القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

وظيفة "موظف/ة مبيعات عبر الهاتف" - مؤسسة فاتن - رام الله

 

وظيفة "موظف/ة مبيعات عبر الهاتف" - مؤسسة فاتن - رام الله


وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن الشركة الفلسطينية للإقراض والتنمية - فاتن تعلن فيه عن وظيفة شاغرة بمسمى وظيفي "موظف/ة مبيعات عبر الهاتف" للعمل في الإدارة العامة للشركة برام الله .



هدف الوظيفة:  تنفيذ كافة النشاطات المتعلقة بإدارة المحفظة الرقمية بصورة فعالة لزيادة المبيعات وزيادة العائد ومراقبة تطبيق اليات وسياسات العمل بحذافيرها لضمان جودة العمل بالشكل الأمثل والحفاظ على رضى وولاء المستفيدين. سيكون له دور مهم في الوصول إلى العملاء المحتملين الذين أبدوا اهتمامًا بخدماتنا من خلال القنوات الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي. وستكون المسؤولية الأساسية هي الاتصال بهؤلاء العملاء المتوقعين، وبناء العلاقات، وإقناعهم بتقديم طلب للحصول على قرض. بالإضافة إلى ذلك، متابعة العملاء بعد أن يتقدموا بطلب للحصول على قرض والتنسيق مع مسؤولي القروض لضمان سلاسة العملية. 

 


المسؤوليات والواجبات:

 


- تنفيذ المكالمات اليومية لمقدمي الطلبات الالكترونية والمتمثلة في طلبات قروض وتنسيق ترتيب تنفيذها مع الدوائر ذات الاختصاص حسب آليات العمل المعتمدة ضمن الأطر الزمنية المتفق عليها ومتابعة حل المشاكل المتعلقة والتأكد من تطبيق جميع السياسات لضمان زيادة ولاء المستفيدين

- تسويق الخدمات المالية الرقمية للشركة وتوعية المستفيدين أو المحتملين للاستفادة منها.

- شرح مزايا وخصائص منتجات القروض بشكل فعال للعملاء المحتملين، وبمنتجات القروض وأسعار الفائدة وشروط السداد وأي امور اخرى مرتبطة بها. مع تسليط الضوء على كيفية تحقيق أهدافهم المالية

- القدرة على اقناع العميل مما يؤدي إلى التقدم بطلب للحصول على قرض من خلال شرح عملية التقديم ومعايير الأهلية ومتطلبات التوثيق

- التأكد من أن المستفيدين المحتملين قدموا جميع الوثائق اللازمة والمساعدة في أي استفسارات.

- الاحتفاظ بسجلات شاملة وحديثة لتفاعلات العملاء، والعملاء الذين تم الاتصال بهم، وحالة طلب القرض باستخدام أنظمة CRM

- تنفيذ زيارات دورية للفروع والتأكد من سير العمل بشكل طبيعي فيما يخص متابعات تنفيذ مستفيدي القنوات الالكترونية

- التواصل الداخلي والخارجي مع الأطراف ذات العلاقة لإتمام المهام بالشكل السليم وضمن المعايير المعتمدة.

- تقديم النصح التقني بناء على الخبرات الموجودة لضمان تطبيق طرق العمل المثلى.

- المشاركة في بعض النشاطات الخاصة بدائرة التسويق والشمول الرقمي مثل حضور ورشات العمل، تنفيذ بعض الفحوصات الخاصة بالبرامج قبل الاستلام الفعلي لها لضمان فعالية عملها وتحقيقها للمتطلبات المحددة لضمان تنفيذ المشاريع بفعالية

- تجهيز جداول المكالمات اليومية ومتابعة التقرير اليومي للتأكد من تنفيذ المهام المطلوبة لتحقيق الهدف

- تنفيذ استبانة تقييم اداء الموظف ورضى المستفيد للتأكد من ان الأداء بالمستوى المطلوب

- متابعة المستفيدين بشكل دوري والتأكد من عدم وجود تقصير من جهات التنفيذ والمتابعة من خلال مراقبة نسب التقديم " مؤهل للحصول على التمويل / غير مؤهل " وجودة الطلب وتواريخ التنفيذ وتوزيعهم الجغرافي.

- رفع الملاحظات والتوصيات المتعلقة بسياسات واليات العمل الخاصة بالوظيفة لدوائر الادارة والتأكد من تطبيقها بشكل فعال لرفع مستوى الاداء وضمان تقديم الخدمات ضمن مستوى الجودة المحدد.

- تطوير وتحديث اليات العمل وبشكل مستمر بناءً على المستجدات والتعديلات التي تطرأ على العمل لضمان شمولية المراقبة على هذه الاليات بشكل يضمن فعاليتها في تقديم الخدمات للمستفيدين

- اعداد التقارير الخاصة بكافة مهام العمل بهدف متابعة تنفيذها

- اي مهام اخرى لها علاقة بطبيعة الوظيفة

 



المؤهلات والخبرات: 



- شهادة البكالوريوس في العلوم الإدارية و / أو المالية والمصرفية، المحاسبة، الاقتصاد او اي تخصص ذو علاقة.

- خبرة متعلقة بالبيع عبر الهاتف

- خبرة في تحليل البيانات الرقمية وعرضها بالكل الملائم

- لغة انجليزية كتابة ومحادثة جيدة

- مهارات استخدام الكمبيوتر وبرامج العرض



المهارات والجدارات:



- مهارات الاتصال والتواصل والعمل بروح الفريق

- إجادة استخدام برامج إدارة علاقات العملاء CRM وأدوات البيع الأخرى

- معرفة جيدة بتعليمات سلطة النقد والجهات الرقابية

- التركيز على النتائج

- الدافعية للإنجاز

- القدرة على الاقناع

- حل المشاكل




طريقة التسجيل 



- للتسجيل للوظيفة من خلال تقديم طلب عبر موقع الشركة وذلك من خلال الضغط ( هنا )

- ينتهى التسجيل بتاريخ 19/7/2023

تعليقات