القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

وظيفة منسق مكتب - بعثة الاتحاد الأوروبي للمساعدة الحدودية في رفح

 

وظيفة منسق مكتب - بعثة الاتحاد الأوروبي للمساعدة الحدودية في رفح



تم إطلاق بعثة الاتحاد الأوروبي للمساعدة الحدودية عند معبر رفح - الاسم الرمزي EUBAM Rafah - في 24 نوفمبر 2005، لمراقبة عمليات المعبر الحدودي بين قطاع غزة ومصر، بعد أن أبرمت إسرائيل والسلطة الفلسطينية اتفاقًا حول التنقل والعبور في 15 نوفمبر 2005. رحب مجلس الاتحاد الأوروبي بالاتفاق ووافق على أن يتولى الاتحاد الأوروبي دور الطرف الثالث المقترح.


تبحث بعثة الاتحاد الأوروبي للمساعدة الحدودية في رفح  حاليًا عن مرشح لشغل منصب منسق المكتب ليتم تعيينه في أقرب وقت ممكن وفقا لما يلي :



- المسمى الوظيفي : منسق مكتب Office Coordinator

- مرجع الوظيفة : O.C

- الوحدة التنظيمية: بعثة الاتحاد الأوروبي للمساعدة الحدودية-رفح، قسم العمليات.

- مركز العمل: قطاع غزة

- نظام العقد: عقد حتى 30.06.2024 مع إمكانية التجديد.

- عدد الوظائف : 1.



الواجبات والمسؤوليات:



- تنسيق مكتب غزة الميداني، على سبيل المثال، المواعيد النهائية والجداول الزمنية واللوازم المكتبية

- المساهمة في التقارير اليومية والأسبوعية والشهرية والنصف شهرية باللغة الإنجليزية المكتوبة بشكل ممتاز.

- مراجعة وسائل الإعلام المحلية والإبلاغ عن أي معلومات ذات أهمية.

- إبلاغ أي توجيهات / لوائح / مراسيم رئاسية ذات صلة.

- التأكد من أن OD على علم في الوقت المناسب وبشكل كامل بأي تهديد أو أحداث يمكن أن تؤثر على عمليات البعثة أو أمن الموظفين.

- الاتصال بالمنظمات الدولية والسلطات المحلية ووكالات إنفاذ القانون بشأن القضايا المتعلقة بالبعثة، وفقًا لتعليمات التطوير التنظيمي.

- التنسيق مع الخدمات ذات الصلة في دخول وخروج موظفي EUBAM وتنسيق عمليات النقل بشكل عام.

- الحفاظ على التواصل الدائم مع التطوير التنظيمي، بأي وسيلة لتقديم معلومات منتظمة بخصوص الوضع داخل منطقة المهمة.

- دعم الأقسام الإدارية فيما يتعلق بالقضايا ذات الصلة بغزة، على سبيل المثال. المالك، شركات الصيانة، توفير الإنترنت الخ.

- القيام بجمع التقارير من الطرف الآخر (R&LA)، والقيام بتحليلها وقم بصياغة تقرير مفصل لبعثة الاتحاد الأوروبي للمساعدة الحدودية في قطاع غزة يلخص المعلومات المستلمة قبل إرسالها إلى مكتب بعثة الاتحاد الأوروبي للمساعدة الحدودية للنظر فيها.

- القيام بأي مهام أخرى يكلفه بها رئيس قسم العمليات.



مهارات ومؤهلات



- يمكن النظر في الحصول على درجة جامعية (3 سنوات على الأقل من الدراسات بدوام كامل) في الترجمة الشفوية/التحريرية أو المجالات الأخرى ذات الصلة أو ما لا يقل عن 6 سنوات من الخبرة المهنية بعد الانتهاء بنجاح من التعليم الثانوي بدلاً من الدرجة الجامعية المطلوبة.

- مهارات إعداد التقارير.

- خبرة في العمل

- الاستخدام العملي للغتين العربية والإنجليزية، تحدثًا وكتابة، ويفضل أن يكون ذلك في بيئة دولية ومتعددة الجنسيات

- معرفة جيدة بالوضع السياسي والأمني لمنطقة مسؤولية البعثة والساحة المحلية

- الخبرة الدولية، لا سيما من CSDP أو البعثات الدولية الأخرى في مناطق الأزمات مع المنظمات متعددة الجنسيات والدولية مرغوب فيها.

- إتقان اللغتين الإنجليزية والعربية (تحدثًا وقراءة وكتابة وفهمًا) إلزامي.

- القدرة على تشغيل تطبيقات Windows وPower Point، بما في ذلك معالجة النصوص والبريد الإلكتروني وجداول البيانات (Excel).

- مهارات تنظيمية وتحليلية وبحثية جيدة والمبادرة الذاتية وحل المشكلات.

- القدرة على استخدام المبادرة الخاصة والفطرة السليمة والتصرف بسرعة في ظل الظروف الصعبة.

- القدرة على تحديد الأولويات وتخطيط وتنسيق العمل الخاص.

- مهارات جيدة في التعامل مع الآخرين، والقدرة على العمل في بيئة متعددة الثقافات والأعراق مع مراعاة واحترام التنوع.

- مرونة عالية تحت الضغط والاستعداد للعمل لساعات إضافية عند الحاجة.

- رخصة قيادة سارية المفعول ب.



طريقة التسجيل



- يجب على المرشحين المهتمين تقديم سيرتهم الذاتية وخطاب التغطية إلى البريد الإلكتروني التالي:

humanresources@eubam-rafah.eu

- يرجى الإشارة إلى مرجع الوظيفة في سطر الموضوع.

- ينتهى التسجيل بتاريخ 29/9/2023 

- تحتفظ الجهة المتعاقدة بالحق في تأجيل أو تعديل أو إلغاء الوظيفة الشاغرة.

تعليقات