القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

وظيفة منسق مشروع - الصندوق الفلسطيني للتشغيل - غزة

 

وظيفة منسق مشروع - الصندوق الفلسطيني للتشغيل - غزة


الصندوق الفلسطيني للتشغيل



صندوق التشغيل الفلسطيني مؤسسة وطنية تم إنشاؤها بموجب المرسوم الرئاسي رقم 9 لسنة 2003 كمؤسسة وطنية ذات شخصية اعتبارية وسلطة مالية للمساهمة في النمو الاقتصادي من خلال تفعيل وتحفيز سياسات سوق العمل، فضلا عن تنفيذ البرامج والمشاريع. المشاريع الهادفة إلى خلق وتوليد فرص عمل مستدامة.



وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن الصندوق الفلسطيني للتشغيل بغزة يعلن فيه عن الوظيفة الشاغرة التالية :



- المسمى الوظيفي : منسق مشروع  Project Coordinator

- المدة: 11 شهرًا مع إمكانية التمديد.

- تاريخ البدء: في أقرب وقت ممكن.

- الموقع: قطاع غزة




المسؤوليات والواجبات



- ضمان التنفيذ الفعال للمشروع من خلال الحفاظ على تقديم المخرجات الفنية والتشغيلية والإدارية المناسبة، مع تتبع تقدم المشروع من خلال المراقبة الفعالة.

- التعاون مع فريق المشروع لجمع البيانات ذات الصلة والاحتفاظ بقاعدة بيانات محدثة للمشاركين في المشروع من أجل المراقبة وإعداد التقارير الفعالة.

- أخذ زمام المبادرة في تنسيق أنشطة المشروع في المنطقة المعينة، بما في ذلك تنظيم الدورات التدريبية وورش العمل والاجتماعات، وتسهيل التواصل بين أصحاب المصلحة في المشروع.

- المساهمة في بناء شراكات قوية مع الشركاء المنفذين وأصحاب المصلحة المعنيين، مع التركيز على تحقيق هدف المشروع.

- الالتزام بسياسات وتوجيهات وإجراءات PEF والجهات المانحة.

- إعداد الاتفاقيات التعاقدية مع الشركاء المنفذين والمستفيدين.

- إجراء تنسيق منتظم وضمان الجودة لمدخلات ومنتجات الخبراء والمدربين والمدربين، وكذلك بين شركاء المشروع لضمان التماسك والتكامل بين أنشطة المشروع.

- الاتصال والتواصل المنتظم بشأن قضايا المشروع ذات الصلة مع النظراء المحليين والاستشاريين والشركاء والخبراء وضمان الجودة والتسليم في الوقت المناسب لجميع المخرجات المتفق عليها.

- تقديم التقدم المحرز في المشروع والتقارير المخصصة (التقدم المحرز في الأنشطة المخططة، وتحديث قضايا المخاطر، والنفقات ...) وضمان تقديم التقارير في الوقت المناسب. ومن المتوقع أن تكون التقارير المعدة ذات نوعية جيدة مع التحليل المناسب للنتائج.

- ضمان تجميع وتوليف الدروس المستفادة وأفضل الممارسات طوال تنفيذ المشروع.

- تنفيذ الأنشطة على أساس يومي، وتنسيق تنفيذ الأنشطة المعنية بناءً على وثيقة المشروع ذات الصلة، بما في ذلك، حسب الحاجة، الإشراف والتوجيه لموظفي المشروع الآخرين والاستشاريين والخبراء بهدف تحقيق المشروع النتائج وإجراء الزيارات اللازمة.

- تطوير خطط عمل شاملة / تفصيلية للمشروع تشمل جميع أنشطة المشروع وأدوار ومسؤوليات أصحاب المصلحة وتحديد المعالم المقابلة؛ وكذلك ضمان التسليم في الوقت المناسب وبجودة عالية لأنشطة المشروع المخطط لها.

- مسؤول عن التقدم المحرز في تنفيذ أنشطة المشروع والجداول الزمنية للأحداث الرئيسية، ومراجعة خطط العمل وتحديد المواعيد النهائية، ومراقبة الموارد المالية لضمان دقة وموثوقية التقارير المالية.

