ ـة على  بكالوريوس تحاليل طبية من جهة معترف بها ومعتمدة حسب الاصول.

- خبرة لا تقل عن سنتين في التخصص.

- يشترط أن يكون المتقدم /ـة من سكان مدينة غزة حالياً.

- أن يجيد اللغة الانجليزية ( قراءة ، كتابة ، محادثة).

- المعرفة الجيدة بجميع الأجهزة والأدوات المخبرية المستعملة.

- القدرة على إجراء التحاليل المخبرية في مجال اختصاصه.

- الإلمام باللغة الإنجليزية والمصطلحات الطبية في مجال العمل.

- القدرة على الاتصال وإقامة علاقات طيبه مع الآخرين.

- القدرة على التعامل ضمن الفريق.

- القدرة على تحمل طوارئ وضغط العمل.


المهام الوظيفية : 


- القيام بعمل التحاليل المخبرية التي يطلبها رئيس الاختصاص على ضوء دليل إجراءات العمل.

- سحب وجمع العينات المخبرية بالطرق الفنية السليمة وتجهيزها لإجراء التحاليل المخبرية المطلوبة..

- تسجيل العينات والنتائج في السجل الخاص بذلك.

- متابعة الفحوصات المخبرية وتوزيع النتائج على الأقسام والعيادات ذات العلاقة

- إعداد التقارير الإحصائية الدورية.

- متابعة صيانة وإصلاح الأجهزة مع الجهات المختصة بالمستشفى.

- تطبيق مبادئ وقواعد السلامة العامة أثناء العمل.

- القيام بأية مهام أخرى يكلف بها ضمن اختصاصه.


 13. وظيفة [  مهندس أجهزة طبية ] ، وفيما يلي تفاصيل هذه الوظيفة / 



المتطلبات الوظيفية:


- أن يكون المتقدم حاصلاً على بكالوريوس هندسة أجهزة طبية أو تخصص له علاقة.

- خبرة لا تقل عن سنتين في هندسة الأجهزة الطبية.

- أن يكون لديه خبرة في مجال صيانة الأجهزة الطبية والكهربائية.

- يشترط أن يكون المتقدم /ـة من سكان مدينة غزة حالياً.

- القدرة على الاتصال وإقامة علاقات طيبه مع الآخرين.

- القدرة على التعامل ضمن الفريق.

- القدرة على تحمل طوارئ وضغط العمل.


المهام الوظيفية : 


- إعداد خطط وبرامج تركيب الأجهزة الطبية بكافة أنواعها وتدريب المستخدمين على تشغيلها.

- تشخيص أعطال الأجهزة الطبية ومتابعة إجراءات الإصلاح والصيانة وإجراء الفحوص اللازمة للتأكد من دقة الأداء.

- إعداد برامج الصيانة الوقائية للأجهزة الطبية بحسب تعليمات الشركة الصانعة ومتابعة تنفيذها.

- تطوير أساليب وإجراءات العمل ومواكبة التطورات التقنية.

- إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة بنتائج الأعمال ونسب تقدمها وعرضها وتوضيحها وحفظها في قاعدة البيانات الخاصة بها وفقاً للسياسات والإجراءات المعتمدة.

- القيام بأية مهام أخرى يكلف بها ضمن اختصاصه.

- المشاركة في لجان الجرد والفرز والتكهين للأجهزة حسب الأصول.


 14. وظيفة [  سائق إسعاف ] ، وفيما يلي تفاصيل هذه الوظيفة /



المتطلبات الوظيفية:


- شهادة الدراسة الثانوية العامة على الأقل مع دورة تدريبية لمدة ستة شهور من جهة معترف بها ومعتمدة حسب الاصول.

- خبرة لا تقل عن سنتين في المجال.

- يفضل أن يكون المتقدم /ـة من سكان مدينة غزة.

- رخصة قيادة سيارة إسعاف سارية المفعول.

- القدرة على العمل ضمن ظروف ووضعيات مختلفة.

- القدرة على الاتصال وإقامة علاقات طيبه مع الآخرين.

- القدرة على التعامل ضمن الفريق.

- القدرة على تحمل طوارئ وضغط العمل.



المهام الوظيفية : 



- المعرفة بمحتويات سيارة الإسعاف من الأجهزة والوسائل الإسعافية.

- قيادة سيارة الإسعاف لإخلاء الحالات المرضية والإصابات من وإلى المستشفى حسب التعليمات.

- وضع سيارة الإسعاف لإخلاء الحالات المرضية والإصابات من وإلى المستشفى حسب التعليمات.

- استقبال وإرسال المكالمات على أهبة الاستعداد في جميع الأوقات.

- مساعدة المسعفين في إسعاف المرضى والمصابين.

