القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار

إعلان توظيف ( مسؤول تطوير أعمال ) - جمعية بيادر للبيئة والتنمية

 

إعلان توظيف ( مسؤول تطوير أعمال ) - جمعية بيادر للبيئة والتنمية


خلفية


جمعية بيادر للبيئة والتنمية (بيادر)، هي مؤسسة غير حكومة غير ربحية تم تأسيسها بمحافظة خانيونس في مارس 2007، بهدف تنمية القطاعات المختلفة للمجتمع الفلسطيني، حيث تعمل بيادر في قطاعات المرأة والطفولة، التمكين الاقتصادي، الأمن الغذائي، التنمية المجتمعية والاستجابة للطوارئ والإنعاش المبكر.


وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن الجمعية تعلن فيه عن وظيفة شاغرة بمسمى  ( مسؤول تطوير أعمال ) Business Development Officer (BDO) وفقا لما يلي :



- المسمى الوظيفي: مسؤول تطوير الأعمال (BDO)

 - دوام كامل (40 ساعة في الأسبوع)

- عدد الوظائف المتاحة: 1

- المكان: مكتب البيادر خان يونس

- تقرير مباشر: المدير التنفيذي (ED)

- تاريخ البدء المتوقع: يونيو 2023

- المدة المتوقعة: 11 شهر



ملخص العمل: تحت إشراف المدير التنفيذي في البيادر ، سيكون موظف تطوير الأعمال (BDO) مسؤولاً مسؤولية كاملة عن الإدارة الشاملة الناجحة للمشروع بما في ذلك التخطيط الفعال والفعال وفي الوقت المناسب وإنجاز الأنشطة وتحقيق المخرجات والنتائج ضمن قيود النطاق ، الوقت والميزانية.




المسؤوليات والواجبات:




- تمثيل المشروع للمجتمع المحلي وأصحاب المصلحة.

- التنسيق والتعاون مع الجهة المانحة للمشروع لتنفيذ أنشطة المشروع.

- الإشراف على تنفيذ أنشطة المشروع بالتنسيق مع فريق المشروع "متخصصو تطوير الأعمال" ، ومتابعة الأعمال اليومية لأنشطة المشروع للتأكد من اكتمال العمل بشكل منهجي ووفق الخطط والجودة. من المشروع.

- تخطيط ومراجعة واعتماد خطط الجدول الزمني لتنفيذ أنشطة المشروع.

- الإشراف على أنشطة جمع وتحليل البيانات والدراسات لتحديد وتعريف المجتمعات الأكثر ضعفاً في المناطق المستهدفة وتحديد احتياجات المجتمعات.

- الإشراف على الأنشطة لتحديد القطاعات الاقتصادية الواعدة على مستوى المجتمع في المجتمعات المستهدفة وتحديد فرص كسب العيش المحتملة.

- الإشراف على تنفيذ أنشطة التعبئة والتواصل والتوعية المجتمعية.

- بدعم كامل من فريق المشروع ، تطوير وتحديث معايير الاختيار ونظام التسجيل لاختيار المستفيدين من المشروع.

- الإشراف على أنشطة التحقق لمقدمي طلبات المشروع لتحديد المستفيدين المحتملين من المشروع.

- الإشراف والمتابعة والإشراف على عملية اختيار المستفيدين الذين سيشاركون في تدريب تطوير الأعمال الصغيرة.

- الإشراف والتخطيط والتنسيق لأنشطة بناء قدرات المستفيدين.

- الإشراف على تطوير مناهج التدريب ، بما في ذلك المواد والأدلة والأدوات والنماذج التي سيتم استخدامها في برنامج بناء القدرات للمستفيدين من المشروع.

- الإشراف على أنشطة التدريب على المهارات الحياتية وإدارة الأعمال الصغيرة ووضع خطط عمل فعالة للمستفيدين من المشروع.

- متابعة ومراقبة تقييم خطط العمل المقدمة واختيار المستفيدين من المنح المالية.

- الإشراف على أنشطة التحقق الميداني لمتلقي المنح للتأكد من استلام الأقساط المالية للمنحة ، والاستخدام الفعال والأمثل للدعم المالي ، ومدى مطابقتها لخطة العمل المعتمدة وتحصيل المستندات الداعمة.

- الإشراف والمتابعة على أنشطة الإرشاد والتوجيه والإرشاد للمستفيدين.

- الإشراف على ودعم تنفيذ أنشطة المراقبة والتقييم والتعلم والمساءلة.

- أداء أي مهام أخرى يطلبها إد ذات صلة بالمشروع.

- التوثيق والتعلم وإعداد التقارير

- ضمان تقديم تقارير كاملة ودقيقة في الوقت المناسب.

- توثيق أنشطة المشروع وأفضل الممارسات والدروس المستفادة وقصص النجاح.

- دعم إعداد التقارير السردية.




المؤهلات والخبرة الأكاديمية والمهنية:



- درجة جامعية في تخصص ذي صلة مثل إدارة الأعمال أو الهندسة أو التنمية المستدامة أو أي مجال ذي صلة بدرجة جيدة على الأقل.

- 4 سنوات من الخبرة ذات الصلة المباشرة في منصب مماثل في مجالات سياق التنمية والتمكين الاقتصادي ومشاريع سبل العيش وريادة الأعمال.

- سنتان من الخبرة في العمل مع المنظمات غير الحكومية الدولية أو المنظمات غير الحكومية المحلية.

- كفاءة عالية في إدارة المشاريع ، بما في ذلك القدرة على تطبيق أدوات وتقنيات المشروع الصحيحة (علم الإدارة).

- مهارات عالية في التعامل مع الآخرين (فن الإدارة) بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر بناء الفريق ، والاتصالات ، وحل المشكلات ، والتسهيل ، وما إلى ذلك.

- خبرة واسعة في بناء القدرات وتخطيط وتنفيذ الدورات التدريبية / ورش العمل لإدارة الأعمال الصغيرة التي تستهدف الشباب والنساء المعرضين للخطر في المجتمعات الضعيفة.

- معرفة كبيرة بإجراءات العمل السليمة بما في ذلك تخطيط الأعمال والتسويق.

- معرفة جيدة بروابط السوق المحتملة.

- فهم خيارات التمويل لبدء الأعمال التجارية والتوسعات التجارية.

- خبرة سليمة في تنمية المهارات / تنمية المجتمع أو المجالات ذات الصلة.

- معرفة قوية في السياق الاجتماعي / الثقافي والاقتصادي لغزة.



متطلبات اخرى:



- مهارات اتصال شفهية وكتابية ممتازة باللغة الإنجليزية.

- مهارات متقدمة في استخدام الباقة المكتبية مثل (MS Word، MS Project، PowerPoint، Excel).

- اللعب الجماعي القوي ومهارات التعاون.

- مهارات التفاوض والتمثيل الفعال.

- الرصد والتقييم في مجال الأعمال التجارية وتجربة النوع الاجتماعي هما ميزتان إضافيتان.




طريقة التسجيل 




- يتم تشجيع المرشحين المؤهلين على تقديم طلب عبر الإنترنت من خلال الضغط ( هنا )

- آخر موعد لتقديم الطلبات الأربعاء 14/6/2023 في موعد أقصاه الساعة 16:00 مساءً.

- البيادر هو صاحب عمل تكافؤ الفرص. سيتم النظر في جميع المتقدمين للتوظيف دون الاهتمام بالعرق أو اللون أو الدين أو الجنس أو حالة الإعاقة.

- سيتم الاتصال فقط قائمة المرشحين المختصرة.

تعليقات