القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

وظيفة قائد فريق تنمية المجتمع - مؤسسة الإغاثة الكاثوليكية - غزة

 

وظيفة قائد فريق تنمية المجتمع - مؤسسة الإغاثة الكاثوليكية - غزة



حول خدمات الإغاثة الكاثوليكية CRS



خدمات الإغاثة الكاثوليكية هي الوكالة الإنسانية الدولية الرسمية للمجتمع الكاثوليكي في الولايات المتحدة. تعمل CRS على إنقاذ وحماية وتحويل حياة المحتاجين في أكثر من 100 دولة ، بغض النظر عن العرق أو الدين أو الجنسية. 


يتم إنجاز أعمال الإغاثة والتنمية في خدمات الإغاثة الكاثوليكية من خلال برامج الاستجابة للطوارئ ، وفيروس نقص المناعة البشرية ، والصحة ، والزراعة ، والتعليم ، والتمويل الصغير وبناء السلام.



وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن خدمات الإغاثة الكاثوليكية تعلن فيه عن الوظيفة الشاغرة التالية :



- المسمى الوظيفي: مدير البرنامج الأول ، قائد فريق تنمية المجتمع والقدرة على الصمود Program Manager I, Community Development and Resilience Team   .

- القسم: البرامج

- تقارير إلى: نائب رئيس القسم

- الموقع : غزة



ملخص العمل:



- تبحث خدمات الإغاثة الكاثوليكية (CRS) عن قائد فريق تنمية المجتمع والمرونة (مدير البرنامج الأول) للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية المتوقعة لتحسين سبل العيش وتعزيز التنمية الاقتصادية (ILEED). 

- سيركز هذا البرنامج الذي تبلغ مدته خمس سنوات والذي يصل إلى 60 مليون دولار على تعزيز سبل العيش المرنة في غزة ومنح الأسر الأدوات التي يحتاجونها للتعامل مع الأزمات المتكررة. 

- سيعتمد النشاط على استثمارات الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ونجاحاتها حتى الآن ، مع التركيز بشكل أساسي على بناء المرونة من خلال سبل العيش مع الحفاظ على المرونة والقدرة على الاستجابة لحالات الطوارئ ، في حال ظهورها. 

- بصفتك قائد فريق تنمية المجتمع والمرونة ، ستدير تطوير المجتمع وبرمجة المرونة في إطار مشروع ILEED وتصميم وتنفيذ الأنشطة التي تعزز عمل خدمات الإغاثة الكاثوليكية (CRS) في خدمة الفقراء والضعفاء. ستضمن مهاراتك ومعرفتك الإدارية أن ILEED يقدم برمجة عالية الجودة ويعمل باستمرار من أجل تحسين تأثير المشروع على سبل العيش والقدرة على الصمود في غزة.



الأدوار والمسؤوليات الرئيسية:



- إدارة وتنفيذ جميع الأنشطة خلال دورات المشروع ذات الصلة لـ ILEED - تصميم المشروع وبدء التشغيل والتنفيذ والإغلاق - لضمان التنفيذ الفعال والفعال بما يتماشى مع مبادئ ومعايير جودة برنامج CRS ومتطلبات المانحين والممارسات الجيدة. تأكد من استخدام فريق المشروع وموظفي الشركاء الأنظمة والأدوات المناسبة.

- إدارة المواهب والإشراف عليها بشكل فعال في إطار تنمية المجتمع والمرونة في ILEED. إدارة ديناميكيات الفريق ورفاهية الموظفين. توفير التدريب وخطط التطوير الفردية المصممة استراتيجيًا والمساهمة في عملية التوظيف لموظفي المشروع وإدارة الأداء الكاملة للتقارير المباشرة.

- الحفاظ على التعلم مع موظفي المشروع والفرق الشريكة و تحليل وتقييم بيانات أداء المشروع باتباع سياسة الوجبات. تحديد القضايا والاهتمامات بشكل استباقي واستخدام العمليات التشاركية للتغلب على عقبات التنفيذ.

- العمل كخبير رئيسي في تصميم المشروع وتطوير الاقتراح في تنمية المجتمع والمرونة ، وسد الثغرات وتحمل مسؤوليات النمو ، حسب الحاجة.

- المساهمة في التقارير والمقترحات الخاصة بتعزيز تنمية المجتمع وقدرته على الصمود.

- تنسيق تحديد قدرات الموظفين واحتياجات المساعدة التقنية للمنظمات الشريكة وتعزيز القدرات والتدخلات المطلوبة لدعم تنفيذ مشروع عالي الجودة.

- المساعدة في تحديد وتقييم وتقوية الشراكات ذات الصلة بتنمية المجتمع والمرونة بتطبيق التطبيق المناسب لمفاهيم الشراكة وأدواتها ومقارباتها.

- تنسيق ومراقبة الموارد المالية والمادية ذات الصلة باحتياجات المشروع. من خلال التخطيط والإشراف ضمان الاستخدام الفعال لموارد المشروع




المؤهلات المطلوبة 



- مطلوب ماجستير في التنمية الدولية أو العلاقات الدولية أو في مجال تنمية المجتمع. 

- خبرة لا تقل عن سنتين في خبرة إدارة المشاريع الميدانية ذات الصلة المطلوبة ، ويفضل أن يكون ذلك على الأقل 2-3 سنوات في مجال تنمية المجتمع والمرونة.

- خبرة في إدارة المشاريع المعقدة إلى حد ما ويفضل أن يكون ذلك مع منظمة غير حكومية دولية.

- اللغات المطلوبة - إجادة اللغة العربية والإنجليزية الاحترافية القوية.

- التنقل في جميع أنحاء غزة.



طريقة التسجيل 



- المرشحين المهتمين ذوي الخبرة التعليمية والعمل ذات الصلة مدعوون لإكمال الطلب الذي يلبي متطلبات الوظيفة. 

- من أجل النظر في هذه الوظيفة ، يجب على المرشحين تقديم سيرة ذاتية ورسالة تغطية باللغة الإنجليزية.

-  لن يتم النظر في الطلبات التي لا تستوفي هذه المتطلبات. 

- يجب تقديم الطلبات عبر الإنترنت على الرابط التالي:

 http://jobs.crsjwbg.org 

- ينتهى التسجيل بتاريخ 15/7/2023

- CRS هو صاحب عمل تكافؤ الفرص.

تعليقات