- إجراء الصيانة الوقائية للسيارة والمحافظة على نظافتها وتحديث سجلها.

- إصلاح الأعطال البسيطة التي تحدث للسيارة.

- التقيد بمبادئ وقواعد السلامة العامة أثناء العمل.

- التقيد بتعليمات الحركة والصيانة الدورية.

- القيام بأية مهام أخرى يكلف بها ضمن اختصاصه.


15. وظيفة [ موظف علاقات عامة ] ، وفيما يلي تفاصيل هذه الوظيفة /


المتطلبات الوظيفية:


- أن يكون المتقدم/ ـة حاصلاً/ ـة على درجة البكالوريوس في العلاقات العامة / الإعلام  من جهة معترف بها ومعتمدة حسب الاصول.

- خبرة لا تقل عن سنتين في مجال العلاقات العامة والإعلام ويفضل الخبرة في المستشفيات.

- يفضل أن يكون المتقدم /ـة من سكان مدينة غزة.

- أن يجيد اللغة الانجليزية ( قراءة ، كتابة ، محادثة).

- أن يكون لديه /ـا  مهارات وخبرة في استخدام الحاسوب  (برامج الاوفيس – برامج الانترنت) وبرامج التصميم والمنتاج.

- مهارات استقبال الوفود وتوجيههم.

- مهارات التصوير فوتوغرافي وتصوير الفيديو وتصميم الفيديوهات.

- القدرة على التعامل ضمن الفريق.

- القدرة على تحمل طوارئ وضغط العمل.

- أن يكون على دراية وممارسة لمهارات التواصل.


المهام الوظيفية : 


- التخطيط وتطوير وتنفيذ استراتيجيات العلاقات العامة.

- التواصل مع الزملاء والمتحدثين الرئيسيين.

- الاتصال والاستجابة للردود على استفسارات وسائل الإعلام والأفراد والمؤسسات الأخرى.

- البحث والكتابة وتوزيع البيانات الصحفية على وسائل الإعلام المستهدفة.

- حضور الاجتماعات الإدارية وإعداد المحاضر.

- جمع وتحليل التغطية الإعلامية و كتابة وتحرير المجلات الداخلية ودراسات الحالة.

- إعداد وتحضير الخطب والمقالات والتقارير السنوية.

- تجهيز و إعداد والإشراف على إنتاج كتيبات الدعاية  والنشرات منشورات البريد المباشر.

- الاشراف على صناعة وتقديم مقاطع الفيديو الترويجية والصور والأفلام وبرامج الوسائط المتعددة.

- تنظيم المناسبات والمؤتمرات الصحفية والمعارض والجولات الصحفية.

- الحفاظ  تحديث المعلومات على موقع المستشفى وإدارة وسائل التواصل الاجتماعية.

- رفع التقارير الدورية عن سير العمل في المستشفى للمسؤول المباشر.

- المشاركة في وضع تصور للخطة الاستراتيجية و التشغيلية للمستشفى .

- القيام بأي مهام أخرى يكلف بها ضمن الاختصاص


 16. وظيفة [ مساعد إداري ] ، وفيما يلي تفاصيل هذه الوظيفة / 



المتطلبات الوظيفية:


- أن يكون المتقدم/ ـة حاصلاً/ ـة على درجة الدبلوم أبو البكالوريوس في إدارة – سكرتاريا أو تخصص له علاقة  من جهة معترف بها ومعتمدة حسب الاصول.

- خبرة لا تقل عن سنتين في مجال الإدارة ويفضل الخبرة في المستشفيات.

- أن يجيد اللغة الانجليزية ( قراءة ، كتابة ، محادثة).

- يشترط أن يكون المتقدم /ـة من سكان مدينة غزة حالياً.

- مهارات استخدام البرامج المكتبية والإدارية استخدام الحاسوب (برامج الأوفيس_ برامج الانترنت) 

- القدرة على التعامل ضمن الفريق.

- القدرة على تحمل طوارئ وضغط العمل.

- أن يكون على دراية وممارسة لمهارات التواصل.


المهام الوظيفية :


 

- جدولة المواعيد والحفاظ على التقويمات وتنظيم مواعيد المديرين ومقابلاتهم.

- تنبيه المدير إلى المهام العاجلة والمواعيد الهامة.

- متابعة الجوانب الإدارية، وإدارة الأمور اللوجستية.

- إعداد الاحصائيات والتقارير اليومية والشهرية ومحاضر الاجتماعات وتوزيع ملخصات الاجتماعات ومتابعة نتائجها.

- إعداد تجهيزات وترتيبات المؤتمرات وورش العمل بالتعاون مع الجهات المختصة.