- إدارة ومراقبة مخاطر المشروع التي تم تحديدها في البداية، وتقديم معلومات حول المخاطر الجديدة وتدابير التخفيف المحتملة إلى مجلس إدارة المشروع للنظر فيها وتحديث حالة هذه المخاطر من خلال الاحتفاظ بسجل مخاطر المشروع.

- تحمل المسؤوليات بما يتماشى مع المدير المباشر لـ PEF والعمل بمثابة "السلطة الأولى" لمعاملات المشروع.

- ضمان التزام أنشطة المشروع بالعمليات المالية والمشتريات والإدارية الحالية التي تتماشى مع قواعد وأنظمة الجهات المانحة السائدة، وفي الوقت نفسه، مراعاة الجداول الزمنية للمشروع.

- العمل بشكل وثيق مع فريق المشروع، وتقديم الدعم والتنسيق لتحقيق أهداف المشروع بشكل جماعي.

- التأكد من أن إمكانية الوصول للأشخاص ذوي الإعاقة تنعكس في جميع أنشطة المشروع.

- إعداد ووضع اللمسات الأخيرة على جميع وثائق المشروع في النسخة الإنجليزية.



المؤهلات



- درجة البكالوريوس في الهندسة أو الزراعة أو إدارة الأعمال أو الإدارة العامة أو الإعلام والاتصالات أو أي مجالات ذات صلة.

- خبرة لا تقل عن 4 سنوات في العمل مع مشاريع التنمية الدولية.

- معرفة كبيرة بالعمل الحر



متطلبات المهارات والكفاءات



- إظهار القدرة والخبرة في إدارة مشاريع العمل الحر والإشراف على مشاريع تنمية المجتمع (بما في ذلك تصميم وإعداد التقديمات)

- التواصل مع الجهات المانحة، والرصد، وإعداد التقارير، والتقييم، وبناء الشراكة)، وخاصة في منطقة ذات مستويات عالية من الصراع المستمر.

- خبرة مثبتة في الإدارة المالية، وخاصة ميزانيات المشاريع بما في ذلك التخطيط والمراقبة وتحويل العملات والبراءات وإعداد التقارير.

- الإبداع والابتكار في تنفيذ وإدارة المشاريع الجديدة.

- القدرات القيادية والخبرة في العمل بنجاح في بيئة جماعية، بما في ذلك القدرة على التعامل مع الأولويات العاجلة المتضاربة، والصعوبات في علاقات العمل مع المنظمات الشريكة.

- مهارات ممتازة في الاتصال والتمثيل والتواصل والإدارة والتفاوض.

- القدرة على حل المشكلات لمواجهة التحديات أثناء تنفيذ المشروع.

- المرونة والقدرة على التكيف للعمل في بيئات ثقافية متنوعة.

- إجادة اللغة (تحدثًا وقراءة وكتابة) باللغتين الإنجليزية والعربية.

- إظهار المعرفة والوعي والفهم للقضايا المتعلقة بالسياق الحالي للأراضي الفلسطينية المحتلة.

- مهارات حاسوبية قوية، بما في ذلك MS Office وأدوات إدارة البيانات، والكفاءة في برامج المشاريع وتطبيقات التخطيط والتصور والتحليل.



طريقة التسجيل 



- يتم تشجيع المرشحين المهتمين على تقديم طلب من خلال إرسال ما يلي للبريد الالكتروني :


- رسالة تغطية - توضح المؤهلات الرئيسية والمهارات/الخبرة ذات الصلة.

- السيرة الذاتية.

- يرجى الإشارة إلى اسم الوظيفة في سطر موضوع البريد الإلكتروني ( Project Coordinator ) ، وإدراج اسم المشروع “Promoting Household Green Farming for Income Generation” 

 - يرجى تقديم طلبك كاملاً على البريد الالكتروني التالي : 

Jobs@pef.ps 

- سيتم قبول الطلبات فقط حتى يوم 03/10/2023

- سيتم الاتصال فقط بالمتقدمين المدرجين في القائمة المختصرة

- صندوق التشغيل الفلسطيني (PEF) هو صاحب عمل يتسم بتكافؤ الفرص ويشجع الإناث على التقدم لشغل جميع الوظائف

تعليقات