- إعداد لوازم الاتصال وتوزيع المعلومات داخل المستشفى وخارجها، مثل المذكرات ورسائل البريد الإلكتروني والفواتير والتقارير والمراسلات الأخرى.

- تنظيم محفوظات المستشفى (الأرشيف) إلكترونيًا وورقيًا.

- تجهيز اللوزم والمشتريات الخاصة بالإدارة.

- القيام بأي مهام أخرى يكلف بها ضمن الاختصاص.


 17 . وظيفة [ محصل إيرادات ] ، وفيما يلي تفاصيل هذه الوظيفة / 



المتطلبات الوظيفية:



- أن يكون المتقدم/ ـة حاصلاً/ ـة على درجة البكالوريوس أو الدبلوم  في المحاسبة  أو تخصص له علاقة من جهة معترف بها ومعتمدة حسب الاصول.

- خبرة لا تقل عن سنتين في مجال تحصيل الايرادات ويفضل الخبرة في المستشفيات.

- يشترط أن يكون المتقدم /ـة من سكان مدينة غزة حالياً.

- أن يكون لديه /ـا  مهارات ومتمكن في استخدام الحاسوب  (برامج الاوفيس ) وبرنامج الأصيل.

- مهارات استقبال الجمهور.

- القدرة على التعامل ضمن الفريق.

- القدرة على تحمل طوارئ وضغط العمل.

- أن يكون على دراية وممارسة لمهارات التواصل.

- القدرة على تغطية  الدوام المسائي والصباحي والليلي.



المهام الوظيفية : 



- استقبال المرضى ببشاشة واحترام والاجابة عن استفساراتهم بخصوص مواعيد وأسماء الأطباء وكل مايخص الخدمة الطبية المقدمة في المستشفى بطريقة مهذبة.

- تحصيل الايرادات حسب النظام المعمول به بالجمعية.

- تسجيل بيانات المرضى حسب تعليمات الجمعية.

- تعبئة نماذج دخول المرضى ونماذج التأمين حسب تعليمات الجمعية.


18. وظيفة [ فني صيانة ] ، وفيما يلي تفاصيل هذه الوظيفة / 



المتطلبات الوظيفية:


- أن يكون المتقدم حاصلاً  على  دبلوم مهني كهرباء أو تخصص له علاقة.

- خبرة لا تقل عن سنتين في أعمال الصيانة المختلفة ويفضل لديه الخبرة في أعمال السباكة، الحدادة، والنجارة، والطاقة الشمسية، وصيانة المولدات الكهربائية.

- يشترط أن يكون المتقدم /ـة من سكان مدينة غزة حالياً.

- القدرة على التعامل مع مختلف أجهزة التبريد والتكييف المختلفة ومعالجة الأعطال.

- القدرة على قراءة المخططات وتحديد شبكة التمديدات.

- القدرة على الاتصال وإقامة علاقات طيبه مع الآخرين.

- القدرة على تحمل طوارئ وضغط العمل.


المهام الوظيفية :

 


- تحضير الأدوات والمواد والعدة والأجهزة اللازمة للفحص أو الإصلاح أو الاستبدال أو الصيانة.

- الكشف اليومي على الأجهزة المختلفة ومراقبة مرافق الجمعية.

- القيام بأعمال التمديدات المختلفة حسب الحاجة .

- صيانة وإصلاح الأعطال الموجودة.

- التنسيق مع مختلف الأقسام الأخرى عند القيام بأعمال الصيانة .

- التنسيق مع الأقسام المعنية لتوفير قطع الغيار اللازمة لعمليات الصيانة والإصلاح.

- تطبيق مبادئ وقواعد السلامة العامة.

- فتح السجلات اللازمة للعمل وتدوين المعلومات.

- القيام بأية مهام أخرى يكلف بها ضمن اختصاصه.

- متابعة المولدات الكهربائية بشكل يومي ( السولار+ المياه)، وإعداد تقارير يومية 

- متابعة أنظمة الطاقة الشمسية وأعمال الصيانة اللازمة لها.

- متابعة شبكات المياه والكهرباء والصرف الصحي وعمل التدخلات العاجلة .

- أعمال الصيانة اليومية، السباكة ، النجارة، الحدادة.

- القيام بأية مهام أخرى يكلف بها ضمن اختصاصه.



طريقة التسجيل



- للتسجيل للوظيفة من خلال تعبئة طلب عبر الرابط التالي:

https://forms.gle/Lqf6uvQ6UKKRcArB7 

- ينتهي التسجيل للوظيفة أعلاه يوم الأربعاء الموافق 24/7/2024

- سيتم استبعاد المتقدم غير المطابق للشروط من قبل لجنة المختصة.

- يفضل المتقدم أن يكون من مدينة غزة فقط.


تعليقات